أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عاجل | أردوغان: كما حررت القوات التركية بالتعاون مع الجيش السوري الحر ألفي كلم شمالي سوريا، فإنها ستفعل الشيء ذاته في الفترة القادمة عاجل| أردوغان: للأسف البلدان التي نعتبرها حليفة وصديقة لم ترَ حرجًا في التعاون مع تنظيمات إرهابية تستهدف وحدة تركيا . عاجل| أردوغان:لن نسمح أبدا باي تهديد ارهابي على حدودنا وسنحارب الارهابيين خارج حدودنا وعلى الدول التي تاوي الارهابيين تغيير سياستهم عاجل .. أردوغان أثناء معايدته لاعضاء حزب العدالة والتنمية : لن نسمح أبدا باقامة دولة إرهابية في شمال سوريا " دبلوماسي اميركي "مطالب الدول المقاطعة لـ قطر ليست مصممة لحل الازمة بل لتصعيدها. "محسوب" : لم تعرف مصر خيانة واستخفافاً بشعبها كالبيع المفضوح لـ”تيران وصنافير” ليلة العيد فى ذكرى توليه الحكم .. أمير الكويت: قطر حققت تنمية شاملة بقيادة الشيخ تميم شاهد بالفيديو .. "أكذوبة الشعب المتدين بطبعه" محلات الخمور في "الإسكندرية" تشهد إقبالًا في الساعات الأولى من عيد الفطر شيخ سعودى بارز “يستدعي” فيروز للاحتفال بعيد الفطر ويثير جدلاً واسعاً على تويتر . "فيديو" إصابة 6 من بينهم 3 أطفال في دهس سيارة لـ”محتفلين بالعيد” في نيوكاسل البريطانية أهالي كرداسة ينتفضون بمسيرة حاشدة عقب صلاة العيد دعوات للتظاهر فى العيد بعد التصديق على جريمه "تيران وصنافير". السيسى يصلى العيد فى ثكنه عسكريه وملايين المصريين يؤدون صلاة العيد في شوارع هادئة عاجل | الشرطة البريطانية: اعتقال امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا بعد أن دهست محتفلين بـ عيد الفطر في نيوكاسل ولا يعتقد أن الحادث إرهابي عاجل_ سيارة في مدينة نيوكاسل البريطانية تستهدف جمعًا ممن يتبادلون التهاني بعيد الفطر السعيد رغم منع الاحتلال لعشرات الآلاف من صلاة عيد الفطر في المسجد الأقصى 90 ألفا يؤدون الصلاه بداخله شركات سعودية تتحايل على الحصار لإيصال بضائعها لقطر عبر تركيا مفاجأه إماراتي مقرب من حكام أبو ظبي يشبه دول الحصار بـ"كفار قريش" الصعق والعزل والتعرى والركل مشاهد مأساويه يرويها طبيب قطري عن سجون الإمارات "فيديو " شاهد_كيف "عايدت" الجزيرة الدول الخليجية المحاصرة لقطر

مغردون يرحبون بالجيش التركي في قطر: نعم الأخوة

رحب مغردون قطريون بأولى طلائع الجيش التركي، الذي وصلت الدوحة أمس.
وأطلق المغردون وسما بعنوان «أهلا بالجيش التركي في قطر»، رحبوا من خلاله بالتعاون العسكري بين البلدين، على خلفية الحصار الذي تشهده قطر من بعض دول مجلس التعاون الخليجي.
وتبادل الناشطون الأخبار التي تدور بشأن هذا الحدث الذي اعتبروه خطوة كبيرة على طريق تعزيز العلاقات مع الشريك التركي، والاستفادة من خبراته العسكرية والأمنية المتقدمة.
وغرد «أحمد بن عامر»، قائلا: «أهلاً بالجيش العثماني.. أهلاً بأحفاد أرطغرل ورجاله.. أهلاً بأخوتنا في الإسلام.. فهذه أعظم أخوة».
وكتب «أبو خالد»: «أهلاً بكم في جزيرة العرب.. اشتقنا لكم يا أحفاد العثمانيين.. قد تكون نهاية الظلم على يدكم وإعادة أمجاد الخلافة».
ولفتت «كوثر» إلى أن «الأتراك أصدقاء الشدة، ويثبتون لنا الوفاء، و فيهم شهامة ونخوة».
وأضاف «تركي»: «أهلاً بالجيش الإسلامي الصديق لتدريب وزيادة الخبره للجيش القطري.. خطوة موفقة»
وأضاف «الحليلي»: «لو تستطيع الاستعانة بالصين فلا تردد.. لأن أعداء قطر أنذال ولديهم من الحقارة ما تمتلاء به الأرض وتفيض.. واليمن خير شاهد».
وتساءل «سعد الدوسري»: «يقومون بحصار قطر وتجويع شعبها وشن الحملات الشعواء ضدها.. ثم يقولوا لماذا تستعين بتركيا وايران وغيرها!.. كيف يفكرون؟».
وغرد «عبد الرحمن» بالقول: «فقدنا الثقة بإخوتنا وأهلنا في الخليج فمن خطط لتجويعنا وضرب اقتصادنا قد لا يتوانى عن قتلنا إن استطاع».
وقال «عبد الرحمن العوقلي»: «فقدنا الثقة بإخوتنا وأهلنا في الخليج، فمن خطط لتجويعنا وضرب اقتصادنا قد لا يتوانى عن قتلنا إن استطاع!».
وأشادت «بلقيس» بالقول: «سبحان من جمع بين أقوى دولتين مسلمتين، قطر وتركيا.. والله ما جمع بينهما إلاّ الإسلام».
وأضاف «محمد النعماني»: «لم تكن قطر لتستعين بالأتراك لولا أنها تعلم غدر جيرانها».
وتابع «بو سعود»: «التحالفات تكون مع من يملك الشرف.. أما أصحاب عدوان العاشر من رمضان فهم مجموعة أنذال».
وقارن «أحمد القوبري» بالقول: «احنا دخلنا في حلف مع العثمانيين وانتوا دخلتوا في جوقة (إسرائيل).. مبروك عليكم العمق الاستراتيجي الإسرائيلي».
وأضافت «سهير»: «‏قطر اختارت التحالف مع شقيق مسلم قوي، في حين أن غيرها قد اختارت حليفا يهوديا إسرائيليا.. كل يراهن على قناعته».
وأمس، أعلنت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع القطرية، وصول أولى طلائع القوات التركية إلى الدوحة.
وقد أجرت هذه القوات أولى تدريباتها العسكرية في كتيبة طارق بن زياد بالعاصمة القطرية.
وشملت التدريبات عرضا بالدبابات العسكرية داخل الكتيبة.
وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من إقرار البرلمان التركي إرسال قوات تركية إلى قطر، وتصديق الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان» على القرار.
وتهدف اتفاقية الدفاع المشترك الموقعة بين الدوحة وأنقرة إلى زيادة القدرات الدفاعية للقوات المسلحة القطرية، من خلال تدريبات مشتركة ودعم جهود مكافحة الإرهاب وحفظ السلم والأمن الدوليين.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة