أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عاجل | أردوغان: كما حررت القوات التركية بالتعاون مع الجيش السوري الحر ألفي كلم شمالي سوريا، فإنها ستفعل الشيء ذاته في الفترة القادمة عاجل| أردوغان: للأسف البلدان التي نعتبرها حليفة وصديقة لم ترَ حرجًا في التعاون مع تنظيمات إرهابية تستهدف وحدة تركيا . عاجل| أردوغان:لن نسمح أبدا باي تهديد ارهابي على حدودنا وسنحارب الارهابيين خارج حدودنا وعلى الدول التي تاوي الارهابيين تغيير سياستهم عاجل .. أردوغان أثناء معايدته لاعضاء حزب العدالة والتنمية : لن نسمح أبدا باقامة دولة إرهابية في شمال سوريا " دبلوماسي اميركي "مطالب الدول المقاطعة لـ قطر ليست مصممة لحل الازمة بل لتصعيدها. "محسوب" : لم تعرف مصر خيانة واستخفافاً بشعبها كالبيع المفضوح لـ”تيران وصنافير” ليلة العيد فى ذكرى توليه الحكم .. أمير الكويت: قطر حققت تنمية شاملة بقيادة الشيخ تميم شاهد بالفيديو .. "أكذوبة الشعب المتدين بطبعه" محلات الخمور في "الإسكندرية" تشهد إقبالًا في الساعات الأولى من عيد الفطر شيخ سعودى بارز “يستدعي” فيروز للاحتفال بعيد الفطر ويثير جدلاً واسعاً على تويتر . "فيديو" إصابة 6 من بينهم 3 أطفال في دهس سيارة لـ”محتفلين بالعيد” في نيوكاسل البريطانية أهالي كرداسة ينتفضون بمسيرة حاشدة عقب صلاة العيد دعوات للتظاهر فى العيد بعد التصديق على جريمه "تيران وصنافير". السيسى يصلى العيد فى ثكنه عسكريه وملايين المصريين يؤدون صلاة العيد في شوارع هادئة عاجل | الشرطة البريطانية: اعتقال امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا بعد أن دهست محتفلين بـ عيد الفطر في نيوكاسل ولا يعتقد أن الحادث إرهابي عاجل_ سيارة في مدينة نيوكاسل البريطانية تستهدف جمعًا ممن يتبادلون التهاني بعيد الفطر السعيد رغم منع الاحتلال لعشرات الآلاف من صلاة عيد الفطر في المسجد الأقصى 90 ألفا يؤدون الصلاه بداخله شركات سعودية تتحايل على الحصار لإيصال بضائعها لقطر عبر تركيا مفاجأه إماراتي مقرب من حكام أبو ظبي يشبه دول الحصار بـ"كفار قريش" الصعق والعزل والتعرى والركل مشاهد مأساويه يرويها طبيب قطري عن سجون الإمارات "فيديو " شاهد_كيف "عايدت" الجزيرة الدول الخليجية المحاصرة لقطر

أمن الانقلاب يعتقل 118معارض لاتفاقية "تيران وصنافير" في 15 محافظة

وصل عدد المعتقلين في صفوف المعارضين لاتفاقية "تيران وصنافير"، إلى 118 شخصا في 15 محافظة، فيما تواصل السلطات حملاتها.

ورفضت أجهزة الأمن المصرية الإفراج عن من منحتهم النيابات قرارات إخلاء سبيل على ذمم القضايا.

فقد أصدرت النيابات قرارات بإخلاء سبيل 37 شخصا، معظمهم في القاهرة، كما أصدرت قرارات بحبس 75 آخرين. ففي القاهرة، قررت النيابة حبس حمادة نوبي، عضو حزب العيش والحرية تحت التأسيس 15 يوما، بتهمة "الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وإهانة رئيس الجمهورية ونشر أخبار كاذبة".

كما أمرت النيابة بحبس سامح سعودي، بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية "اتحاد الجرابيع" أسست على خلاف احكام القانون، ونشر وإذاعة عمدا لأخبار وبيانات وإشاعات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب في نفوس المواطنين وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما رفضت أجهزة الأمن الإفراج عن تيسير كمال، عضو الهيئة العليا لحزب تيار الكرامة، رغم صدور قرار من النيابة منذ أكثر من يومين بالإفراج عنه مقابل كفالة قدرها 2000 جنيه. وأمرت النيابة في المنوفية، بحبس شخصين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بحسب صحيفة "القدس العربي".

وفي الإسكندرية، ارتفع عدد المعتقلين إلى 17 شخصاً. وأمرت النيابة بحبس كل من عصام مهدي، وعبد الرحمن جابر السيد، لمدة 15 يوماً بتهمة "الانضمام لكيان إرهابي والترويج لأفكاره عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي". وقررت النيابة كذلك حبس 6 أشخاص لمدة 4 أيام، في المحضر الذي حمل رقم 9161 لسنة 2017 إداري المنتزه أول. وكانت أجهزة الأمن اعتقلت كلا من(سيد محمد حسوب، ومحمد عبد النبي حسن، وعلي عبد اللطيف أبو زيد، ومحمد أحمد الدرملي، وشعبان عبد اللطيف يوسف علي، والسيد البدري محمد)، من أمام مقر حزب تيار الكرامة في الإسكندرية، ووجهت لهم النيابة تهم الاشتراك في تجمهر، والتظاهر دون ترخيص. كما اعتقل، كل من (محمد رمضان، وأحمد فهمي، ومحمد جمال لحسن) بتهم تتعلق بالتظاهر دون ترخيص، والاشتراك في تجمهر وتعطيل المواصلات العامة والخاصة. واحتجز أيضاً 5 أشخاص لحين ورود التحقيقات، متهمين في المحضر الذي حمل رقم 2959 لسنة 2017 إداري العطارين، بـ"الانضمام لجماعة محظورة والتجمهر والتظاهر وقطع الطريق".

وفي الغربية، ارتفع عدد المقبوض عليهم إلى 8 أشخاص، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. وتضمنت قائمة المعتقلين في المحافظة كلا من (محمود عاطف الملواني، حسين كمال عمارة، وعمرو محمد، وعمرو عطية). وفي كفر الشيخ، ، قررت النيابة حبس 8 من أعضاء حزب تيار الكرامة، 15يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهم "نشر أخبار كاذبة، والتحريض على التظاهر وتوزيع منشورات".

وتضمنت قائمة المعتقلين كلا من (سامح حسنين، وكرم البغدادي ومحمود مكاوي، وحسام البنا، وسيد غطاس، ومسعد شرابي، وأحمد شاكر، وياسر عطية). وفي محافظة الشرقية، قررت النيابة حبس إسلام مرعي، عضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بتهمة الدعوة للتظاهر يوم الجمعة الماضي، وتكدير السلم العام وتعطيل عجلة التنمية بإظهار الدولة ضعيفة من الداخل، 15 يوم على ذمة التحقيقات. وفي دمياط، أمرت النيابة بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما اعتقل 4 أشخاص في محافظة القليوبية، بتهمة "التحريض على التظاهر والانضمام لجماعة أسست بالمخالفة للقانون"، بينهم طارق حسين «تيتو»، عضو حزب طالدستور". وقررت نيابة السويس، حبس 7 أشخاص لمدة 15 يوما، فيما ارتفع عدد المقبوض عليهم في محافظة البحيرة، إلى 5 أشخاص، وصدرت بحقهم قرارات بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي محافظة الإسماعيلية،اعتقل محمود عبد اللاه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسرين المصري بتهمة "الجهر بالصياح في الطريق العام، ونشر أخبار كاذبةط، كما اعتقل محمد سيد نجار، العضو في حزب العيش والحرية، 15 يوما، وفقاً لقرار نيابة أبو صوير. واتهم نجار بـ"التحريض على التظاهر والضغط على أعضاء مجلس النواب لرفض الاتفاقية". وفي محافظة أسوان، اعتقل 4 أشخاص هم (محمود عوض، ومحمود موسي الصادق، ومصطفى جمال عبد المحسن، وأشرف جمال عبد المحسن)، 15 يوما على ذمة التحقيقات. وفي الأقصر، أمرت النيابة، بحبس 4 أشخاص بينهم عضو في حزب العيش والحرية تحت التأسيس 15 يوما على ذمة التحقيقات،

فيما احتجز (محمود نجيب، وإسراء فهيد، وعبده زيتون، وأحمد مراد)، بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، في بورسعيد. وفي محافظة سوهاج، اعتقل يحيى الزعاق بتهمة الانضمام لجماعة محظورة ونشر أخبار كاذبة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بأمر من النيابة. كما رفضت أجهزة الأمن الإفراج عن 5 من المعتقلين في محيط نقابة الصحفيين، رغم صدور قرار بالإفراج عنهم بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة