أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عن حضور بن زايد تخريج ضباط مصريين وتقليده الأوسمة بنفسه «الشرقاوى»: رد صبياني تافه علي خطاب الأمير تميم شاهد بالفيديو .. "الأحداث كاملة" لاقتحام مستشفى المقاصد وأحداث جمعة الغضب "القدس" الحرب على الإرهاب.. شاهد بالفيديو .. محمد صلاح يتوج باول بطولة له مع ليفربول اليوم . بالصور : محمد بن زايد يعلق الأنواط والنياشين لضابط مصري في حفل تخريج دفعة من الكليات العسكرية المصرية شاهد بالفيديو السيسي يهدد يقطر في خطابه : تقدر انت على مصر ؟ خليك في حالك أحسن محامي دولي قاعدة محمد نجيب العسكرية بمصر انشأتها الامارات بالقرب من ليبيا لمساندة حفتر والسيسي يؤجر الجيش السيسي يتوعد الدول العربية بالانتقام ~ طال الصبر عليكم السيسي متوعدا : "نحن في ظرف دقيق يتطلب أقصى درجات اليقظة والاستعداد القتالي بالصور : صلاة مسيحي مع المرابطين بالأقصى تشعل مواقع التواصل شاهد بالفيديو.. قائد الإنقلاب : المصريون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا في يوم واحد بتكلفة سنة في دول أخرى. السيسي لقطر : تقدر انت تصرف على مصر 100 مليون بتفطر وتتغدا وتتعشى السيسي مهددا :"محدش هيقدر يتدخل في شؤوننا، الشعب المصري " شفيق " يعلن ترشحه للرئاسة من داخل مصر مُفاجأَة «حفيظ دراجي» قنوات “بي إن سبورت”، عادت إلى الإمارات والحصار إلى زوال خبير يكشف .. بالمستندات.. كارثة ببحيرة ناصر وإعلام النظام الإنقلابى يخفيها في 14 نقطة.. «الجوادى»: يحلل خطاب «الأمير تميم» صحيفة ألمانية: معلومات عن سياسة "الأرض المحروقة" بسيناء «علي القره داغى » الأحداث الأخيرة في القدس تثبت قوة الشعوب وأن التخاذل يأتي من الحكام . سأشرب من نهر الكوثر من يد الهادى لا أريد أكثر "عمر العبد" منفذ عملية طعن "حلميش"يترك وصيه مؤثره للشباب

انور قرقاش: ينفي طلب 6 دول عربية سحب مونديال 2022 من قطر

نفى وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، الإثنين، الأنباء التي تحدثت عن طلب بلاده و5 دول عربية أخرى سحب مونديال 2022 من دولة قطر على خلفية الأزمة الخليجية. كلام قرقاش جاء خلال ندوة في مركز "تشاتام هاوس" للأبحاث بالعاصمة البريطانية لندن.

وأشار الوزير الإماراتي إلى أن بلاده وتلك الدول "لم تطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سحب مونديال 2022 من الدولة المنظمة قطر".

وأمس الأول السبت، نقل تقرير إخباري عن جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إن "6 عربية تقدمت بطلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر"، وهي السعودية واليمن وموريتانيا والإمارات والبحرين ومصر. قبل أن يتنصل موقع "ذا لوكال" السويسري من هذا التقرير، قائلا إنه نُشر على نسخة مزيفة من موقعه تحمل نفس شعاره.

فيما نفى متحدث باسم "فيفا" صدور أي تصريحات بهذا الصدد عن انفانتينو. وفي 5 يونيو/حزيران الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة، معتبرةً أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب". 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة