أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

إندلاع حريق في أكبر مصفات بترول فى العالم " الرويس "قرب أبو ظبي

قالت  شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" الحكومية اليوم الأربعاء، بأن حريقا اندلع في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غربي العاصمة أبوظبي.

واضافت  الشركة المملوكة لحكومة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، إن العمل جار للسيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية.

وأكدت  الشركة: "نطمئن السكان أنه لا يوجد حاليا خطر مباشر".

ومن المعروف ان  مصفاة الرويس تقع  على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبو ظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وتعتبر شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم.

وتأسست الشركة في عام 1971 وهي تعمل في جميع مجالات صناعة النفط والغاز كما تضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط مجموعة "أدنوك" في الإمارات وعبر العالم و تنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة