رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد حالة من اليأس "إيمان" تفقد من وزنها 40 كيلوجراما وتعود مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة".‏ محللون فلسطينيون... الوثيقة الجديدة لحركة " حماس " نقلة إضافية" في فكرها السياسي. الدكتور محيي عبيد يحذر الحوامل من شراء حقنة الـ "RH" تعرف على الأسباب . خبراء إقتصاد ... ارتفاع الجنيه حاليا أمام الدولار "أمر مؤقت " ولن تتراجع أسعار السلع فى مصر . باسم يوسف لـ منتقديه فى العالم العربى ( أيوة عندنا كراهية وعنصرية ولو مش مصدق خليك مأنتخ في مية البطيخ) تعرف علي ماقاله "هيثم أبو خليل" عن مكملين والاعلامي "محمد ناصر " نجل الرئيس الشرعي مرسي عن لقاء السيسي بـ"نتنياهو"في العقبة: أهم حاجة تبقي "بجح" وتقول حصل وتقابله في السر شاهد .. مظاهرة مؤيدة للرئيس أردوغان أمام مقر محاكمة عدد من قوات الكوماندوز التي شاركة في محاولة الانقلاب نقيب الصيادلة في حكومة الإنقلاب يحذر من حقن الـ "RH" الموجودة في الصيدليات هبوط ملحوظ للبورصة فى افتتاح ثانى جلسات الأسبوع المحكمة العسكرية فى غزة تصدر حكم باعدام 3 "جواسيس" للصهاينة قوات أمن الانقلاب تواصل الإخفاء القسري لـ7مواطنين من ههيا بالشرقية لليوم ال 60علي التوالي أحمد سليمان : السيسي يظن ان الشعب المصرى قاصر وفي حاجة الى وصايته لجنة تفتيش "بريطانية "في "مطار القاهرة" تبدأفي إجراءات الأمن بالمطار 160 ألف متظاهر في برشلونة يطالبون الحكومة باستقبال لاجئين وزير الدفاع الأمريكي يتبرأ من تصريحات ترامب حيال الإستيلاء على نفط العراق أستاذ الإنتاج السمكي بكلية الزراعة :سمك المزارع المصرية ملوث بـ10 أضعاف النسب العالمية ولا يصلح للاستخدام الآدمي “مصر للطيران” تحاسب الهند على تكاليف نقل المصرية "أسمن امرأة في العالم"..والغيطي:يادي العار الشعب المصرين ينفق مليارات من أجل الدجل والمخدرات والأيس كريم المتورطون في قتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يهربون إلى دبي مساء الهجوم

بإستخدام الغاز المسيل للدموع ...القبض على ١٥ أمين شرطة بشرم الشيخ ونقل أخرين بعد رفضهم العمل

إستخدام الغاز  المسيل للدموع ألقت أجهزة الأمن بجنوب سيناء القبض على عدد من أمناء الشرطة المضربين عن العمل، والمحرضين لزملائهم على عدم نزول الخدمات. وأكد مصدر أمني، رفض الكشف عن هويته، أن القوات تعاملت بالحذر مع الأمناء، وأبلغتهم بالقرار المنظم للعمل والإجازات داخل جنوب سيناء، ورفض البعض تنفيذ قرار يوصي بالعمل ٢٠ يومًا وإجازة ١٠ أيام بدلًا من ١٥ يومًا.

كانت معلومات قد وردت إلى أجهزة الأمن بأن أمناء الشرطة في شرم الشيخ رفضوا النزول للخدمات، وظلوا ماكثين في استراحاتهم في الرويسات، وتوجهت إليهم قوات الأمن لإخراجهم، بعد صدور قرار بنقل بعضهم إلى محافظات أخرى، ولكنهم لم يستجيبوا للتحذيرات، مما دفع قوات الأمن إلى التعامل معهم بالقنابل المسيلة للدموع لإخراجهم بالقوة.

تم القبض على ١٥ أمين شرطة وإحالتهم إلى النيابة العامة بتهم التجمهر والدعوة لإضراب عام في شرم الشيخ، كما صدر قرار بنقل عدد كبير منهم ولم يتم الحصول على أسماء المقبوض عليهم أو المنقولين خارج المحافظة. 

وأشار المصدر أن قرار العمل 20 يومًا وراحة 10 أيام يطبق على الجميع دون استثناء، كما يتم تطبيقه على ضباط الشرطة قبل أفراد الأمن والأمناء.

وفي سياق متصل قال اللواء أحمد طايل، مدير الأمن بجنوب سيناء، إنه تم إخطار الأمناء بالقرار الذي يهدف إلى زيادة التأمين في شرم الشيخ وجنوب سيناء بالكامل، ولكن عدد منهم رفضوا القرار، وتم الإجتماع بهم أكثر من مرة لشرح الأمر لهم، لأن الوضع الحالي صعب ويحتاج تأمين وليس إضراب؛ 

  وأضاف «طايل» أن أمناء الشرطة أبناء لنا، ويجب عليهم تفهم الظروف الحالية والأسباب التي أدت إلى صدور القرار. 

وأعلن أن عمليات التأمين لم تتأثر وجميع الأكمنة وأقسام الشرطة تعمل بشكل طبيعي. 

على جانب آخر انتقد أحد أمناء الشرطة القرار موضحًا أنه لم يطبق على إلا على الأمناء فقط، وإذا كان القرار يهدف إلى الصالح العام فيجب أن يطبق على الجميع بلا استثناء في جنوب سيناء، وطالب عدد من الأمناء إلغاء القرار والإفراج عن الزملاء المقبوض عليهم. 

المصدر وام تايمز+متابعات

أخبار ذات صلة