أخر الاخبار
الفيشاوي لـ «صبحي»: "زيارة سوريا خيانة لدماء الشهداء وأنا أول من أخطأ". فضيحة ‘‘اليوم السابع‘‘ تنشر فيديو اشتباكات بالحدّ الجنوبي على أنه بين الجيش القطري والقوات التركية! "شاهد" القرموطي عن أزمة الأقباط: «بتتكرر كل سنة.. وطلعوا الإخوان منها» محمد ناصر: بعد "السيسي" ما خان وباع معظم شركائه في الجريمة هل الدور على العضمة التقيلة؟! بيان خارجية الانقلاب عن معونة أمريكا يثير سخرية عارمة بيان أسرة الرئيس الشرعي محمد مرسي إلي المؤتمر الحقوقي المنعقد اليوم بالخارج بشأن ما يحدث له من انتهاكات وما يتعرض له من جرائم داخل مقر احتجازه. " أحمد عيد" يوجه رساله ناريه لــ"محمد صبحى": «أي حد راح سوريا خاين عميل ..ورابعة مذبحة وهتتحاسبوا» بالفيديو ..إعلامي الانقلاب أحمد موسى : المعونة الأمريكية كلام فارغ.. ولادنا بيضربوا بيها بومب بعد توقفها طوال 8 سنوات ..7 دلالات لعودة مناورات النجم الساطع .. أبرزها حماية أمن إسرائيل كيف تناولت الصحف الإسرائيلية لقاء بوتين ونتنياهو؟ الاحتلال يهدم 3 مدارس فلسطينية في الضفة خلال أسبوعين بالفيديو .. « بطل يوميات ونيس » : لولا السيسي لغرقت مصر لقرون قادمة. التحالف ينفذ مجزرة بحق المدنيين بإنزالا جوياً في بقرص بدير الزور أردوغان يعرب لواشنطن عن عدم ارتياحه لدعمها موالين للعمال الكردستاني ظريف: السعودية تبحث عن مصالحها بـ"إثارة التوترات".. وسياساتها "تخريبية" الجيش الجزائري يجدّد رفضه التدخل في الفوضى السياسية في البلاد عن قطع المعونة الأمريكية لمصر «أحمدموسى » : بومب العيد أكبر من المعونة "شاهد" لماذا أحالت السلطة الفلسطينية عناصر الأمن بغزة للتقاعد؟ مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا نقل الفنانة «شادية» إلى العناية المركزة .. بعد تدهور صحتها

البضائع المغربية إلى جوار التركية في أسواق الدوحة..ومغردون:الله لا يردها أيام المراعي

أشاد مغردون قطريون بالمنتجات المغربية، التي تراصت بجوار التركية، في متاجر الدوحة.

وعبر المغردون عن سعادتهم بالتضامن العربي معهم، ضد الحصار الذي تفرض السعودية والإمارات والبحرين ضدهم، إثر قرار قطع العلاقات بينهم.

ونشر ناشطون صورا للمنتجات المغربية، التي وصلت الدوحة، خلال الأسبوع الجاري، على أرفف المتاجر بالدوحة، بجوار نظيرتها التركية. وغرد «أحمد اليهري»، قائلا: «بعد الحليب التركي.. الحليب المغربي وصل.. شو ها الدلع.. الله لا يردها أيام المراعي».

وسخر «شعيب الأنصاري» بالقول: «الحين جربنا كل أنواع الحليب والألبان من كل مكان.. حليب المراعي شلون طعمه؟».

كما شارك الناشط المغربي «التقي»، قائلا: «بصحتكم أهل قطر حليب مزارعنا.. وأن احتاجتو فيه خضر وفواكه ولحوم وأسماك.. وكله طازج».

والأسبوع الماضي، أعلن المغرب إرسال طائرات محملة بمواد غذائية إلى دولة قطر. وقال بيان للخارجية المغربية، الإثنين، إن القرار يأتي «تماشيا مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وما يستوجبه خاصة خلال شهر رمضان الكريم من تكافل وتآزر وتضامن بين الشعوب الإسلامية».

ولفت البيان إلى أن «القرار لا علاقة له بالجوانب السياسية للأزمة القائمة بين قطر ودول شقيقة أخرى». وسبق أن أرسلت تركيا، منتجات غذائية إلى قطر، وسط إقبال واسع عليها من القطريين.

ومنذ 5 يونيو/ حزيران الجاري، أعلنت 7 دول قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر.

واتهمت هذه الدول قطر بـ«دعم الإرهاب»، في أسوأ صدع تشهده المنطقة منذ سنوات، بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة

من جانبها نفت قطر الاتهامات التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة