أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بالفيديو وصول قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر أكاديمية الشرطة، للاحتفال بعيد الشرطة. مجلس الأمن الوطني المصري والرئاسة المصرية يصدران بيانا يؤكد استمرار الجيش المصري في حرب اليمن لهذه الأسباب القبض على تشكيل عصابي يضم احد كبيري مفتشي التموين بمحافظة الاسماعلية تمكن من سرقة 13 مليار جنيه أسامة أبو زيد الساعات الثلاث القادمة ستكون حاسمة ومصيرية ووكالة ايتاريتس : هذا ما تم الاتفاق عليه بين موسكو وطهران اليوم السابع تواصل افترائتها على قادة الاخوان وتسأل أين الدكتور محمود عزت ومصادر هذا هو سر السؤال الدائم عن مكان د/" محمود عزت" د.أسامة فتحي يأكد مع معتز مطر : الإخوان لم يكن لهم أي سيطرة على الرئيس محمد .مرسي حكومة السيسي ترفع الحد الأقصى من رواتب الوزارات ونواب البرلمان بسبب ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة وتتجاهل المواطن المصري الدكتورأسامة فتحي العضو بالفريق الدولي للرئيس محمد مرسى :نظام السيسى عصابه إستولت على مصر ...والأسوء قادم بالفيديو اعلام الانقلاب يبُث مكالمة صوتية للدكتور صفوت حجازي يزعُم فيها أن الاخوان خططوا لموقعة الجمل واقتحام مقر أمن الدولة فلماذا الآن؟! الصين تفجير 19 بنايه دفعه واحده فى ثوانى معدوده" شاهد" مقدمه رائعه لمعتز مطر عن سائل ليبى " هل هذه هى مصر "؟ تقليد حرق الزوجه مع جثه زوجها المتوفى فى نيبال وان رفضت تعامل بقسوه وأزدراء شاهد إسبانيا تحتفل بمهرجان "لومينارياس"للقفز فوق النيران بالخيول ترامب ينفذ الوعد الثاني ...النواب الأمريكي يدعو نظيره الانقلابي لتقديم معلومات عن أنشطة الإخوان..لإعلانها إرهابية السيسي يتودد للسعودية بتمديد مشاركة الجيش في عاصفة الحزم إستغاثات المعتقلين المغربين إلي سجن المنيا ... إدارة السجن تعرضهم لظروف قاسية السعودية ترفع رسوم الجمارك على 193 سلعة بنسب تصل إلى 25% خشية الإعتقال .... ليفني تلغي زيارة لبلجيكا لإتهامها "بجرائم حرب" محادثات أستانا هي الجولة الخيرة فإذا فشلت فإن العودة لاحتكام السلاح تصبح حتمية طائرات النظام تزهق أرواح 7 أشخاص وتصيب آخرين بإصابات خطرة بقرية شرق حلب

بنات سيلفستر ستالون يدخلن التاريخ في حفل جوائز غولدن غلوب

في كل عام تكون هناك فائزة واحدة بجائزة Miss Golden Globe للوجوه الجديدة والأسماء الصاعدة للنجومية، لكن في هذا العام كانت الجائزة ثلاثية، فقد منحت للشقيقات بنات الممثل سيلفستر ستالون.

بفساتين سوداء صعدت صوفيا وسيستين وسكارلت ستالون على خشبة المسرح ليدخلن التاريخ بتسلمهن الجائزة السنوية في حفل هذا العام.

وكانت غرير غرامر الفائزة بالجائزة نفسها عن عام 2015 قد أعلنت الخبر في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي حينما قالت "لقد حققت كلٌ من الشابات الرائعات في هذا الثلاثي نجاحاً على طريق أحلامها.

فإحداهن تدرس تاريخ الفن بجامعة جنوب كاليفورنيا، والثانية مهتمة بالموضة واحتراف عرض الأزياء، والثالثة تتفوق في عدة رياضات وأنشطة اجتماعية".

   

أما الأب الفخور فقال "عظيم أن يحصل المرءُ على المركز الأولَ في أمرٍ ما".



pic
 

وقد أقيم حفل جوائز الـ Golden Globe السنوي هذا العام في فندق Beverly Hilton وكان لأول مرة من تقديم المذيع جيمي فالون صاحب برنامج The Tonight Show والذي كان عام 2010 قد تولى مهمة تقديم حفل جوائز الـ Emmy Awards.

ومن بين مقدمي الجوائز الذين اعتلوا خشبة المسرح كان بين أفلك وكيسي أفلك ن وليوناردو دي كابريو وهيو غرانت.

Close
74
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة