أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بالفيديو.. العالم يسير نحو سيادة الاسلام فتاة هنديه تتهم 8 معلمين باغتصابها في المدرسة على مدار عام الصهاينه يتحسبون من إنتقام حماس لإغتيال "الفقهاء" البشير يتحدى الجنائيه الدوليه ويعلن مشاركته فى القمه العربيه بالأردن إيران تتوعد أمريكا "بقرار عاجل جدا" لوضع الجيش الأمريكي ووكالة الـ CIA على لائحة الإرهاب. فضيحه"حصلنا على ترخيص من الحكومة"رد الشركة المنظمة لحفل العراة بالمدرسة الأمريكية الدولية (فيديو) واشنطن بوست :مجازر مروعه فى غارات للتحالف الدولى بقياده أمريكا على الموصل تعرف على قصة الحذاء المحشو بالذهب الذي عثر عليه بمطار دبي السفير الإسرائيلى يظهر فى حفل زفاف حفيد عبد الناصر والمفاجأه مافعلته إبنه الزعيم فى الحفل سيدة تعرض نفسها للبيع للانفصال عن زوجها: اغتصبنى وصورنى بمساعدة صديقه . أسيوط .. حريق فى جرار قطار القاهرة . ماهى أسباب وأعراض اضطرابات الهرمونات عند النساء ؟ "شاهد" تجمع لـ النساء المحجبات فى بريطانيا يلفت انتباه وسائل الإعلام البريطانية ! " تعرف على الأسباب" بالصور . اليوم "جنايات شمال القاهرة " تشهد محاكمة عكاشة وحياة الدرديري بتهمة سب هشام جنينة شاهد وائل قنديل في لقاء مع محمد ناصر : مصر تتآكل جغرافيًا، والطبقة الفقيرة سقطت وأخذت معها الطبقة المتوسطة شاهد بالفيديو : حلقة ل"ألش خانة" على ما تفرج" بعنوان "الحلم الأمريكي" فعالية لثوار بئرالعبد تنديدا بانتهاكات العسكر في حق أهالى سيناء مسيرة لعفاريت ضد الانقلاب بحوش عيسى تتحدى أمن الانقلاب سلسلة بشرية لثوار كوم حمادة تطالب بإسقاط الانقلاب العسكري ثوارالعدوة بالشرقية ينتفضون ضد السيسي السفيه

شاهد..كشف تفاصيل تعذيب سعودي لطفلته.. وجهات حكومية تتدخل

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لرجل يعذّب طفلته الرضيعة بطريقة وحشية، بسبب والدتها.

ونشر حساب على "تويتر"، باسم "أم تريد ابنتها بحضنها"، فيديو يظهر قيام رجل بضرب الرضيعة بشكل عنيف، مشيرة إلى أنه استخدم هذا الأسلوب للضغط عليها من أجل العودة لمنزله، بعد أن تطلقت منه.

وبحسب الأم (سوريّة)، فإنها "متزوجة منذ أربع سنوات، وكانت تتعرض للعنف خلال تلك الفترة، كما أن عائلة زوجها رفضتها، وهي غير مرغوب فيها".

وأضاف في حديث لقناة "العربية"، بأنها، وبعد ولادتها لطفلتها "دارين"، لم تطق اعتداء زوجها المتكرر عليها، وتطلقت منه، إلا أنه حصل على حق حضانة الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الشهر الواحد.

ونوّهت المرأة إلى أن طليقها وبالإضافة إلى ضرب طفلتهم، يقوم بإرسال تهديدات إلى ذويها، من أجل الضغط عليهم لإرجاعها.

المتحدث الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية خالد أبا الخيل، أوضح أن الوزارة تابعت القضية، وتوصلت إلى طرفيها.

وأكد والدة الطفلة أن "ابنتها في أمان"، في إشارة إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية استلمت طفلتها من طليقها.

وفي وقت لاحق، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الطفلة برعاية مربية خاصة، وبرفقة جدّها، ومندوبين من وزارة الشؤون الاجتماعية.

ووفقا لناشطين، فإن والدة الطفلة ستباشر بإجراءات طلب نقل حضانة الطفلة إليها، بسبب سوء رعاية والدها لها.

وكان ناشطون طالبوا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض على والدة الطفلة الرضيعة، وتقديمه للمحاكمة، معتبرين أن ما قام به "جريمة تستحق أقسى العقوبات".

المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة