أخبار عاجلة
أخر الاخبار
الإعلام الغبرى :مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث "تميم" يقبّل رأس "القرضاوي" خلال تهنئته بعيد الفطر المبارك، ليؤكد استمراره على موقفه من الداعية الإسلامي الكبير، ورفض الضغوط التي تمارسها دول المقاطعة شاهد| "رايتس ووتش" توثق تعذيبًا قاسيًا لـ"يمني" بسجون الإمارات السرية بعدن اليوم الذي ارتعدت فيه اوروبا من الوحش العثماني المريض! الجزيرة تكشف صدمة المتحدث العسكـ ـرى لسب المصريين للجيـ ـش بعد بيعه صنافير و تيران الجزيرة تكشف السر لتهديد مجلس الشيوخ الامريكى لسلمان بالغاء صفقة ترامب اذا لم يرفع الحصـ ـار عن قطر الفنان خالد أبو النجا: الرئاسة سبب "العك" في قضية تيران_وصنافير.. وسجن المواطنين ليس حلا لمشاكل رسالة قوية من إعلامي قطري لوزير الخارجية البحريني: لا تكونوا حمقى.. وستكون أول اللاجئين لأوروبا لو حدث هذا الأمر . بعد محمد رمضان "هنيدى" : سأسحب فيلمي الجديد من قطر ولم أعلم بعرضه هناك قائد الإنقلاب يستبعد المستشار يحيى دكرورى (صاحب أول حكم قضائي بمصرية تيران وصنافير) من رئاسة مجلس الدولة . شاهد .. تعليق متحدث جيش الاحتلال على غارات غزة عاجل| واشنطن تكشف عن تحضيرات محتملة للنظام السوري لشن هجمات كيمياوية أفيخاي أدرعي: يعلنها صريحة هناك علاقات مشتركة علنية وسرية مع بعض دول عربية ونتمنى في القريب العاجل أن نتحدث بشكل مباشر عن هذه الدول". ! "فيديو" تغريدة نارية من "عمرو عبد الهادى" عن قصف إسرائيل لـ"غزة" . "فضيحة" كبرى لـ السيسى والجارحى عن طريق وزارة المالية . وائل قنديل ... خدعوك فقالوا ,, سنحرر فلسطين "الصحيح" فلسطين هي التي تحررنا . وثيقة مسربة من “ويكيليكس” تفضح “ابن زايد” قبل غزو العراق نصح الأمريكيين بقتل المدنيين بعيداً عن الكاميرات عاجل : طائرات إسرائيلية تقصف موقعا للمقاومة الفلسطينية في غزة بعد ادراجه على قوائم الإرهاب أحمد منصور ينشر صور ه لجموع المهنئين للعلامه الشيخ القرضاوى نكايه فى صهاينه العرب مقاتلة روسية تعترض طائرة حربية أمريكية فوق حدود مقاطعة كالينينغراد.

بيع رسائل للأميرة الراحلة ديانا بمبلغ فاق التوقعات.. هذا ما قالته عن أبنائها

بيعت مجموعة من الرسائل المكتوبة بخطّ يد الأميرة الراحلة ديانا في مزاد، الخميس 5 يناير/كانون الثاني، بمبلغ فاق المتوقع بكثير. وتكشف إحدى هذه الرسائل كيف كان ابنها الأصغر الأمير هاري يتعرض للمشاكل بشكل مستمر في المدرسة.

وبيعت الرسائل الست في مزاد بدار تشيفنز في كامبردج وكتبتها الأميرة ديانا إلى سيريل ديكمان الذي كان يشغل منصب كبير الخدم في قصر بكنغهام لأكثر من 50 عاماً.

ويرد ذكر الأميرين وليام وهاري ابني ديانا بكثرة في الرسائل.

وجاء في إحدى الرسائل التي تحمل تاريخ 20 سبتمبر/أيلول 1984 أي بعد 5 أيام من ولادة هاري "وليام يعشق أخاه الأصغر ويمضي وقته بأكمله وهو يغمر هاري بالأحضان والقبلات. بالكاد يسمح للأبوين بالاقتراب، رد الفعل على ولادة الصغير غمرنا تماماً وبالكاد أستطيع التقاط أنفاسي بسبب كم الزهور التي تصل هنا".

وبيعت تلك الرسالة بمبلغ 3200 جنيه إسترليني (3950 دولاراً) لتتجاوز التقديرات بأنها ستباع بما بين 400 و600 جنيه.

وفي رسالة أخرى بتاريخ 17 أكتوبر/تشرين الأول عام 1992 تتحدث ديانا عن مدى استمتاع الأميرين: "بالمدرسة الداخلية رغم أن هاري يقع في المشاكل طوال الوقت".

وبيعت تلك الرسالة بمبلغ 2400 جنيه وكانت التقديرات أنها ستباع بما بين 600 و900 جنيه.

ومن المقتنيات الأخرى التي ستعرضها أسرة ديكمان رسائل وبطاقات وصور من أفراد آخرين من العائلة المالكة، بينهم الأمير تشارلز والأميرة مارغريت والملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة