أخبار عاجلة
أخر الاخبار
ماذا يدرس الاخوان المسلمون داخل المعتقل ,,وما دلالة وعي مرشدهم ؟ الجيش المصري يصفي عددا من شباب سيناء عقب اعتقالهم شاهد وفاة قاريء أندونيسي أثناء تلاوته للقرآن الكريم على الهواء مباشرة مصادر مقربة من ترامب الولايات المتحدة في حرب اقتصادية مع الصين شاهد مشهد مهيب ومرعب ويفرح من مسيرة عمال المحلة المضربين هل يتحول إلى ثورة كبرى؟ شاهد بالفيديو .... فى بلد الحريات « سياسية أسترالية » ترتدي النقاب داخل البرلمان من أجل حظره « يحيى القزاز » : يثور مجددا ضد السيسى... « نحن امام سلطة احتلال يديرها عميل خائن لابديل عن مواجهته » شاهد بالفيديو.. «الإسكان» «المصريين معاهم فلوس» ومحدش يقولي أصل دول الـ5% ! «كارثة من كوارث السيسى » قرار جمهوري بمعاملة أمير الكويت كمصري وتملكه 163 فدانًا بالشرقية (نص القرار) بقرار جمهوري.. «تيران وصنافير» سعوديتان «استنفار أمنى » بـقنا إثر هروب 5 مساجين من سجن قسم شرطة بقنا نظام السيسي فشل في إخضاع معتقلو الإخوان "عصام سلطان" شاهد _وصفه ممتازه لفرد الشعر بدل الكرياتين تعرف على "شريف قيطاز".. أيقونة "الشرطة الحرة" في سوريا " ريتشارد فولك " يرى ثلاث سينريوهات لحل القضيه الفلسطينيه أهمها الضغط على اسرائيل للوصول سيناريو جنوب إفريقيا متظاهرين يحتشدون في شارلوتسفيل الأمريكية احتجاجًا على أحداث العنف والعنصرية شاهد |_ابن سفير استراليا بتركيا يفسد مراسم إعتماده و"أردوغان" يلاطفه متجاهلا الكمرات مفاجأة الدكتور محمد الجوادى يكشف كيف رحل جمال عبد الناصر بالسم" فيديو " معلومات صادمه عن أحمد الفيشاوى وأسرته وحياه الفنانين بين الجنس والمخدرات استشهاد القائد الميدانى " نضال الجعفري"عقب تفجير انتحارى على أحد معابر غزه

«خالد على» يدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة «السيسي»

دعا المحامي الحقوقي «خالد علي»، إلى مواجهة السيسى، عبر تنظيم سياسي قادر على المواجهة، فيما اعتبر إشارة إلى ضرورة عودة جماعة الإخوان المسلمين للمشهد السياسي.
وكتب «علي» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا تلوموا الشعب، ولا تحملوا أنفسكم أكثر من طاقتها، ولا تهزموا أو تكسروا بعضكم بعضا، فقد قدمتم الكثير، ولم تقصروا.. ودموعكم على جدران المحاكم والزنازين والمعتقلات خير شاهد على ما قدمتم من تضحية ونضال».
وتابع: «الحلقة المفقودة هي عدم وجود تنظيم سياسي قادر على مواجهة تلك السلطة.. فانضموا أو اصنعوا تنظيماتكم الحزبية التي تعبر عنكم، وتنظم صفوفكم، واجعلوا منها رقمًا حقيقيًا في الشارع، فحينها فقط سيتعادل ميزان القوى بين السلطة ومعارضيها».
وأثارت تغريدة «علي» الجدل، واعتبرها البعض رسالة لعودة صفوف ثورة يناير دون تهميش أي فصيل.
وقال الناشط اليساري «أمين اسكندر»، القيادي بحزب الكرامة، إن الدعوة موجهة لثوار 25 يناير، دون تهميش فصيل عن آخر كما كان الحال في السنوات السابقة.
وأضاف، «اسكندر»، لا بد أن تتنازل جميع القوى الثورية والسياسية ليبرالية كانت أو ذات توجه ديني، عن أي شروط وأن يتم اختيار الرموز الوطنية الثورية لتشكيل جبهة معارضة مناوئة لنظام السيسي.
وتنفذ شرطة الانقلاب منذ أيام حملات اعتقالات ضد النشطاء من معارضي بيع الجزر، حيث اعتقلت خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من 100 ناشط.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة