أخر الاخبار
الفيشاوي لـ «صبحي»: "زيارة سوريا خيانة لدماء الشهداء وأنا أول من أخطأ". فضيحة ‘‘اليوم السابع‘‘ تنشر فيديو اشتباكات بالحدّ الجنوبي على أنه بين الجيش القطري والقوات التركية! "شاهد" القرموطي عن أزمة الأقباط: «بتتكرر كل سنة.. وطلعوا الإخوان منها» محمد ناصر: بعد "السيسي" ما خان وباع معظم شركائه في الجريمة هل الدور على العضمة التقيلة؟! بيان خارجية الانقلاب عن معونة أمريكا يثير سخرية عارمة بيان أسرة الرئيس الشرعي محمد مرسي إلي المؤتمر الحقوقي المنعقد اليوم بالخارج بشأن ما يحدث له من انتهاكات وما يتعرض له من جرائم داخل مقر احتجازه. " أحمد عيد" يوجه رساله ناريه لــ"محمد صبحى": «أي حد راح سوريا خاين عميل ..ورابعة مذبحة وهتتحاسبوا» بالفيديو ..إعلامي الانقلاب أحمد موسى : المعونة الأمريكية كلام فارغ.. ولادنا بيضربوا بيها بومب بعد توقفها طوال 8 سنوات ..7 دلالات لعودة مناورات النجم الساطع .. أبرزها حماية أمن إسرائيل كيف تناولت الصحف الإسرائيلية لقاء بوتين ونتنياهو؟ الاحتلال يهدم 3 مدارس فلسطينية في الضفة خلال أسبوعين بالفيديو .. « بطل يوميات ونيس » : لولا السيسي لغرقت مصر لقرون قادمة. التحالف ينفذ مجزرة بحق المدنيين بإنزالا جوياً في بقرص بدير الزور أردوغان يعرب لواشنطن عن عدم ارتياحه لدعمها موالين للعمال الكردستاني ظريف: السعودية تبحث عن مصالحها بـ"إثارة التوترات".. وسياساتها "تخريبية" الجيش الجزائري يجدّد رفضه التدخل في الفوضى السياسية في البلاد عن قطع المعونة الأمريكية لمصر «أحمدموسى » : بومب العيد أكبر من المعونة "شاهد" لماذا أحالت السلطة الفلسطينية عناصر الأمن بغزة للتقاعد؟ مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا نقل الفنانة «شادية» إلى العناية المركزة .. بعد تدهور صحتها

الجزيره تكشف عن أكبر صدمه تتلقاها المملكه من أولاد زايد من خلال التسريبات “الامارات طلبت من الحوثي قصف مكة”

فضحت قناة الجزيرة الفضائية القطرية عن تسريبات بعد أن تم اختراق البريد الالكتروني للسفير الاماراتي لدى الولايات المتحدة الامريكية ؛ كما وقد كشفت صحيفة ديلي بيست الأميركية أن مجموعة تطلق على نفسها اسم “غلوبال ليكس” سربت وثائق مسروقة من البريد الإلكتروني لسفير دولة الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة.

كما جاء في التسريب والاختراق الذي تم أن محمد بن زايد طلب من الحوثي في اليمن قصف مكة قبل نحو عام وقد تم إلا أن قوات الدفاع الجوي السعودية قامت بإعتراض الصاروخ وهو من نوع سكود ؛ كما وجاء أيضا في التسريب أن الامارات هي المخطط الرئيسي للإنقلاب على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ؛ وهي المخطط الرئيسي أيضا للإنقلاب على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر وهو الدكتور محمد مرسي 

فى حين قالت إحدى الصحف الامريكية الشهيرة أن القراصنة زعموا أنهم تسلموا الوثاق عن طريق شخص من داخل إحدى جماعات المصالح في العاصمة الأميركية واشنطن، إلا أنها رجحت سرقة الوثائق من حساب السفير على موقع هوتميل ؛ كما وقد أكدت متحدثة باسم سفارة الإمارات في واشنطن لمياء جباري أن عنوان البريد الإلكتروني الوارد في الرسائل يعود إلى العتيبة، إلا أن السفارة لم تكن على علم باختراقه عند تواصل ديلي بيست معها.

وفي سياق متصل فقد جاء في التسريب أن العتيبة كان قد اتصالاً هاتفيًا مع جاريد كوشنز، مستشار الرئيس دونالد ترامب وزوج ابنته، طالب خلاله الولايات المتحدة الأمريكية بإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر، وإلحاقها بالقضايا التي قد تؤدي إلى مشاكل بين أمريكا وقطر ؛ وقد قال العتيبة إن حاكم بلاده يؤيد موجة من الانتقادات المناهضة لقطر في الولايات المتحدة الأمريكية، كالتي حدثت الشهر الماضي.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة