أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
’’عفوا المحتوى المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام” ..حجب موقع قناة “الجزيرة” وجميع وسائل الإعلام القطرية في السعودية والامارات رجل أعمال سعودي: أسأل الله أن أرى محاكمة انقلابيي مصر والجزائر وليبيا كما يحدث في تركيا بالفيديو.. للمرة الثانية ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إلى إيطاليا. قطعان المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ذكرى احتلال القدس نجل الدكتور «عصام العريان» يتحدث عما يحدث لوالده بسجن العقرب "فيديو" 100 مليون دولار تعود بها إيفانكا من السعوديه والإمارات فهل تنفق لقتل أطفال الفلسطنيين دابة الارض متى ستظهر ومن اي بلد ستخرج وماهو شكلها أصداء تفاعل الصهاينه مع دموع إيفانكا على حائط المبكى ودفاعها عن "يهودية القدس" تقول_إيه_لتميم.. هاشتاج يتصدر بمصر بعد التصريحات المغلوطة التى نسبت لأمير قطر بعد أختراق موقع وكاله الأنباء القطريه "ضربونى ضرب "فضيحه جديده لحرس السيسى اثناء زيارته لدمياط الصومال :مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري شمال شرقي البلاد تركيا :اعتقال 8 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم داعش شمال غربي البلاد دلالات التفجيرات الإرهابية في "مانشيستر" ببريطانيا تثير تساؤلات عن المستفيد منها "اصبروا والسيسي هيخلي مصر زي ماليزيا" الاذرع الاعلاميه للانقلاب تواصل تسكين وخداع الشعب المصرى ثوار الشرقية والإسكندرية يخرجون فى مسيرات ليليه رفضًا لحكم العسكر شاهد| زوبع يكشف كذب وزير الصحة: محتاج 32 سنة للقضاء على "فيروس سي" مفتى العسكر : لا مانع من مصافحة المرأة الأجنبية من باب "جبر الخاطر"! محمود العسقلانى: لو الحى فرض رسوم على موائد الرحمن هاتقوم ثورة جياع ,,فيديو مقدمة نارية لمعتز مطر تعليقا على انفعال السيسي في كلمته بدمياط محمد ناصر يكشف سر حبس السيسي للمحامي خالد علي .. فيديو

هكذا ضرب حصان مثالاً في الوفاء لصاحبه الذي وافته المنية.. شاهد كيف قام بوداعه

خطف حصان برازيلي وفِيّ وحساس الأضواء خلال جنازة صاحبه، حيث فوجئ المشيعون بالحصان وهو يلقي برأسه على نعش الفقيد ويتنهد طويلاً ويبكي في وداع صديقه وصاحبه الذي وافته المنية، ليُظهر الحصان حجم حزنه لوفاة صاحبه وفراقه، ويتفاجأ المشيعون بأن الحصان يُدرك ما الذي يجري، ويفهم جيداً أن صديق عمره قد وافته المنية، وأنه في طريقه الآن إلى القبر من دون رجعة.

وبحسب التفاصيل والصور المبكية التي نشرتها جريدة "مترو" البريطانية فإن الحصان يُدعى "سيرينو"، أما صاحبه وصديق عمره المتوفى فهو شاب يُدعى "واجنر دي ليما فيجواردو" وقد وافته المنية عن عُمر يناهز 34 عاماً فقط، وشيع جثمانه يوم الثالث من كانون الثاني/يناير الحالي في مدينة باريبا في البرازيل.

ويظهر من الصور الحصان وهو يودع صاحبه المسجى داخل النعش، ورغم أن النعش مغلق، أي أن الحصان لم يرَ بعينيه صاحبه المتوفى، إلا أن المفاجأة أنه أثبت لكل الحضور بأنه يفهم ما الذي يجري وأنه في غاية الحزن، حيث ألقى برأسه على النعش وبكى مودعاً صاحبه وسط حالة من الذهول بين الحاضرين.

وتقول جريدة "مترو" إن الحصان "سيرينو" كان يقيم علاقة متينة وقوية مع صاحبه المتوفى، كما أنه يقيم علاقة مهمة مع كل أفراد العائلة التي ينتمي إليها الشاب الفقيد، ولذلك كان في مقدمة المشيعين والمودعين للراحل فيجواردو.

وكان فيجواردو قد توفي متأثراً بجراحه التي أصيب بها نتيجة حادث مرور بدراجته النارية التي فقد السيطرة عليها وهو يسير مسرعاً بالقرب من الشاطئ، وذلك في اليوم الأول من العام الجديد 2017، وتم نقله إلى المستشفى على عجل ليجري له الأطباء عمليتين جراحيتين، في محالة لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة ووري جثمانه الثرى.

وقال أحد أقارب الفقيد إن "الحصان كان كل شيء للفقيد، وعلم بما حدث وكان حزيناً لذلك أراد أن يقول وداعاً للراحل فيجواردو".

كما ذكر أحد أصدقاء العائلة ممن حضروا الجنازة: "إنه أمر لا يُصدق أن تشاهد سلوك الحصان. لو لم أكن هناك لما صدقت كيف تصرف هذا الحصان".

المصدر العربية نت

أخبار ذات صلة