أخبار عاجلة
أخر الاخبار
ما يُميّز "شريف قيطاز" ليس أنه من أوائل رجال الشرطة الذين انشقوا عن النظام السوري، عندما رد بالسلاح على الانتفاضة الشعبية ضده، فحسب، بل أنه ما يزال بذات الحماس لخدمة بلده، رغم إصابته بإعاقته. و"قيطاز" (60 عاما) من المؤسسين لجهاز "الشرطة الحرة"، المحسوب على المعارضة، في مدينة "معرة النعمان"، بريف إد تعرف على "شريف قيطاز".. أيقونة "الشرطة الحرة" في سوريا " ريتشارد فولك " يرى ثلاث سينريوهات لحل القضيه الفلسطينيه أهمها الضغط على اسرائيل للوصول سيناريو جنوب إفريقيا متظاهرين يحتشدون في شارلوتسفيل الأمريكية احتجاجًا على أحداث العنف والعنصرية شاهد |_ابن سفير استراليا بتركيا يفسد مراسم إعتماده و"أردوغان" يلاطفه متجاهلا الكمرات مفاجأة الدكتور محمد الجوادى يكشف كيف رحل جمال عبد الناصر بالسم" فيديو " معلومات صادمه عن أحمد الفيشاوى وأسرته وحياه الفنانين بين الجنس والمخدرات استشهاد القائد الميدانى " نضال الجعفري"عقب تفجير انتحارى على أحد معابر غزه شاهد_شجرة بلوط عمرها 200 عام تقتل 13 مصليا فى احتفال دينى بالبرتغال هل حقًا الماء المغلي مرتين خطير على صحتك؟ "شاهد "تحليلات جديدة لدراسة قديمة حول الدهون المشبعة تفاجئ الجميع ! فاطمة ناعوت معلقة على «قرارات السبسى » : طمعت بأن تكون مصر هي من تصدر تلك القرارات . بالفيديو ... لحظة تتويج ريال مدريد بكاس السوبر الاسباني بالفوز على برشلونة 5-1 شاهد : محدش يقدر «يلوي دراع الدولة » كاتبة اغمز بعينك : أحمد موسي هيولع البلد وهيخربها ! فضيحة جديدة للقضاء المصرى يتزعمها « رئيس محكمة جنايات بالشرقية » : متلبسا برشوة 300 ألف جنيه « لن أتخلى عن ديني » : هكذا علق المرزوقى على قرارات « السبسى » . « حكومة الإنقلاب » : تستعد لإستلام مليار دولار من البنك الدولي خلال أيام. " شاهد"عشرة أخطاء إملائية في رسالة «سلام» السيسي في رواندا ومغردون « مايصحش كده » ! تفاصيل القبض على ضابط بحوزته «حشيش» أثناء دخوله مبنى وزارة الداخلية قيادي في حركة نداء تونس : ليس للأزهر الذي تبيح كتبه أكل لحوم البشر أن يلقّن تونس درسا في تطوير الأحكام.

إندلاع حريق في أكبر مصفات بترول فى العالم " الرويس "قرب أبو ظبي

قالت  شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" الحكومية اليوم الأربعاء، بأن حريقا اندلع في إحدى وحدات مصفاة الرويس للبترول غربي العاصمة أبوظبي.

واضافت  الشركة المملوكة لحكومة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، إن العمل جار للسيطرة على الحريق، ولا تقارير عن خسائر بشرية.

وأكدت  الشركة: "نطمئن السكان أنه لا يوجد حاليا خطر مباشر".

ومن المعروف ان  مصفاة الرويس تقع  على بعد نحو 240 كيلومترا إلى الغرب من أبو ظبي، وهي أكبر مصفاة لتكرير البترول في العالم، بطاقة إنتاجية تصل إلى 417 ألف برميل يوميا من المنتجات البترولية المكررة.

وتعتبر شركة بترول أبو ظبي الوطنية "أدنوك" واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم.

وتأسست الشركة في عام 1971 وهي تعمل في جميع مجالات صناعة النفط والغاز كما تضم 17 شركة فرعية مختصة ومشروعات مشتركة تعمل في مختلف مجالات استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والتكرير والتوزيع وغيرها.

وتنشط مجموعة "أدنوك" في الإمارات وعبر العالم و تنتج أكثر من 2.7 مليون برميل من النفط يوميا.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة