أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

فيديو مثير " لـ محمد يعقوب ..​يشعل غضب السوشيال ...وأحدهم يعلق اتقوا الله فينا .. وترجعوا تقولوا ليه الشباب بيفلت ومش بيسمع الكلام !

تداول رواد مواقع السوشيال الميديا والتواصل الاجتماعى فيديو لـ الشيخ "محمد يعقوب" يتحدث فيه علي النساء بطريقة غير لائقة مقارنة بحور العين حيث يرى فيه إن كل نساء العالم (فالصو).. مايتبصلهمش.. وإن جمالهم وأنوثتهم (ولا حاجة).. وإنه لما رجل يعجب بأمرأة عليه فوراً أن يتذكر (مفاتنها- مواضع النتانة فيها)، علشان هى بتتبول وتتبرز وتحيض..

مما أثار هجوم عنيف وردود قاسية من مشاهير السوشيال فقالت الكاتبة "حنان لاشين"  لاتسمحوا لشيخ مهما كان أن يحط من قدر المرأة أمامكم بحجة انه يرغبكم في الحور العين ويساعدكم على غض البصر
من وصفهن الشيخ بالنتانة هن من أزلن النتانه عن كل رجل على سطح الارض وهو رضيع بكفوفهن (قبل وبعد البامبرز) فلكل رجل أم ولدته من موضع وصفه الشيخ للأسف بالنتانة في محاضرته!...وكأن الرجال يخرجون من أنوفهم عسلا مصفى والنساء لا!
وكأن بين أصابع أقدامهم يخرجون غزل البنات والنساء لا!

وقال الداعية محمد عطية أما الرسول -الذي كذبت عليه ونسبت له ما لم يقل- سيد الرجال فقال: "حبب إلي من دنياكم النساء والطيب" !

وأما فضيلتكم فلا تَرْشحون المسك من جوانبكم؛ لتفصل في (مناتن) الأنثى؛ فلعلك بنفس المبدأ لا يُنظر لك أيضا .. وعلم الله كم ترك هذا الخطاب الجاهل من عُقد نفسية في الحلال، فلا تحتجوا علينا بالتبغيض للحرام؛ فخير الهدي هدي محمد.

وتابع ..ثم نحن لا نحرم عليكم استيفاءكم لأربعتكم باحثين عن الجمال متحرينه .. وإنما سئمنا منكم تشديدكم على خلق الله وجلدكم للمساكين الذين لا يجدون ما ينفقون .. بأي كيل أنتم تكيلون ؟!
 

وقال الكاتب "أحمد خيرى العمرى" فيديو الشيخ يعقوب عن وصف المرأة يستحق من الفيس بوك صنع علامة خاصة للقرف والاشمئزاز. وأضاف ..الدفاع عن كلام الشيخ يعقوب في النساء من باب الدفاع عن حرية الرأي نكتة لا معنى لها..
غالبا من يفعلون ذلك يؤمنون بما قال بطريقة أو بأخرى...
أو هو مقدس عندهم لا يقول إلا صوابا

المصدر وام تايمز

أخبار ذات صلة