أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بالفيديو.. العالم يسير نحو سيادة الاسلام فتاة هنديه تتهم 8 معلمين باغتصابها في المدرسة على مدار عام الصهاينه يتحسبون من إنتقام حماس لإغتيال "الفقهاء" البشير يتحدى الجنائيه الدوليه ويعلن مشاركته فى القمه العربيه بالأردن إيران تتوعد أمريكا "بقرار عاجل جدا" لوضع الجيش الأمريكي ووكالة الـ CIA على لائحة الإرهاب. فضيحه"حصلنا على ترخيص من الحكومة"رد الشركة المنظمة لحفل العراة بالمدرسة الأمريكية الدولية (فيديو) واشنطن بوست :مجازر مروعه فى غارات للتحالف الدولى بقياده أمريكا على الموصل تعرف على قصة الحذاء المحشو بالذهب الذي عثر عليه بمطار دبي السفير الإسرائيلى يظهر فى حفل زفاف حفيد عبد الناصر والمفاجأه مافعلته إبنه الزعيم فى الحفل سيدة تعرض نفسها للبيع للانفصال عن زوجها: اغتصبنى وصورنى بمساعدة صديقه . أسيوط .. حريق فى جرار قطار القاهرة . ماهى أسباب وأعراض اضطرابات الهرمونات عند النساء ؟ "شاهد" تجمع لـ النساء المحجبات فى بريطانيا يلفت انتباه وسائل الإعلام البريطانية ! " تعرف على الأسباب" بالصور . اليوم "جنايات شمال القاهرة " تشهد محاكمة عكاشة وحياة الدرديري بتهمة سب هشام جنينة شاهد وائل قنديل في لقاء مع محمد ناصر : مصر تتآكل جغرافيًا، والطبقة الفقيرة سقطت وأخذت معها الطبقة المتوسطة شاهد بالفيديو : حلقة ل"ألش خانة" على ما تفرج" بعنوان "الحلم الأمريكي" فعالية لثوار بئرالعبد تنديدا بانتهاكات العسكر في حق أهالى سيناء مسيرة لعفاريت ضد الانقلاب بحوش عيسى تتحدى أمن الانقلاب سلسلة بشرية لثوار كوم حمادة تطالب بإسقاط الانقلاب العسكري ثوارالعدوة بالشرقية ينتفضون ضد السيسي السفيه

صور وأسماء الضحايا الإماراتيين في هجوم قندهار.. هكذا تم التفجير

نشر موقع غولف نيوز، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني 2017، قائمة بأسماء القتلى الإماراتيين الذين قُتلوا في تفجير قندهار أمس الثلاثاء.

وكانت السلطات الإماراتية قد أكدت أن 5 من مسؤوليها هم ضمن ضحايا الهجوم الذي تعرض له مقر إقامة والي قندهار في جنوب أفغانستان مساء الثلاثاء، وأسفر عن 13 قتيلاً.

وقالت قيادة شرطة الولاية إن المتفجرات "وُضعت في أرائك فُجّرت خلال العشاء".

والقتلى هم: "محمد علي زينل البستكي، وعبد الله محمد عيسى عبيد الكعبي، وأحمد راشد سالم علي المزروعي، وأحمد عبد الرحمن أحمد الطنيجي، وعبد الحميد سلطان عبد الله إبراهيم الحمادي".

عبد الحميد سلطان عبد الله إبراهيم الحمادي ونجا سفير الإمارات لدى أفغانستان جمعة محمد عبد الله الكعبي، حيث أصيب بجروح في الهجوم.

 محمد علي زينل البستكي وقال بيان رئاسي نشرته وكالة الأنباء الرسمية (وام)، إن رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ينعى "ببالغ الحزن والأسى، نخبة من أبناء الوطن الأبرار، وفد الدولة المكون من الشهداء" الخمسة. 3 أحمد عبد الرحمن أحمد الطنيجي وأوضح البيان أن الإماراتيين كانوا مكلفين "تنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية في جمهورية أفغانستان". 2 وأمر رئيس الإمارات بتنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في الدولة لمدة 3 أيام؛ "تكريماً لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن الإنسانية".

وتنفذ الإمارات سلسلة من المشاريع التنموية بعدد من الدول العربية وفي أفغانستان وباكستان. 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة