أخبار عاجلة
أخر الاخبار
ماذا يدرس الاخوان المسلمون داخل المعتقل ,,وما دلالة وعي مرشدهم ؟ الجيش المصري يصفي عددا من شباب سيناء عقب اعتقالهم شاهد وفاة قاريء أندونيسي أثناء تلاوته للقرآن الكريم على الهواء مباشرة مصادر مقربة من ترامب الولايات المتحدة في حرب اقتصادية مع الصين شاهد مشهد مهيب ومرعب ويفرح من مسيرة عمال المحلة المضربين هل يتحول إلى ثورة كبرى؟ شاهد بالفيديو .... فى بلد الحريات « سياسية أسترالية » ترتدي النقاب داخل البرلمان من أجل حظره « يحيى القزاز » : يثور مجددا ضد السيسى... « نحن امام سلطة احتلال يديرها عميل خائن لابديل عن مواجهته » شاهد بالفيديو.. «الإسكان» «المصريين معاهم فلوس» ومحدش يقولي أصل دول الـ5% ! «كارثة من كوارث السيسى » قرار جمهوري بمعاملة أمير الكويت كمصري وتملكه 163 فدانًا بالشرقية (نص القرار) بقرار جمهوري.. «تيران وصنافير» سعوديتان «استنفار أمنى » بـقنا إثر هروب 5 مساجين من سجن قسم شرطة بقنا نظام السيسي فشل في إخضاع معتقلو الإخوان "عصام سلطان" شاهد _وصفه ممتازه لفرد الشعر بدل الكرياتين تعرف على "شريف قيطاز".. أيقونة "الشرطة الحرة" في سوريا " ريتشارد فولك " يرى ثلاث سينريوهات لحل القضيه الفلسطينيه أهمها الضغط على اسرائيل للوصول سيناريو جنوب إفريقيا متظاهرين يحتشدون في شارلوتسفيل الأمريكية احتجاجًا على أحداث العنف والعنصرية شاهد |_ابن سفير استراليا بتركيا يفسد مراسم إعتماده و"أردوغان" يلاطفه متجاهلا الكمرات مفاجأة الدكتور محمد الجوادى يكشف كيف رحل جمال عبد الناصر بالسم" فيديو " معلومات صادمه عن أحمد الفيشاوى وأسرته وحياه الفنانين بين الجنس والمخدرات استشهاد القائد الميدانى " نضال الجعفري"عقب تفجير انتحارى على أحد معابر غزه

شيخ الضلال علي جمعة: «لا تدعوا على الحكام.. إحنا اللي ظلمة»

قال علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق: «إنه من الضروي الالتفاف حول الإدارة السعودية»، مشدّدًا على أنها قدمت ما لم يُقدم عبر التاريخ لصالح بيت الله الحرام.

وأضاف جمعة، خلال لقائه اليوم السبت ببرنامج «والله أعلم»، عبر فضائية «سي بي سي»: «إدارة المملكة نجحت نجاحًا باهرًا، ويجب أن نُعظم شأنها، لأنها فعلت ما لم يُفعل على مدار التاريخ، منذ بناء الكعبة على عهد سيدنا آدم».

وتابع عضو هيئة كبار العلماء: «لم ينل المدينة ولا البيت الحرام ما ناله من خدمة الإدارة السعودية، لا العباسيون ولا الأمويون ولا غيرهم فعلوا ما فعلته إدارة آل سعود، التي قدمت خدمات عظيمة للمسجد، فتوسع الحرام أكثر من مرة مع الحفاظ على تراثه».

 واستنكر جمعة دعوات التظاهر داخل المسجد الحرام نصرةً للأقصى، مشيرًا إلى أنه لا يصح الدعاء على الحكام الظلمة، واستكمل: «كنت بدعي عليهم، ولكن الشيخ بتاعي قالي أنت متأكد أنهم ظلمة؟ قولتله لأ ده أنا أسمع بس، فقال النبي قال (أرأيت الشمس فعلى مثلها فاشهد)، قولتله صحيح ده إحنا اللي ظلمة».

وواصل المفتي السابق: «إذا كان الحاكم ليس ظالما فادعوا له، وإذا كان ظالما فادعوا له أيضًا، الدعاء عليه نابع من ثقافة الإخوان وفكر الفتنة».

وأكد أن «التظاهر ليس من التاريخ الإسلامي ولا أساليبه وطرقه، ولو عايزين تقلدوا الغرب قلدوهم براحتكم بس بعيدا عن المقدسات.. البيت الحرام قبلة المسلمين، ومش خط أحمر بس.. ده كل الخطوط». 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة