أخر الاخبار
واشنطن بوست : محمد بن سلمان فرض الاقامة الجبرية على محمد بن نايف وبناته وحبسه داخل قصره في جده محلل سياسي تركي التعاون العسكري بيننا وبين قطر سيزداد رغم المطالبة باغلاق القاعدة العسكرية ويقدم ثلاث تفسيرات للشروط الغريبة لدول الحصار بالفيديو سيدة عربية تهاتف شعبان عبد الرحيم و تسبه لانه سب قطر في اغنية شعبيه و تدعي عليه بالفيديو سفيرة واشنطن في الأمم المتحدة: "النزاع السعودي القطري فرصة مناسبة لابتزاز الطرفين شاهد بالفيديو .. راقصة كل العصور بوظيفة المفتي ".على جمعة: اسم قطر نسبة إلى إمام الخوارج.. ومن قاتلهم أصله إماراتى "خبير إقتصادي" إرتفاع سعر البنزين اليوم له أثار كارثية على الشعب و الإقتصاد المصرى . هدية السيسى لـ ثوار 30 يونيو ... ننشر أسعار السلع التموينية الجديدة اعتبارا من أول يوليو. رسميا .. في ذكرى يوم "أكبر خدعة تعرض لها الشعب المصري" .. حكومة السيسي ترفع أسعار الوقود . عاجل ... قائمة الأسعار الجديدة للوقود والمحروقات بعد تحريكها اعتبارا من اليوم ."التفاصيل" رغم الحصار القطرية تنقل 510 آلف مسافر خلال إجازة عيد الفطر رغم التضيق الأمنى الشديد وقفة ليلية لـ"ثوار سيناء" رفضًا لخيانة وجرائم العصابة "الثوري" يطالب رئيسة وزراء بريطانيا بالضغط على السيسي لوقف الإعدامات فيديو مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية ... مجرد حادث أم تصفية متعمدة؟. الأمين العام للأمم المتحده" أنطونيو غوتيريش" يبحث مع وزراء من أمريكا والسعودية والكويت "تهدئة الحالة" بالخليج بورصة إسطنبول تغلق عند أعلى مستوى لها على الإطلاق روبرت فيسك: لماذا كشف أعداء قطر أوراقهم مبكرا؟ تفاصيل الإطاحة بمدير مكتب الرئيس السوداني وعلاقته بالرياض وابو ظبى وهل تمكن من الهرب أم تم اعتقاله وما علاقته بالانقلاب على قطر؟ الجنرال أنور عشقي يؤكد استعداد السعوديه للتطبيع مع إسرائيل.. بشروط فضائح الفاتيكان ..أستراليا تتهم مسؤولا بارزا في الفاتيكان بارتكاب جرائم جنسية شاهد| مبنى "إمباير ستيت" الشهير في نيويورك يتزين بألوان العلم القطري

صور وأسماء الضحايا الإماراتيين في هجوم قندهار.. هكذا تم التفجير

نشر موقع غولف نيوز، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني 2017، قائمة بأسماء القتلى الإماراتيين الذين قُتلوا في تفجير قندهار أمس الثلاثاء.

وكانت السلطات الإماراتية قد أكدت أن 5 من مسؤوليها هم ضمن ضحايا الهجوم الذي تعرض له مقر إقامة والي قندهار في جنوب أفغانستان مساء الثلاثاء، وأسفر عن 13 قتيلاً.

وقالت قيادة شرطة الولاية إن المتفجرات "وُضعت في أرائك فُجّرت خلال العشاء".

والقتلى هم: "محمد علي زينل البستكي، وعبد الله محمد عيسى عبيد الكعبي، وأحمد راشد سالم علي المزروعي، وأحمد عبد الرحمن أحمد الطنيجي، وعبد الحميد سلطان عبد الله إبراهيم الحمادي".

عبد الحميد سلطان عبد الله إبراهيم الحمادي ونجا سفير الإمارات لدى أفغانستان جمعة محمد عبد الله الكعبي، حيث أصيب بجروح في الهجوم.

 محمد علي زينل البستكي وقال بيان رئاسي نشرته وكالة الأنباء الرسمية (وام)، إن رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ينعى "ببالغ الحزن والأسى، نخبة من أبناء الوطن الأبرار، وفد الدولة المكون من الشهداء" الخمسة. 3 أحمد عبد الرحمن أحمد الطنيجي وأوضح البيان أن الإماراتيين كانوا مكلفين "تنفيذ مشاريع إنسانية وتعليمية وتنموية في جمهورية أفغانستان". 2 وأمر رئيس الإمارات بتنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في الدولة لمدة 3 أيام؛ "تكريماً لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن الإنسانية".

وتنفذ الإمارات سلسلة من المشاريع التنموية بعدد من الدول العربية وفي أفغانستان وباكستان. 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة