أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عاجل| أردوغان: للأسف البلدان التي نعتبرها حليفة وصديقة لم ترَ حرجًا في التعاون مع تنظيمات إرهابية تستهدف وحدة تركيا . عاجل| أردوغان:لن نسمح أبدا باي تهديد ارهابي على حدودنا وسنحارب الارهابيين خارج حدودنا وعلى الدول التي تاوي الارهابيين تغيير سياستهم عاجل .. أردوغان أثناء معايدته لاعضاء حزب العدالة والتنمية : لن نسمح أبدا باقامة دولة إرهابية في شمال سوريا " دبلوماسي اميركي "مطالب الدول المقاطعة لـ قطر ليست مصممة لحل الازمة بل لتصعيدها. "محسوب" : لم تعرف مصر خيانة واستخفافاً بشعبها كالبيع المفضوح لـ”تيران وصنافير” ليلة العيد فى ذكرى توليه الحكم .. أمير الكويت: قطر حققت تنمية شاملة بقيادة الشيخ تميم شاهد بالفيديو .. "أكذوبة الشعب المتدين بطبعه" محلات الخمور في "الإسكندرية" تشهد إقبالًا في الساعات الأولى من عيد الفطر شيخ سعودى بارز “يستدعي” فيروز للاحتفال بعيد الفطر ويثير جدلاً واسعاً على تويتر . "فيديو" إصابة 6 من بينهم 3 أطفال في دهس سيارة لـ”محتفلين بالعيد” في نيوكاسل البريطانية أهالي كرداسة ينتفضون بمسيرة حاشدة عقب صلاة العيد دعوات للتظاهر فى العيد بعد التصديق على جريمه "تيران وصنافير". السيسى يصلى العيد فى ثكنه عسكريه وملايين المصريين يؤدون صلاة العيد في شوارع هادئة عاجل | الشرطة البريطانية: اعتقال امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا بعد أن دهست محتفلين بـ عيد الفطر في نيوكاسل ولا يعتقد أن الحادث إرهابي عاجل_ سيارة في مدينة نيوكاسل البريطانية تستهدف جمعًا ممن يتبادلون التهاني بعيد الفطر السعيد رغم منع الاحتلال لعشرات الآلاف من صلاة عيد الفطر في المسجد الأقصى 90 ألفا يؤدون الصلاه بداخله شركات سعودية تتحايل على الحصار لإيصال بضائعها لقطر عبر تركيا مفاجأه إماراتي مقرب من حكام أبو ظبي يشبه دول الحصار بـ"كفار قريش" الصعق والعزل والتعرى والركل مشاهد مأساويه يرويها طبيب قطري عن سجون الإمارات "فيديو " شاهد_كيف "عايدت" الجزيرة الدول الخليجية المحاصرة لقطر في عيد الفطر.. 66 مليون لاجئ ومشرد في دول العالم ولاجئو سوريا فى الصداره

الجزيره تكشف عن أكبر صدمه تتلقاها المملكه من أولاد زايد من خلال التسريبات “الامارات طلبت من الحوثي قصف مكة”

فضحت قناة الجزيرة الفضائية القطرية عن تسريبات بعد أن تم اختراق البريد الالكتروني للسفير الاماراتي لدى الولايات المتحدة الامريكية ؛ كما وقد كشفت صحيفة ديلي بيست الأميركية أن مجموعة تطلق على نفسها اسم “غلوبال ليكس” سربت وثائق مسروقة من البريد الإلكتروني لسفير دولة الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة.

كما جاء في التسريب والاختراق الذي تم أن محمد بن زايد طلب من الحوثي في اليمن قصف مكة قبل نحو عام وقد تم إلا أن قوات الدفاع الجوي السعودية قامت بإعتراض الصاروخ وهو من نوع سكود ؛ كما وجاء أيضا في التسريب أن الامارات هي المخطط الرئيسي للإنقلاب على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ؛ وهي المخطط الرئيسي أيضا للإنقلاب على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر وهو الدكتور محمد مرسي 

فى حين قالت إحدى الصحف الامريكية الشهيرة أن القراصنة زعموا أنهم تسلموا الوثاق عن طريق شخص من داخل إحدى جماعات المصالح في العاصمة الأميركية واشنطن، إلا أنها رجحت سرقة الوثائق من حساب السفير على موقع هوتميل ؛ كما وقد أكدت متحدثة باسم سفارة الإمارات في واشنطن لمياء جباري أن عنوان البريد الإلكتروني الوارد في الرسائل يعود إلى العتيبة، إلا أن السفارة لم تكن على علم باختراقه عند تواصل ديلي بيست معها.

وفي سياق متصل فقد جاء في التسريب أن العتيبة كان قد اتصالاً هاتفيًا مع جاريد كوشنز، مستشار الرئيس دونالد ترامب وزوج ابنته، طالب خلاله الولايات المتحدة الأمريكية بإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر، وإلحاقها بالقضايا التي قد تؤدي إلى مشاكل بين أمريكا وقطر ؛ وقد قال العتيبة إن حاكم بلاده يؤيد موجة من الانتقادات المناهضة لقطر في الولايات المتحدة الأمريكية، كالتي حدثت الشهر الماضي.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة