رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد حالة من اليأس "إيمان" تفقد من وزنها 40 كيلوجراما وتعود مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة".‏ محللون فلسطينيون... الوثيقة الجديدة لحركة " حماس " نقلة إضافية" في فكرها السياسي. الدكتور محيي عبيد يحذر الحوامل من شراء حقنة الـ "RH" تعرف على الأسباب . خبراء إقتصاد ... ارتفاع الجنيه حاليا أمام الدولار "أمر مؤقت " ولن تتراجع أسعار السلع فى مصر . باسم يوسف لـ منتقديه فى العالم العربى ( أيوة عندنا كراهية وعنصرية ولو مش مصدق خليك مأنتخ في مية البطيخ) تعرف علي ماقاله "هيثم أبو خليل" عن مكملين والاعلامي "محمد ناصر " نجل الرئيس الشرعي مرسي عن لقاء السيسي بـ"نتنياهو"في العقبة: أهم حاجة تبقي "بجح" وتقول حصل وتقابله في السر شاهد .. مظاهرة مؤيدة للرئيس أردوغان أمام مقر محاكمة عدد من قوات الكوماندوز التي شاركة في محاولة الانقلاب نقيب الصيادلة في حكومة الإنقلاب يحذر من حقن الـ "RH" الموجودة في الصيدليات هبوط ملحوظ للبورصة فى افتتاح ثانى جلسات الأسبوع المحكمة العسكرية فى غزة تصدر حكم باعدام 3 "جواسيس" للصهاينة قوات أمن الانقلاب تواصل الإخفاء القسري لـ7مواطنين من ههيا بالشرقية لليوم ال 60علي التوالي أحمد سليمان : السيسي يظن ان الشعب المصرى قاصر وفي حاجة الى وصايته لجنة تفتيش "بريطانية "في "مطار القاهرة" تبدأفي إجراءات الأمن بالمطار 160 ألف متظاهر في برشلونة يطالبون الحكومة باستقبال لاجئين وزير الدفاع الأمريكي يتبرأ من تصريحات ترامب حيال الإستيلاء على نفط العراق أستاذ الإنتاج السمكي بكلية الزراعة :سمك المزارع المصرية ملوث بـ10 أضعاف النسب العالمية ولا يصلح للاستخدام الآدمي “مصر للطيران” تحاسب الهند على تكاليف نقل المصرية "أسمن امرأة في العالم"..والغيطي:يادي العار الشعب المصرين ينفق مليارات من أجل الدجل والمخدرات والأيس كريم المتورطون في قتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يهربون إلى دبي مساء الهجوم

بنات سيلفستر ستالون يدخلن التاريخ في حفل جوائز غولدن غلوب

في كل عام تكون هناك فائزة واحدة بجائزة Miss Golden Globe للوجوه الجديدة والأسماء الصاعدة للنجومية، لكن في هذا العام كانت الجائزة ثلاثية، فقد منحت للشقيقات بنات الممثل سيلفستر ستالون.

بفساتين سوداء صعدت صوفيا وسيستين وسكارلت ستالون على خشبة المسرح ليدخلن التاريخ بتسلمهن الجائزة السنوية في حفل هذا العام.

وكانت غرير غرامر الفائزة بالجائزة نفسها عن عام 2015 قد أعلنت الخبر في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي حينما قالت "لقد حققت كلٌ من الشابات الرائعات في هذا الثلاثي نجاحاً على طريق أحلامها.

فإحداهن تدرس تاريخ الفن بجامعة جنوب كاليفورنيا، والثانية مهتمة بالموضة واحتراف عرض الأزياء، والثالثة تتفوق في عدة رياضات وأنشطة اجتماعية".

   

أما الأب الفخور فقال "عظيم أن يحصل المرءُ على المركز الأولَ في أمرٍ ما".



pic
 

وقد أقيم حفل جوائز الـ Golden Globe السنوي هذا العام في فندق Beverly Hilton وكان لأول مرة من تقديم المذيع جيمي فالون صاحب برنامج The Tonight Show والذي كان عام 2010 قد تولى مهمة تقديم حفل جوائز الـ Emmy Awards.

ومن بين مقدمي الجوائز الذين اعتلوا خشبة المسرح كان بين أفلك وكيسي أفلك ن وليوناردو دي كابريو وهيو غرانت.

Close
74
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة