أخر الاخبار
واشنطن بوست : محمد بن سلمان فرض الاقامة الجبرية على محمد بن نايف وبناته وحبسه داخل قصره في جده محلل سياسي تركي التعاون العسكري بيننا وبين قطر سيزداد رغم المطالبة باغلاق القاعدة العسكرية ويقدم ثلاث تفسيرات للشروط الغريبة لدول الحصار بالفيديو سيدة عربية تهاتف شعبان عبد الرحيم و تسبه لانه سب قطر في اغنية شعبيه و تدعي عليه بالفيديو سفيرة واشنطن في الأمم المتحدة: "النزاع السعودي القطري فرصة مناسبة لابتزاز الطرفين شاهد بالفيديو .. راقصة كل العصور بوظيفة المفتي ".على جمعة: اسم قطر نسبة إلى إمام الخوارج.. ومن قاتلهم أصله إماراتى "خبير إقتصادي" إرتفاع سعر البنزين اليوم له أثار كارثية على الشعب و الإقتصاد المصرى . هدية السيسى لـ ثوار 30 يونيو ... ننشر أسعار السلع التموينية الجديدة اعتبارا من أول يوليو. رسميا .. في ذكرى يوم "أكبر خدعة تعرض لها الشعب المصري" .. حكومة السيسي ترفع أسعار الوقود . عاجل ... قائمة الأسعار الجديدة للوقود والمحروقات بعد تحريكها اعتبارا من اليوم ."التفاصيل" رغم الحصار القطرية تنقل 510 آلف مسافر خلال إجازة عيد الفطر رغم التضيق الأمنى الشديد وقفة ليلية لـ"ثوار سيناء" رفضًا لخيانة وجرائم العصابة "الثوري" يطالب رئيسة وزراء بريطانيا بالضغط على السيسي لوقف الإعدامات فيديو مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية ... مجرد حادث أم تصفية متعمدة؟. الأمين العام للأمم المتحده" أنطونيو غوتيريش" يبحث مع وزراء من أمريكا والسعودية والكويت "تهدئة الحالة" بالخليج بورصة إسطنبول تغلق عند أعلى مستوى لها على الإطلاق روبرت فيسك: لماذا كشف أعداء قطر أوراقهم مبكرا؟ تفاصيل الإطاحة بمدير مكتب الرئيس السوداني وعلاقته بالرياض وابو ظبى وهل تمكن من الهرب أم تم اعتقاله وما علاقته بالانقلاب على قطر؟ الجنرال أنور عشقي يؤكد استعداد السعوديه للتطبيع مع إسرائيل.. بشروط فضائح الفاتيكان ..أستراليا تتهم مسؤولا بارزا في الفاتيكان بارتكاب جرائم جنسية شاهد| مبنى "إمباير ستيت" الشهير في نيويورك يتزين بألوان العلم القطري

شاهد..كشف تفاصيل تعذيب سعودي لطفلته.. وجهات حكومية تتدخل

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لرجل يعذّب طفلته الرضيعة بطريقة وحشية، بسبب والدتها.

ونشر حساب على "تويتر"، باسم "أم تريد ابنتها بحضنها"، فيديو يظهر قيام رجل بضرب الرضيعة بشكل عنيف، مشيرة إلى أنه استخدم هذا الأسلوب للضغط عليها من أجل العودة لمنزله، بعد أن تطلقت منه.

وبحسب الأم (سوريّة)، فإنها "متزوجة منذ أربع سنوات، وكانت تتعرض للعنف خلال تلك الفترة، كما أن عائلة زوجها رفضتها، وهي غير مرغوب فيها".

وأضاف في حديث لقناة "العربية"، بأنها، وبعد ولادتها لطفلتها "دارين"، لم تطق اعتداء زوجها المتكرر عليها، وتطلقت منه، إلا أنه حصل على حق حضانة الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الشهر الواحد.

ونوّهت المرأة إلى أن طليقها وبالإضافة إلى ضرب طفلتهم، يقوم بإرسال تهديدات إلى ذويها، من أجل الضغط عليهم لإرجاعها.

المتحدث الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية خالد أبا الخيل، أوضح أن الوزارة تابعت القضية، وتوصلت إلى طرفيها.

وأكد والدة الطفلة أن "ابنتها في أمان"، في إشارة إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية استلمت طفلتها من طليقها.

وفي وقت لاحق، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الطفلة برعاية مربية خاصة، وبرفقة جدّها، ومندوبين من وزارة الشؤون الاجتماعية.

ووفقا لناشطين، فإن والدة الطفلة ستباشر بإجراءات طلب نقل حضانة الطفلة إليها، بسبب سوء رعاية والدها لها.

وكان ناشطون طالبوا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض على والدة الطفلة الرضيعة، وتقديمه للمحاكمة، معتبرين أن ما قام به "جريمة تستحق أقسى العقوبات".

المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة