رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !! لا سماح للطالبات بقيادة الدرجات الهوائية.. وسعوديات: القانون لا يمنعنا ونَقُصُّ أطراف العباءة خلال القيادة صندوف النقد يرفع الحظر عن وثائق قرض مصر ويكشف عن 7 شروط جديدة

إندلاع حريق في أكبر مصفات بترول فى العالم " الرويس "قرب أبو ظبي

قالت  شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" الحكومية اليوم الأربعاء، بأن حريقا اندلع في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غربي العاصمة أبوظبي.

واضافت  الشركة المملوكة لحكومة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، إن العمل جار للسيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية.

وأكدت  الشركة: "نطمئن السكان أنه لا يوجد حاليا خطر مباشر".

ومن المعروف ان  مصفاة الرويس تقع  على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبو ظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وتعتبر شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم.

وتأسست الشركة في عام 1971 وهي تعمل في جميع مجالات صناعة النفط والغاز كما تضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط مجموعة "أدنوك" في الإمارات وعبر العالم و تنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة