رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد حالة من اليأس "إيمان" تفقد من وزنها 40 كيلوجراما وتعود مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة".‏ محللون فلسطينيون... الوثيقة الجديدة لحركة " حماس " نقلة إضافية" في فكرها السياسي. الدكتور محيي عبيد يحذر الحوامل من شراء حقنة الـ "RH" تعرف على الأسباب . خبراء إقتصاد ... ارتفاع الجنيه حاليا أمام الدولار "أمر مؤقت " ولن تتراجع أسعار السلع فى مصر . باسم يوسف لـ منتقديه فى العالم العربى ( أيوة عندنا كراهية وعنصرية ولو مش مصدق خليك مأنتخ في مية البطيخ) تعرف علي ماقاله "هيثم أبو خليل" عن مكملين والاعلامي "محمد ناصر " نجل الرئيس الشرعي مرسي عن لقاء السيسي بـ"نتنياهو"في العقبة: أهم حاجة تبقي "بجح" وتقول حصل وتقابله في السر شاهد .. مظاهرة مؤيدة للرئيس أردوغان أمام مقر محاكمة عدد من قوات الكوماندوز التي شاركة في محاولة الانقلاب نقيب الصيادلة في حكومة الإنقلاب يحذر من حقن الـ "RH" الموجودة في الصيدليات هبوط ملحوظ للبورصة فى افتتاح ثانى جلسات الأسبوع المحكمة العسكرية فى غزة تصدر حكم باعدام 3 "جواسيس" للصهاينة قوات أمن الانقلاب تواصل الإخفاء القسري لـ7مواطنين من ههيا بالشرقية لليوم ال 60علي التوالي أحمد سليمان : السيسي يظن ان الشعب المصرى قاصر وفي حاجة الى وصايته لجنة تفتيش "بريطانية "في "مطار القاهرة" تبدأفي إجراءات الأمن بالمطار 160 ألف متظاهر في برشلونة يطالبون الحكومة باستقبال لاجئين وزير الدفاع الأمريكي يتبرأ من تصريحات ترامب حيال الإستيلاء على نفط العراق أستاذ الإنتاج السمكي بكلية الزراعة :سمك المزارع المصرية ملوث بـ10 أضعاف النسب العالمية ولا يصلح للاستخدام الآدمي “مصر للطيران” تحاسب الهند على تكاليف نقل المصرية "أسمن امرأة في العالم"..والغيطي:يادي العار الشعب المصرين ينفق مليارات من أجل الدجل والمخدرات والأيس كريم المتورطون في قتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يهربون إلى دبي مساء الهجوم

بيع رسائل للأميرة الراحلة ديانا بمبلغ فاق التوقعات.. هذا ما قالته عن أبنائها

بيعت مجموعة من الرسائل المكتوبة بخطّ يد الأميرة الراحلة ديانا في مزاد، الخميس 5 يناير/كانون الثاني، بمبلغ فاق المتوقع بكثير. وتكشف إحدى هذه الرسائل كيف كان ابنها الأصغر الأمير هاري يتعرض للمشاكل بشكل مستمر في المدرسة.

وبيعت الرسائل الست في مزاد بدار تشيفنز في كامبردج وكتبتها الأميرة ديانا إلى سيريل ديكمان الذي كان يشغل منصب كبير الخدم في قصر بكنغهام لأكثر من 50 عاماً.

ويرد ذكر الأميرين وليام وهاري ابني ديانا بكثرة في الرسائل.

وجاء في إحدى الرسائل التي تحمل تاريخ 20 سبتمبر/أيلول 1984 أي بعد 5 أيام من ولادة هاري "وليام يعشق أخاه الأصغر ويمضي وقته بأكمله وهو يغمر هاري بالأحضان والقبلات. بالكاد يسمح للأبوين بالاقتراب، رد الفعل على ولادة الصغير غمرنا تماماً وبالكاد أستطيع التقاط أنفاسي بسبب كم الزهور التي تصل هنا".

وبيعت تلك الرسالة بمبلغ 3200 جنيه إسترليني (3950 دولاراً) لتتجاوز التقديرات بأنها ستباع بما بين 400 و600 جنيه.

وفي رسالة أخرى بتاريخ 17 أكتوبر/تشرين الأول عام 1992 تتحدث ديانا عن مدى استمتاع الأميرين: "بالمدرسة الداخلية رغم أن هاري يقع في المشاكل طوال الوقت".

وبيعت تلك الرسالة بمبلغ 2400 جنيه وكانت التقديرات أنها ستباع بما بين 600 و900 جنيه.

ومن المقتنيات الأخرى التي ستعرضها أسرة ديكمان رسائل وبطاقات وصور من أفراد آخرين من العائلة المالكة، بينهم الأمير تشارلز والأميرة مارغريت والملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة