أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
’’عفوا المحتوى المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام” ..حجب موقع قناة “الجزيرة” وجميع وسائل الإعلام القطرية في السعودية والامارات رجل أعمال سعودي: أسأل الله أن أرى محاكمة انقلابيي مصر والجزائر وليبيا كما يحدث في تركيا بالفيديو.. للمرة الثانية ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إلى إيطاليا. قطعان المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ذكرى احتلال القدس نجل الدكتور «عصام العريان» يتحدث عما يحدث لوالده بسجن العقرب "فيديو" 100 مليون دولار تعود بها إيفانكا من السعوديه والإمارات فهل تنفق لقتل أطفال الفلسطنيين دابة الارض متى ستظهر ومن اي بلد ستخرج وماهو شكلها أصداء تفاعل الصهاينه مع دموع إيفانكا على حائط المبكى ودفاعها عن "يهودية القدس" تقول_إيه_لتميم.. هاشتاج يتصدر بمصر بعد التصريحات المغلوطة التى نسبت لأمير قطر بعد أختراق موقع وكاله الأنباء القطريه "ضربونى ضرب "فضيحه جديده لحرس السيسى اثناء زيارته لدمياط الصومال :مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري شمال شرقي البلاد تركيا :اعتقال 8 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم داعش شمال غربي البلاد دلالات التفجيرات الإرهابية في "مانشيستر" ببريطانيا تثير تساؤلات عن المستفيد منها "اصبروا والسيسي هيخلي مصر زي ماليزيا" الاذرع الاعلاميه للانقلاب تواصل تسكين وخداع الشعب المصرى ثوار الشرقية والإسكندرية يخرجون فى مسيرات ليليه رفضًا لحكم العسكر شاهد| زوبع يكشف كذب وزير الصحة: محتاج 32 سنة للقضاء على "فيروس سي" مفتى العسكر : لا مانع من مصافحة المرأة الأجنبية من باب "جبر الخاطر"! محمود العسقلانى: لو الحى فرض رسوم على موائد الرحمن هاتقوم ثورة جياع ,,فيديو مقدمة نارية لمعتز مطر تعليقا على انفعال السيسي في كلمته بدمياط محمد ناصر يكشف سر حبس السيسي للمحامي خالد علي .. فيديو

شاهد..كشف تفاصيل تعذيب سعودي لطفلته.. وجهات حكومية تتدخل

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لرجل يعذّب طفلته الرضيعة بطريقة وحشية، بسبب والدتها.

ونشر حساب على "تويتر"، باسم "أم تريد ابنتها بحضنها"، فيديو يظهر قيام رجل بضرب الرضيعة بشكل عنيف، مشيرة إلى أنه استخدم هذا الأسلوب للضغط عليها من أجل العودة لمنزله، بعد أن تطلقت منه.

وبحسب الأم (سوريّة)، فإنها "متزوجة منذ أربع سنوات، وكانت تتعرض للعنف خلال تلك الفترة، كما أن عائلة زوجها رفضتها، وهي غير مرغوب فيها".

وأضاف في حديث لقناة "العربية"، بأنها، وبعد ولادتها لطفلتها "دارين"، لم تطق اعتداء زوجها المتكرر عليها، وتطلقت منه، إلا أنه حصل على حق حضانة الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الشهر الواحد.

ونوّهت المرأة إلى أن طليقها وبالإضافة إلى ضرب طفلتهم، يقوم بإرسال تهديدات إلى ذويها، من أجل الضغط عليهم لإرجاعها.

المتحدث الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية خالد أبا الخيل، أوضح أن الوزارة تابعت القضية، وتوصلت إلى طرفيها.

وأكد والدة الطفلة أن "ابنتها في أمان"، في إشارة إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية استلمت طفلتها من طليقها.

وفي وقت لاحق، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الطفلة برعاية مربية خاصة، وبرفقة جدّها، ومندوبين من وزارة الشؤون الاجتماعية.

ووفقا لناشطين، فإن والدة الطفلة ستباشر بإجراءات طلب نقل حضانة الطفلة إليها، بسبب سوء رعاية والدها لها.

وكان ناشطون طالبوا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض على والدة الطفلة الرضيعة، وتقديمه للمحاكمة، معتبرين أن ما قام به "جريمة تستحق أقسى العقوبات".

المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة