أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

فضيحة جديدة للقضاء المصرى يتزعمها « رئيس محكمة جنايات بالشرقية » : متلبسا برشوة 300 ألف جنيه

فضيحة جديدة لقاضى من قضاة العسكر الذين يحكمون بالإعدام في حق الأبرياء على أفعال لم يفعلوها

قبضت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء على رئيس محكمة جنايات متلبسًا بتلقي مبلغ 300 ألف جنيه دفعة أولى من إجمالي رشوة مقابل تخفيف حكم بالإعدام صادر بحق متهم بالقتل إلى البراءة.

قُدّمت الرشوة إلى القاضي بواسطة عضو مجلس شعب سابق عن مدينة ومركز منيا القمح وعضو برلمان آخر عن محافظة المنوفية، وقُبض على المتورطين الثلاثة في كافيه بمدينة الزقازيق بالشرقية، ويُحقق معهم داخل نيابة أمن الدولة العليا، وفقًا لبيان الرقابة الإدارية؛ بعد تسجيل المحادثات الهاتفية وتحديد موعد اللقاء بين النائبين ورئيس المحكمة، وقبض عليهم أثناء تسليم الرشوة.

وتلقّت الرقابة الإدارية معلومات تُفيد بتلاعب رئيس محكمة جنايات بالزقازيق بأعمال وظيفته وتقاضيه رشاوى مالية مقابل تخفيف الأحكام الصادرة ضد متهمين، وهو ما أكدته صحة تحريات الهيئة، واتفاق رئيس المحكمة في الأيام الأخيرة مع نيابيٍّ سابقٍ على تقاضي مبلغ الرشوة بوساطة برلماني ثالث.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة