أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
فتاة هنديه تتهم 8 معلمين باغتصابها في المدرسة على مدار عام الصهاينه يتحسبون من إنتقام حماس لإغتيال "الفقهاء" البشير يتحدى الجنائيه الدوليه ويعلن مشاركته فى القمه العربيه بالأردن إيران تتوعد أمريكا "بقرار عاجل جدا" لوضع الجيش الأمريكي ووكالة الـ CIA على لائحة الإرهاب. فضيحه"حصلنا على ترخيص من الحكومة"رد الشركة المنظمة لحفل العراة بالمدرسة الأمريكية الدولية (فيديو) واشنطن بوست :مجازر مروعه فى غارات للتحالف الدولى بقياده أمريكا على الموصل تعرف على قصة الحذاء المحشو بالذهب الذي عثر عليه بمطار دبي السفير الإسرائيلى يظهر فى حفل زفاف حفيد عبد الناصر والمفاجأه مافعلته إبنه الزعيم فى الحفل سيدة تعرض نفسها للبيع للانفصال عن زوجها: اغتصبنى وصورنى بمساعدة صديقه . أسيوط .. حريق فى جرار قطار القاهرة . ماهى أسباب وأعراض اضطرابات الهرمونات عند النساء ؟ "شاهد" تجمع لـ النساء المحجبات فى بريطانيا يلفت انتباه وسائل الإعلام البريطانية ! " تعرف على الأسباب" بالصور . اليوم "جنايات شمال القاهرة " تشهد محاكمة عكاشة وحياة الدرديري بتهمة سب هشام جنينة شاهد وائل قنديل في لقاء مع محمد ناصر : مصر تتآكل جغرافيًا، والطبقة الفقيرة سقطت وأخذت معها الطبقة المتوسطة شاهد بالفيديو : حلقة ل"ألش خانة" على ما تفرج" بعنوان "الحلم الأمريكي" فعالية لثوار بئرالعبد تنديدا بانتهاكات العسكر في حق أهالى سيناء مسيرة لعفاريت ضد الانقلاب بحوش عيسى تتحدى أمن الانقلاب سلسلة بشرية لثوار كوم حمادة تطالب بإسقاط الانقلاب العسكري ثوارالعدوة بالشرقية ينتفضون ضد السيسي السفيه ثوار الدلنجات في وقفة ليلية ضد غلاء الاسعار

بنات سيلفستر ستالون يدخلن التاريخ في حفل جوائز غولدن غلوب

في كل عام تكون هناك فائزة واحدة بجائزة Miss Golden Globe للوجوه الجديدة والأسماء الصاعدة للنجومية، لكن في هذا العام كانت الجائزة ثلاثية، فقد منحت للشقيقات بنات الممثل سيلفستر ستالون.

بفساتين سوداء صعدت صوفيا وسيستين وسكارلت ستالون على خشبة المسرح ليدخلن التاريخ بتسلمهن الجائزة السنوية في حفل هذا العام.

وكانت غرير غرامر الفائزة بالجائزة نفسها عن عام 2015 قد أعلنت الخبر في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي حينما قالت "لقد حققت كلٌ من الشابات الرائعات في هذا الثلاثي نجاحاً على طريق أحلامها.

فإحداهن تدرس تاريخ الفن بجامعة جنوب كاليفورنيا، والثانية مهتمة بالموضة واحتراف عرض الأزياء، والثالثة تتفوق في عدة رياضات وأنشطة اجتماعية".

   

أما الأب الفخور فقال "عظيم أن يحصل المرءُ على المركز الأولَ في أمرٍ ما".



pic
 

وقد أقيم حفل جوائز الـ Golden Globe السنوي هذا العام في فندق Beverly Hilton وكان لأول مرة من تقديم المذيع جيمي فالون صاحب برنامج The Tonight Show والذي كان عام 2010 قد تولى مهمة تقديم حفل جوائز الـ Emmy Awards.

ومن بين مقدمي الجوائز الذين اعتلوا خشبة المسرح كان بين أفلك وكيسي أفلك ن وليوناردو دي كابريو وهيو غرانت.

Close
74
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة