أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
"الجزاء من جنس العمل"تهديد بالتصفية لكبار قادة إسرائيل الأمنيين (فيديو) إضحك على فضايح قمه" الولا حاجه "مع الإعلامى محمد ناصر محمد ناصر يعلق على ما فعله التلفزيون المصري وعبد الفتاح السيسي اثناء كلمة أمير قطر في القمة 28 تقرير :تزايد معدلات إختطاف الأطفال وتجاره الأعضاء فى ظل الإنفلات الأمنى و تدهور الحاله القتصاديه للبلاد تلفزيون أمريكي يحذر من فساد مدارس "غولن" بالولايات المتحدة هاشتاج ارحمنا يا سيسى يتصدر تويتر ومغردون اللي قبلنا قالوا تعرف الهايف منين ؟؟ قالك ييجي في القمة ويقوم ! "شاهد" وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني تتوقع مزيد من إنهيار الجنيه أمام الدولار إسرائيلي يقطع رأس زوجته ويتجول به أمام المارة بعد حرق جثتها (فيديو) "أنا أنتعل حذاء بكعب عال، ليس من أجل الموضة، ولكن لركل أي شخص أراه يوجه انتقادا لإسرائيل".سفيره أميركا فى الأمم المتحده «ويستنجهاوس» الأمريكية تطلب إشهار إفلاسها وحمايتها من الدائنين بعد اتفاق "دولفينز" .. صفقات الغاز بين مصر وإسرائيل.. الخاسر الأكبر هو قطاع البترول موقع إماراتي :يتسأل لماذا لا تبيع مصر آثارها بعد انهيار عوائد السياحة ؟ هل هو تمهيد لبيعها المصالحة مقابل الانسحاب.. زعماء العرب يؤيدون حل الدولتين ويبدون استعداداً "للمصالحة" مع إسرائيل امتداد النيران لعقار مجاور لمصنع بتروكيماويات الزيتون ومحاولة للسيطرة عليه علاء عبد الفتاح يشارك في مؤتمر حول حرية الانترنت من خلف قضبان السجون إنقاذ طفل من محاولة اغتصاب فى الإقصر "الحق في الدواء" يطالب بمحاسبة وزير الصحة بسبب "مصنع الألبان المُكتشف" عطوان يكشف كلمة السر لإزالة الأسوار بين الجانبين المصري والسعودي ! حملات ضد بائعي اللحوم في الهند تستهدف خنق الاقلية المسلمة عقب توتر إعلامي حول "حلايب".. السيسي والبشير يلتقيان في الاردن

رسام كاريكاتير سعودي يسيء للعمالة الوافدة ويرفض الاعتذار

صرّح رسّام الكاريكاتير «ناصر خميس» صاحب الرسم الذي اعتبره كثيرون مسيئا للعمالة الأجنبية في المملكة العربية السعودية حيث شبههم بـ«الجرذان»، أن الرسم قد فهم بشكل خاطئ، وأنه يخص فئة معينة من العمالة في المملكة وليس الجميع.

كما رفض «ناصر خميس» في مداخلة له مع برنامج «تفاعلكم» والذي يعرض على قناة «العربية» الاعتذار عن العمل، وكشف أنه مستهدف ممن سماهم «حشود وقطعان الإنترنت»، متهماً تلك الفئة بأنها تنقد أي «عمل وطني»، على حد قوله.

وقال «ناصر»: «طيلة عملي لم يتم الإساءة لأي فئة من الإخوة المقيمين، ولا أرى أن الكاريكاتير مسيء، لأنه يخص فئة معينة من العمالة الأجنبية التي تضر بالبلد، وهذه الفئة تحارَب في كل دول العالم، فهي تقوم بممارسات سيئة من الفساد، من تزوير المنتجات وغير ذلك».

وأضاف أن الكاريكاتير لم يصل محتواه بشكل صحيح، وله أكثر من معنى، ولفت أن قصده: «العمالة التي تعرقل السعودي في جميع منشآت القطاع الخاص، عمالة مضرة بالبلد، وهذه فئة معينة تفسد في البلد».

وتمنى «خميس» بنهاية مداخلته إعادة قراءة الكاريكاتير بشكل صحيح، وأن ينظر إلى الرسم من جهة الموظف السعودي وهمومه، وما يعاني منه المواطن من الفصل التعسفي، ومحاربة بعض الأجانب له، كاشفا أن الصحيفة فتحت تحقيقا معه بخصوص الكاريكاتير.

يشار إلى أن الكاريكاتير لاقى ردة فعل غاضبة من المقيمين والمواطنين

المصدر الخليج الجديد

أخبار ذات صلة