أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عن حضور بن زايد تخريج ضباط مصريين وتقليده الأوسمة بنفسه «الشرقاوى»: رد صبياني تافه علي خطاب الأمير تميم شاهد بالفيديو .. "الأحداث كاملة" لاقتحام مستشفى المقاصد وأحداث جمعة الغضب "القدس" الحرب على الإرهاب.. شاهد بالفيديو .. محمد صلاح يتوج باول بطولة له مع ليفربول اليوم . بالصور : محمد بن زايد يعلق الأنواط والنياشين لضابط مصري في حفل تخريج دفعة من الكليات العسكرية المصرية شاهد بالفيديو السيسي يهدد يقطر في خطابه : تقدر انت على مصر ؟ خليك في حالك أحسن محامي دولي قاعدة محمد نجيب العسكرية بمصر انشأتها الامارات بالقرب من ليبيا لمساندة حفتر والسيسي يؤجر الجيش السيسي يتوعد الدول العربية بالانتقام ~ طال الصبر عليكم السيسي متوعدا : "نحن في ظرف دقيق يتطلب أقصى درجات اليقظة والاستعداد القتالي بالصور : صلاة مسيحي مع المرابطين بالأقصى تشعل مواقع التواصل شاهد بالفيديو.. قائد الإنقلاب : المصريون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا في يوم واحد بتكلفة سنة في دول أخرى. السيسي لقطر : تقدر انت تصرف على مصر 100 مليون بتفطر وتتغدا وتتعشى السيسي مهددا :"محدش هيقدر يتدخل في شؤوننا، الشعب المصري " شفيق " يعلن ترشحه للرئاسة من داخل مصر مُفاجأَة «حفيظ دراجي» قنوات “بي إن سبورت”، عادت إلى الإمارات والحصار إلى زوال خبير يكشف .. بالمستندات.. كارثة ببحيرة ناصر وإعلام النظام الإنقلابى يخفيها في 14 نقطة.. «الجوادى»: يحلل خطاب «الأمير تميم» صحيفة ألمانية: معلومات عن سياسة "الأرض المحروقة" بسيناء «علي القره داغى » الأحداث الأخيرة في القدس تثبت قوة الشعوب وأن التخاذل يأتي من الحكام . سأشرب من نهر الكوثر من يد الهادى لا أريد أكثر "عمر العبد" منفذ عملية طعن "حلميش"يترك وصيه مؤثره للشباب

جمال ريان لـ”دول الحصار”:لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية.. توقفوا ان عدتم عدنا

وجه الإعلامي في قناة الجزيرة جمال ريان، مجموعة من الرسائل إلى دول الحصار، يحذرهم من الاستمرار في مهاجمة قطر وقناة الجزيرة، مشيراً إلى استعداد القناة لفتح ما وصفها بـ”الصناديق النووية الاستقصائية السوداء”.

وأوضح ريان في مجموعة تغريدات له، أطلعت عليها ، أن دول الحصار هي التي بدأت الهجوم على قطر والجزيرة، وما زالت مستمرة بذلك على مدار 24 ساعة.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/886538963850117120

وقال: “هجومكم على قطر والجزيرة 24 ساعة يومياً لا يعادل تقريراً إخبارياً واحداً من 5 دقائق تبثه قناة الجزيرة”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/886133556283441152

وأضاف: “نصيحة، توقفوا”. ثم تابع ريان قوله: “نصيحة إلى فضائيات دول الحصار: فشلتم جميعاً ضد قطر وقناة الجزيرة، توقفوا، لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية الاستقصائية السوداء”. 

 ومنذ اندلاع الأزمة الخليجية، والحصار الذي فرضته كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر، لا تزال وسائل الإعلام التابعة لهذه الدول تهاجم قطر وقناة الجزيرة، والترويج للاتهامات التي نفتها الدوحة حول علاقتها ودعمها للإرهاب. وبدأت القصة عندما تعرضت وكالة الأنباء القطرية لعملية قرصنة، تم خلالها بث تصريحات مفبركة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قامت الدوحة على الفور بنفيها جملة وتفصيلاً

. حسب تقرير نشره “هافنتغون بوست عربي”. وقامت وسائل الإعلام التابعة لدول الحصار على الفور بالترويج لهذه التصريحات، دون الالتفات إلى النفي القطري لها، فما بدا بأنها خطة كانت معدة من قبلهم لافتعال أزمة دبلوماسية مع الدوحة. هذا الأمر كشفته وأكدته صحيفة واشنطن بوست الأميركية، وذلك نقلاً عن مسؤولين في أجهزة المخابرات الأميركية، الذين أكدوا أن الإمارات رتبت لاختراق صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية تابعة للحكومة القطرية في أواخر مايو/أيار من أجل نشر تصريحات نارية لكنها كاذبة منسوبة لأميرها مما أثار أزمة دبلوماسية.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة