أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
’’عفوا المحتوى المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام” ..حجب موقع قناة “الجزيرة” وجميع وسائل الإعلام القطرية في السعودية والامارات رجل أعمال سعودي: أسأل الله أن أرى محاكمة انقلابيي مصر والجزائر وليبيا كما يحدث في تركيا بالفيديو.. للمرة الثانية ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إلى إيطاليا. قطعان المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ذكرى احتلال القدس نجل الدكتور «عصام العريان» يتحدث عما يحدث لوالده بسجن العقرب "فيديو" 100 مليون دولار تعود بها إيفانكا من السعوديه والإمارات فهل تنفق لقتل أطفال الفلسطنيين دابة الارض متى ستظهر ومن اي بلد ستخرج وماهو شكلها أصداء تفاعل الصهاينه مع دموع إيفانكا على حائط المبكى ودفاعها عن "يهودية القدس" تقول_إيه_لتميم.. هاشتاج يتصدر بمصر بعد التصريحات المغلوطة التى نسبت لأمير قطر بعد أختراق موقع وكاله الأنباء القطريه "ضربونى ضرب "فضيحه جديده لحرس السيسى اثناء زيارته لدمياط الصومال :مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري شمال شرقي البلاد تركيا :اعتقال 8 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم داعش شمال غربي البلاد دلالات التفجيرات الإرهابية في "مانشيستر" ببريطانيا تثير تساؤلات عن المستفيد منها "اصبروا والسيسي هيخلي مصر زي ماليزيا" الاذرع الاعلاميه للانقلاب تواصل تسكين وخداع الشعب المصرى ثوار الشرقية والإسكندرية يخرجون فى مسيرات ليليه رفضًا لحكم العسكر شاهد| زوبع يكشف كذب وزير الصحة: محتاج 32 سنة للقضاء على "فيروس سي" مفتى العسكر : لا مانع من مصافحة المرأة الأجنبية من باب "جبر الخاطر"! محمود العسقلانى: لو الحى فرض رسوم على موائد الرحمن هاتقوم ثورة جياع ,,فيديو مقدمة نارية لمعتز مطر تعليقا على انفعال السيسي في كلمته بدمياط محمد ناصر يكشف سر حبس السيسي للمحامي خالد علي .. فيديو

بنات سيلفستر ستالون يدخلن التاريخ في حفل جوائز غولدن غلوب

في كل عام تكون هناك فائزة واحدة بجائزة Miss Golden Globe للوجوه الجديدة والأسماء الصاعدة للنجومية، لكن في هذا العام كانت الجائزة ثلاثية، فقد منحت للشقيقات بنات الممثل سيلفستر ستالون.

بفساتين سوداء صعدت صوفيا وسيستين وسكارلت ستالون على خشبة المسرح ليدخلن التاريخ بتسلمهن الجائزة السنوية في حفل هذا العام.

وكانت غرير غرامر الفائزة بالجائزة نفسها عن عام 2015 قد أعلنت الخبر في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي حينما قالت "لقد حققت كلٌ من الشابات الرائعات في هذا الثلاثي نجاحاً على طريق أحلامها.

فإحداهن تدرس تاريخ الفن بجامعة جنوب كاليفورنيا، والثانية مهتمة بالموضة واحتراف عرض الأزياء، والثالثة تتفوق في عدة رياضات وأنشطة اجتماعية".

   

أما الأب الفخور فقال "عظيم أن يحصل المرءُ على المركز الأولَ في أمرٍ ما".



pic
 

وقد أقيم حفل جوائز الـ Golden Globe السنوي هذا العام في فندق Beverly Hilton وكان لأول مرة من تقديم المذيع جيمي فالون صاحب برنامج The Tonight Show والذي كان عام 2010 قد تولى مهمة تقديم حفل جوائز الـ Emmy Awards.

ومن بين مقدمي الجوائز الذين اعتلوا خشبة المسرح كان بين أفلك وكيسي أفلك ن وليوناردو دي كابريو وهيو غرانت.

Close
74
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة