أخبار عاجلة
أخر الاخبار
فضيحة جديدة للقضاء المصرى يتزعمها « رئيس محكمة جنايات بالشرقية » : متلبسا برشوة 300 ألف جنيه « لن أتخلى عن ديني » : هكذا علق المرزوقى على قرارات « السبسى » . « حكومة الإنقلاب » : تستعد لإستلام مليار دولار من البنك الدولي خلال أيام. " شاهد"عشرة أخطاء إملائية في رسالة «سلام» السيسي في رواندا ومغردون « مايصحش كده » ! تفاصيل القبض على ضابط بحوزته «حشيش» أثناء دخوله مبنى وزارة الداخلية قيادي في حركة نداء تونس : ليس للأزهر الذي تبيح كتبه أكل لحوم البشر أن يلقّن تونس درسا في تطوير الأحكام. « عصام سلطان » يكشف ما قاله لواء شرطة أثناء محاكمته!"الإخوان يخرجوا من السجون.. والشعب هيجيبهم الحكم تاني".. تخفض رسوم حاويات الترانزيت عبر " السويس" بنسب تصل إلى النصف تامر حسني منذ الطفولة وانفصال عن والده دام عشرون عاما ماذا تعرف أيضا ؟ ديلي نيوز التنزانية اليوم: هذا النهر ليس ملكاً لمصر ولكن ملكا لأفريقيا ماذا فعل السيسي في جولته الافريقية ؟ فيديو مثير " لـ محمد يعقوب ..​يشعل غضب السوشيال ...وأحدهم يعلق اتقوا الله فينا .. وترجعوا تقولوا ليه الشباب بيفلت ومش بيسمع الكلام ! أمل صلاح تكتب الحلقة الثالثة عشر من رواية" صدفة" إسرائيل تكشف : إيران تبني مصنعاً لصواريخ طويلة المدى في سوريا إفلاس شركة طيران ألمانية كبرى والتى تعد الإمارات أكبر مساهم فيها الغرب يرى بعين واحده "الحرية الدينية الأمريكية" يتجاهل "رابعة وإدلب والموصل" وقلق من الجهاديين حمزة زوبع يكشف سر تكرار حوادث القطارات في هذا التوقيت "فيديو" "اجتهد فى التعريض" نصيحة معتز مطر للفنان محمد رمضان لنيل رضاء السيسي "فيديو " بزعم حمل السلاح « جيش الإنقلاب » : يعلن مقتل اثنين وسط سيناء. «محمد الجوادى » يثير حزن متابعيه بكتابة وصيته . "ماكرون " يتقدم بشكوى ضد أحد الصحفيين اقتحم حياته الخاصة

بنات سيلفستر ستالون يدخلن التاريخ في حفل جوائز غولدن غلوب

في كل عام تكون هناك فائزة واحدة بجائزة Miss Golden Globe للوجوه الجديدة والأسماء الصاعدة للنجومية، لكن في هذا العام كانت الجائزة ثلاثية، فقد منحت للشقيقات بنات الممثل سيلفستر ستالون.

بفساتين سوداء صعدت صوفيا وسيستين وسكارلت ستالون على خشبة المسرح ليدخلن التاريخ بتسلمهن الجائزة السنوية في حفل هذا العام.

وكانت غرير غرامر الفائزة بالجائزة نفسها عن عام 2015 قد أعلنت الخبر في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي حينما قالت "لقد حققت كلٌ من الشابات الرائعات في هذا الثلاثي نجاحاً على طريق أحلامها.

فإحداهن تدرس تاريخ الفن بجامعة جنوب كاليفورنيا، والثانية مهتمة بالموضة واحتراف عرض الأزياء، والثالثة تتفوق في عدة رياضات وأنشطة اجتماعية".

   

أما الأب الفخور فقال "عظيم أن يحصل المرءُ على المركز الأولَ في أمرٍ ما".



pic
 

وقد أقيم حفل جوائز الـ Golden Globe السنوي هذا العام في فندق Beverly Hilton وكان لأول مرة من تقديم المذيع جيمي فالون صاحب برنامج The Tonight Show والذي كان عام 2010 قد تولى مهمة تقديم حفل جوائز الـ Emmy Awards.

ومن بين مقدمي الجوائز الذين اعتلوا خشبة المسرح كان بين أفلك وكيسي أفلك ن وليوناردو دي كابريو وهيو غرانت.

Close
74
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة