أخبار عاجلة
أخر الاخبار
ماذا يدرس الاخوان المسلمون داخل المعتقل ,,وما دلالة وعي مرشدهم ؟ الجيش المصري يصفي عددا من شباب سيناء عقب اعتقالهم شاهد وفاة قاريء أندونيسي أثناء تلاوته للقرآن الكريم على الهواء مباشرة مصادر مقربة من ترامب الولايات المتحدة في حرب اقتصادية مع الصين شاهد مشهد مهيب ومرعب ويفرح من مسيرة عمال المحلة المضربين هل يتحول إلى ثورة كبرى؟ شاهد بالفيديو .... فى بلد الحريات « سياسية أسترالية » ترتدي النقاب داخل البرلمان من أجل حظره « يحيى القزاز » : يثور مجددا ضد السيسى... « نحن امام سلطة احتلال يديرها عميل خائن لابديل عن مواجهته » شاهد بالفيديو.. «الإسكان» «المصريين معاهم فلوس» ومحدش يقولي أصل دول الـ5% ! «كارثة من كوارث السيسى » قرار جمهوري بمعاملة أمير الكويت كمصري وتملكه 163 فدانًا بالشرقية (نص القرار) بقرار جمهوري.. «تيران وصنافير» سعوديتان «استنفار أمنى » بـقنا إثر هروب 5 مساجين من سجن قسم شرطة بقنا نظام السيسي فشل في إخضاع معتقلو الإخوان "عصام سلطان" شاهد _وصفه ممتازه لفرد الشعر بدل الكرياتين تعرف على "شريف قيطاز".. أيقونة "الشرطة الحرة" في سوريا " ريتشارد فولك " يرى ثلاث سينريوهات لحل القضيه الفلسطينيه أهمها الضغط على اسرائيل للوصول سيناريو جنوب إفريقيا متظاهرين يحتشدون في شارلوتسفيل الأمريكية احتجاجًا على أحداث العنف والعنصرية شاهد |_ابن سفير استراليا بتركيا يفسد مراسم إعتماده و"أردوغان" يلاطفه متجاهلا الكمرات مفاجأة الدكتور محمد الجوادى يكشف كيف رحل جمال عبد الناصر بالسم" فيديو " معلومات صادمه عن أحمد الفيشاوى وأسرته وحياه الفنانين بين الجنس والمخدرات استشهاد القائد الميدانى " نضال الجعفري"عقب تفجير انتحارى على أحد معابر غزه

نكشف كذب وإدعاء صحف الانقلاب ضد الطاهرة عائشة الشاطر .. ودفاع نشطاء عنها اخلاق_عائشة_الشاطر ..إليكم الحقيقة كاملة!! "شاهد"

زعمت عدد من المواقع الإخبارية المقربة من النظام عن وجود اتهام من الزوج الأسبق لعائشة نجلة "القيادي بجماعة الإخوان المهندس خيرت الشاطر  بالزنا بعد أن تزوجت بآخر، الأمر الذي نفاه صهر الشاطر السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدم تقديمه أي بلاغ ضد زوجته السابقة، مؤكدًا كذب كل الأنباء التي ترددت في هذا الشأن.
وأحالت نيابة حلوان برئاسة المستشار هشام سرور بلاغا ضد ابنة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر والمحبوس حاليا على ذمة أحكام وقضايا، إلى نيابة مدينة نصر للاختصاص المكاني.
واتهم محمد الحديدي عائشة خيرت الشاطر، والتي حصلت على حكم بالخلع منه مؤخرا، بالتزوير والحصول على حكم بالخلع من محكمة حلوان للأحوال الشخصية بموجب مستندات مزورة.
 
 

تكذيب الزوج الأسبق للخبر

نفى الزوج السابق لابنة القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين والمحبوس حاليا على ذمة أحكام وقضايا، خيرت الشاطر،  صحة رفع دعوى زنا ضدها.
واستنكر محمد الحديدي ما اعتبره استغلالا للخلافات الأسرية والإجراءات القضائية المشروعة بصورة خاطئة.
ووصف أنباء دعوى الزنا بأنها كتابات لا تراعي حرمة البيوت أو ستر الأعراض.
ودافع عن حقه في التمسك بالحقوق والالتزامات الشرعية، مشيرا إلى أنه فعل ذلك بعد فشل محاولات الوساطة بينهما ووصوله خبرا بزواج أم أولاده بآخر.

وفيما سبق نشر تدوينة يبارك فيها لنجلة الشاطر عن زواجها: "علمت بخبر زواج زوجتي السابقة وأم الأولاد عائشة منذ فترة ... وذلك بعد حصولها على حكم الخلع .... واني لاتقدم لها ولزوجها بالتهنئة راجيا من الله الخير لهما في حياتهما الزوجية الجديدة ... ومتمنيا لها ولزوجها التوفيق لهدى الله وطاعته ... وبالرفاء والبنبن إن شاء الله".

ودشّن مستخدمون لموقع «فيسبوك وتويتر» بينهم معارضين لجماعة الإخوان حملة للدفاع عن ابنة الشاطر، بالنشر عبر وسم #أخلاق_عائشة_الشاطر، متهمين بعض الجهات بالتدخل لدفع

المدعي للخوض في شرف ابنة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان .

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة