أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

استجابة لتحريض اليوم السابع على إغلاقها.. مصر تغلق مكتب «إبسوس»

أظهر قرار صادر يوم 20 يونيو أن وزارة القوى العاملة المصرية أمرت بإغلاق مكتب شركة أبحاث السوق إبسوس في القاهرة بسبب مخالفات تتعلق بالصحة والسلامةونشرت وسائل إعلام محلية القرار مساء السبت، وأكد المتحدث باسم الوزارة لـ"رويترز" القرار.

وأضاف أن السلطات في العاصمة لم تنفذ قرار الإغلاق بعد. وجاء في القرار "اعتبارا من 20/6/2017 يتم غلق شركة إبسوس مصر للخدمات الاستشارية كليا، وذلك لعدم التزامها بإجراء تقييم المخاطر الطبيعية، وإعداد خطة طوارئ لحماية المنشأة والعاملين عند حدوث الكارثة".

ويأتي قرار الإغلاق بعد حملة تحريضية قادتها صحيفة "اليوم السابع" ضد الشركة، للمطالبة بإغلاقها خلال الفترة الأخيرة بزعم أنها تشكل تهديدًا على الأمن القومي المصري. وإبسوس شركة عالمية لأبحاث السوق تتخذ من فرنسا مقرا لها وتجري استطلاعات تتعلق بنسب مشاهدة قنوات التلفزيون المصرية.

وفي العام الماضي حذرت وزارة الداخلية المصرية المواطنين من المشاركة في استطلاعات رأي تجريها منظمات إعلام أجنبية قائلة إن هذا يمثل تهديدا للأمن القومي.

وأكد مسؤول في إبسوس بمصر تحدث شريطة عدم نشر اسمه أمر الإغلاق يوم الأحد لكنه قال إن الشركة لن تعلق على الأمر بشكل علني. وقال لرويترز "ما استطيع قوله هو أننا ليس لدينا أي مخالفات للسلامة.. هذه كلها ادعاءات كاذبة". ولم يتسن الاتصال بمسؤولي الشركة في فرنسا أو مصر للحصول على تعليق.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة