أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
السيسي يصدر قرار جمهوري بترقيات في النيابة الإدارية بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان

إندلاع حريق في أكبر مصفات بترول فى العالم " الرويس "قرب أبو ظبي

قالت  شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" الحكومية اليوم الأربعاء، بأن حريقا اندلع في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غربي العاصمة أبوظبي.

واضافت  الشركة المملوكة لحكومة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، إن العمل جار للسيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية.

وأكدت  الشركة: "نطمئن السكان أنه لا يوجد حاليا خطر مباشر".

ومن المعروف ان  مصفاة الرويس تقع  على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبو ظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وتعتبر شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم.

وتأسست الشركة في عام 1971 وهي تعمل في جميع مجالات صناعة النفط والغاز كما تضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط مجموعة "أدنوك" في الإمارات وعبر العالم و تنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة