أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
للمرة الثانية ....سرقة أدوية الأورام وفيروس C بـ2.5 مليون جنيه من التأمين الصحى بدمنهور صحفي إسرائيلي يغطي عمليات الجيش العراقي بالموصل معلقا...أريد أن أرى لحظة سقوط الموصل وداعش في اللحظة الحقيقية مسلمون أمريكيون يجمعون تبرعات لترميم مقابر يهودية بعد تخريبها من معادي السامية بايرو ينسحب من سباق الرئاسة في فرنسا ويتحالف مع ماكرون بدء نزوح المدنيين مع انطلاق الهجوم على غرب الموصل بالعراق من قبل القوات العراقية بعد قرار ترامب بالتهجير الجماعي ...«أوباما» و«ميشيل» يرفعان عبارة: «لن يستطيعوا ترحلينا جميعاً» فيديو..أرشفي ..مشهد مهيب.. أردوغان يخطب في الآلاف عام 1979.. ماذا قال؟ قبل أن تلوموها لوموا من تسبب في ذلك "سيدة تعرض طفلها للبيع مقابل 100 جنيه في دمياط" الزيات : الأمن اشترط عدم التجمهر خلال استلام جثمان الشيخ عمر عبدالرحمن إنفوجراف : من هو مالكوم إكس صاحب مقولة "ثمن الحرية هو الموت" شاهد بالصور الشيخ "حافظ سلامة " يؤم المصليين في جنازة المجاهد "عمر عبدالرحمن" المصريون يتذكرون ويقارنون بهشتاج "مصر أيام مرسي" القوات العراقية تواصل تقدمها نحو مطار الموصل تعرف علي أهم تسع نساء ثوريات ذكرهن التاريخ المعاصر تعرف علي تفاصيل قمة العقبة السرية بين نتنياهو وقائد الإنقلاب وجون كيري وعبدالله الثاني البشير يتهم حكومة الإنقلاب بدعم حكومة جنوب السودان بالسلاح والذخائر ميسي يشترط رحيل 3 لاعبين وانريكي لتجديد عقده مع برشلونة “اخرجوا من أميركا” تعرف على تفاصيل إحدى أكبر عمليات الترحيل في التاريخ وطرد 11 مليون مهاجر من "الولايات المتحدة" لاحتلال يعطي جنوده الضوء الأخضر لإعدام الفلسطينين تعرف علي استفتاء تركيا حول طبيعة النظام في البلاد، يقوده رجب طيب أردوغان لتحويل نظام الحكم من برلماني إلى رئاسي

إندلاع حريق في أكبر مصفات بترول فى العالم " الرويس "قرب أبو ظبي

قالت  شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" الحكومية اليوم الأربعاء، بأن حريقا اندلع في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غربي العاصمة أبوظبي.

واضافت  الشركة المملوكة لحكومة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، إن العمل جار للسيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية.

وأكدت  الشركة: "نطمئن السكان أنه لا يوجد حاليا خطر مباشر".

ومن المعروف ان  مصفاة الرويس تقع  على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبو ظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وتعتبر شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم.

وتأسست الشركة في عام 1971 وهي تعمل في جميع مجالات صناعة النفط والغاز كما تضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط مجموعة "أدنوك" في الإمارات وعبر العالم و تنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة