رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد حالة من اليأس "إيمان" تفقد من وزنها 40 كيلوجراما وتعود مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة".‏ محللون فلسطينيون... الوثيقة الجديدة لحركة " حماس " نقلة إضافية" في فكرها السياسي. الدكتور محيي عبيد يحذر الحوامل من شراء حقنة الـ "RH" تعرف على الأسباب . خبراء إقتصاد ... ارتفاع الجنيه حاليا أمام الدولار "أمر مؤقت " ولن تتراجع أسعار السلع فى مصر . باسم يوسف لـ منتقديه فى العالم العربى ( أيوة عندنا كراهية وعنصرية ولو مش مصدق خليك مأنتخ في مية البطيخ) تعرف علي ماقاله "هيثم أبو خليل" عن مكملين والاعلامي "محمد ناصر " نجل الرئيس الشرعي مرسي عن لقاء السيسي بـ"نتنياهو"في العقبة: أهم حاجة تبقي "بجح" وتقول حصل وتقابله في السر شاهد .. مظاهرة مؤيدة للرئيس أردوغان أمام مقر محاكمة عدد من قوات الكوماندوز التي شاركة في محاولة الانقلاب نقيب الصيادلة في حكومة الإنقلاب يحذر من حقن الـ "RH" الموجودة في الصيدليات هبوط ملحوظ للبورصة فى افتتاح ثانى جلسات الأسبوع المحكمة العسكرية فى غزة تصدر حكم باعدام 3 "جواسيس" للصهاينة قوات أمن الانقلاب تواصل الإخفاء القسري لـ7مواطنين من ههيا بالشرقية لليوم ال 60علي التوالي أحمد سليمان : السيسي يظن ان الشعب المصرى قاصر وفي حاجة الى وصايته لجنة تفتيش "بريطانية "في "مطار القاهرة" تبدأفي إجراءات الأمن بالمطار 160 ألف متظاهر في برشلونة يطالبون الحكومة باستقبال لاجئين وزير الدفاع الأمريكي يتبرأ من تصريحات ترامب حيال الإستيلاء على نفط العراق أستاذ الإنتاج السمكي بكلية الزراعة :سمك المزارع المصرية ملوث بـ10 أضعاف النسب العالمية ولا يصلح للاستخدام الآدمي “مصر للطيران” تحاسب الهند على تكاليف نقل المصرية "أسمن امرأة في العالم"..والغيطي:يادي العار الشعب المصرين ينفق مليارات من أجل الدجل والمخدرات والأيس كريم المتورطون في قتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يهربون إلى دبي مساء الهجوم

شاهد..كشف تفاصيل تعذيب سعودي لطفلته.. وجهات حكومية تتدخل

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لرجل يعذّب طفلته الرضيعة بطريقة وحشية، بسبب والدتها.

ونشر حساب على "تويتر"، باسم "أم تريد ابنتها بحضنها"، فيديو يظهر قيام رجل بضرب الرضيعة بشكل عنيف، مشيرة إلى أنه استخدم هذا الأسلوب للضغط عليها من أجل العودة لمنزله، بعد أن تطلقت منه.

وبحسب الأم (سوريّة)، فإنها "متزوجة منذ أربع سنوات، وكانت تتعرض للعنف خلال تلك الفترة، كما أن عائلة زوجها رفضتها، وهي غير مرغوب فيها".

وأضاف في حديث لقناة "العربية"، بأنها، وبعد ولادتها لطفلتها "دارين"، لم تطق اعتداء زوجها المتكرر عليها، وتطلقت منه، إلا أنه حصل على حق حضانة الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الشهر الواحد.

ونوّهت المرأة إلى أن طليقها وبالإضافة إلى ضرب طفلتهم، يقوم بإرسال تهديدات إلى ذويها، من أجل الضغط عليهم لإرجاعها.

المتحدث الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية خالد أبا الخيل، أوضح أن الوزارة تابعت القضية، وتوصلت إلى طرفيها.

وأكد والدة الطفلة أن "ابنتها في أمان"، في إشارة إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية استلمت طفلتها من طليقها.

وفي وقت لاحق، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الطفلة برعاية مربية خاصة، وبرفقة جدّها، ومندوبين من وزارة الشؤون الاجتماعية.

ووفقا لناشطين، فإن والدة الطفلة ستباشر بإجراءات طلب نقل حضانة الطفلة إليها، بسبب سوء رعاية والدها لها.

وكان ناشطون طالبوا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض على والدة الطفلة الرضيعة، وتقديمه للمحاكمة، معتبرين أن ما قام به "جريمة تستحق أقسى العقوبات".

المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة