أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بالفيديو وصول قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر أكاديمية الشرطة، للاحتفال بعيد الشرطة. مجلس الأمن الوطني المصري والرئاسة المصرية يصدران بيانا يؤكد استمرار الجيش المصري في حرب اليمن لهذه الأسباب القبض على تشكيل عصابي يضم احد كبيري مفتشي التموين بمحافظة الاسماعلية تمكن من سرقة 13 مليار جنيه أسامة أبو زيد الساعات الثلاث القادمة ستكون حاسمة ومصيرية ووكالة ايتاريتس : هذا ما تم الاتفاق عليه بين موسكو وطهران اليوم السابع تواصل افترائتها على قادة الاخوان وتسأل أين الدكتور محمود عزت ومصادر هذا هو سر السؤال الدائم عن مكان د/" محمود عزت" د.أسامة فتحي يأكد مع معتز مطر : الإخوان لم يكن لهم أي سيطرة على الرئيس محمد .مرسي حكومة السيسي ترفع الحد الأقصى من رواتب الوزارات ونواب البرلمان بسبب ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة وتتجاهل المواطن المصري الدكتورأسامة فتحي العضو بالفريق الدولي للرئيس محمد مرسى :نظام السيسى عصابه إستولت على مصر ...والأسوء قادم بالفيديو اعلام الانقلاب يبُث مكالمة صوتية للدكتور صفوت حجازي يزعُم فيها أن الاخوان خططوا لموقعة الجمل واقتحام مقر أمن الدولة فلماذا الآن؟! الصين تفجير 19 بنايه دفعه واحده فى ثوانى معدوده" شاهد" مقدمه رائعه لمعتز مطر عن سائل ليبى " هل هذه هى مصر "؟ تقليد حرق الزوجه مع جثه زوجها المتوفى فى نيبال وان رفضت تعامل بقسوه وأزدراء شاهد إسبانيا تحتفل بمهرجان "لومينارياس"للقفز فوق النيران بالخيول ترامب ينفذ الوعد الثاني ...النواب الأمريكي يدعو نظيره الانقلابي لتقديم معلومات عن أنشطة الإخوان..لإعلانها إرهابية السيسي يتودد للسعودية بتمديد مشاركة الجيش في عاصفة الحزم إستغاثات المعتقلين المغربين إلي سجن المنيا ... إدارة السجن تعرضهم لظروف قاسية السعودية ترفع رسوم الجمارك على 193 سلعة بنسب تصل إلى 25% خشية الإعتقال .... ليفني تلغي زيارة لبلجيكا لإتهامها "بجرائم حرب" محادثات أستانا هي الجولة الخيرة فإذا فشلت فإن العودة لاحتكام السلاح تصبح حتمية طائرات النظام تزهق أرواح 7 أشخاص وتصيب آخرين بإصابات خطرة بقرية شرق حلب

شاهد..كشف تفاصيل تعذيب سعودي لطفلته.. وجهات حكومية تتدخل

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لرجل يعذّب طفلته الرضيعة بطريقة وحشية، بسبب والدتها.

ونشر حساب على "تويتر"، باسم "أم تريد ابنتها بحضنها"، فيديو يظهر قيام رجل بضرب الرضيعة بشكل عنيف، مشيرة إلى أنه استخدم هذا الأسلوب للضغط عليها من أجل العودة لمنزله، بعد أن تطلقت منه.

وبحسب الأم (سوريّة)، فإنها "متزوجة منذ أربع سنوات، وكانت تتعرض للعنف خلال تلك الفترة، كما أن عائلة زوجها رفضتها، وهي غير مرغوب فيها".

وأضاف في حديث لقناة "العربية"، بأنها، وبعد ولادتها لطفلتها "دارين"، لم تطق اعتداء زوجها المتكرر عليها، وتطلقت منه، إلا أنه حصل على حق حضانة الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الشهر الواحد.

ونوّهت المرأة إلى أن طليقها وبالإضافة إلى ضرب طفلتهم، يقوم بإرسال تهديدات إلى ذويها، من أجل الضغط عليهم لإرجاعها.

المتحدث الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية خالد أبا الخيل، أوضح أن الوزارة تابعت القضية، وتوصلت إلى طرفيها.

وأكد والدة الطفلة أن "ابنتها في أمان"، في إشارة إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية استلمت طفلتها من طليقها.

وفي وقت لاحق، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الطفلة برعاية مربية خاصة، وبرفقة جدّها، ومندوبين من وزارة الشؤون الاجتماعية.

ووفقا لناشطين، فإن والدة الطفلة ستباشر بإجراءات طلب نقل حضانة الطفلة إليها، بسبب سوء رعاية والدها لها.

وكان ناشطون طالبوا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض على والدة الطفلة الرضيعة، وتقديمه للمحاكمة، معتبرين أن ما قام به "جريمة تستحق أقسى العقوبات".

المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة