رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
المالكي يطيح بالصدر في بغداد بعد اهانته في البصرة في أوكرانيا.. ولادة أول أنثى بالعالم من "ثلاثة آباء"عبر تقنية طبية مثيرة للجدل ! بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !!

التحالف يستأنف قصف الحوثيين بصنعاء تزامنًا مع زيارة مسؤول بريطاني

استأنفت مقاتلات التحالف العربي، يوم الأربعاء، غاراتها على مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء، وذلك بالتزامن مع زيارة يقوم بها مسؤول بريطاني.

وسُمع دوي انفجارات في صنعاء، عقب سلسلة غارات استهدفت معسكر الصيانة العسكرية الخاضع لسيطرة الحوثيين، شمال العاصمة.

ولم يُعرف على الفور نتائج القصف، لكن بعض السكان قرب المعسكر قالوا إن “الانفجارات كانت شديدة، ويعتقد أنها استهدفت مخازن للمعسكر الذي يستخدمه الحوثيون في إعادة تطوير وتأهيل الصواريخ”.

وتزامنت الغارات التي جاءت بعد توقف طويل، مع زيارة يقوم بها عضو مجلس العموم البريطاني، اندرو ميتشل، لصنعاء منذ الثلاثاء الماضي.

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين، لـ”الأناضول”، إن “المسؤول البريطاني الذي زار معقل الحوثيين في محافظة صعدة، شمال البلاد، سيغادر صنعاء الخميس، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا في مطار صنعاء الدولي لعرض نتائج زيارته وهدفها”.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة