أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
’’عفوا المحتوى المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام” ..حجب موقع قناة “الجزيرة” وجميع وسائل الإعلام القطرية في السعودية والامارات رجل أعمال سعودي: أسأل الله أن أرى محاكمة انقلابيي مصر والجزائر وليبيا كما يحدث في تركيا بالفيديو.. للمرة الثانية ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إلى إيطاليا. قطعان المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ذكرى احتلال القدس نجل الدكتور «عصام العريان» يتحدث عما يحدث لوالده بسجن العقرب "فيديو" 100 مليون دولار تعود بها إيفانكا من السعوديه والإمارات فهل تنفق لقتل أطفال الفلسطنيين دابة الارض متى ستظهر ومن اي بلد ستخرج وماهو شكلها أصداء تفاعل الصهاينه مع دموع إيفانكا على حائط المبكى ودفاعها عن "يهودية القدس" تقول_إيه_لتميم.. هاشتاج يتصدر بمصر بعد التصريحات المغلوطة التى نسبت لأمير قطر بعد أختراق موقع وكاله الأنباء القطريه "ضربونى ضرب "فضيحه جديده لحرس السيسى اثناء زيارته لدمياط الصومال :مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري شمال شرقي البلاد تركيا :اعتقال 8 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم داعش شمال غربي البلاد دلالات التفجيرات الإرهابية في "مانشيستر" ببريطانيا تثير تساؤلات عن المستفيد منها "اصبروا والسيسي هيخلي مصر زي ماليزيا" الاذرع الاعلاميه للانقلاب تواصل تسكين وخداع الشعب المصرى ثوار الشرقية والإسكندرية يخرجون فى مسيرات ليليه رفضًا لحكم العسكر شاهد| زوبع يكشف كذب وزير الصحة: محتاج 32 سنة للقضاء على "فيروس سي" مفتى العسكر : لا مانع من مصافحة المرأة الأجنبية من باب "جبر الخاطر"! محمود العسقلانى: لو الحى فرض رسوم على موائد الرحمن هاتقوم ثورة جياع ,,فيديو مقدمة نارية لمعتز مطر تعليقا على انفعال السيسي في كلمته بدمياط محمد ناصر يكشف سر حبس السيسي للمحامي خالد علي .. فيديو

بإستخدام الغاز المسيل للدموع ...القبض على ١٥ أمين شرطة بشرم الشيخ ونقل أخرين بعد رفضهم العمل

إستخدام الغاز  المسيل للدموع ألقت أجهزة الأمن بجنوب سيناء القبض على عدد من أمناء الشرطة المضربين عن العمل، والمحرضين لزملائهم على عدم نزول الخدمات. وأكد مصدر أمني، رفض الكشف عن هويته، أن القوات تعاملت بالحذر مع الأمناء، وأبلغتهم بالقرار المنظم للعمل والإجازات داخل جنوب سيناء، ورفض البعض تنفيذ قرار يوصي بالعمل ٢٠ يومًا وإجازة ١٠ أيام بدلًا من ١٥ يومًا.

كانت معلومات قد وردت إلى أجهزة الأمن بأن أمناء الشرطة في شرم الشيخ رفضوا النزول للخدمات، وظلوا ماكثين في استراحاتهم في الرويسات، وتوجهت إليهم قوات الأمن لإخراجهم، بعد صدور قرار بنقل بعضهم إلى محافظات أخرى، ولكنهم لم يستجيبوا للتحذيرات، مما دفع قوات الأمن إلى التعامل معهم بالقنابل المسيلة للدموع لإخراجهم بالقوة.

تم القبض على ١٥ أمين شرطة وإحالتهم إلى النيابة العامة بتهم التجمهر والدعوة لإضراب عام في شرم الشيخ، كما صدر قرار بنقل عدد كبير منهم ولم يتم الحصول على أسماء المقبوض عليهم أو المنقولين خارج المحافظة. 

وأشار المصدر أن قرار العمل 20 يومًا وراحة 10 أيام يطبق على الجميع دون استثناء، كما يتم تطبيقه على ضباط الشرطة قبل أفراد الأمن والأمناء.

وفي سياق متصل قال اللواء أحمد طايل، مدير الأمن بجنوب سيناء، إنه تم إخطار الأمناء بالقرار الذي يهدف إلى زيادة التأمين في شرم الشيخ وجنوب سيناء بالكامل، ولكن عدد منهم رفضوا القرار، وتم الإجتماع بهم أكثر من مرة لشرح الأمر لهم، لأن الوضع الحالي صعب ويحتاج تأمين وليس إضراب؛ 

  وأضاف «طايل» أن أمناء الشرطة أبناء لنا، ويجب عليهم تفهم الظروف الحالية والأسباب التي أدت إلى صدور القرار. 

وأعلن أن عمليات التأمين لم تتأثر وجميع الأكمنة وأقسام الشرطة تعمل بشكل طبيعي. 

على جانب آخر انتقد أحد أمناء الشرطة القرار موضحًا أنه لم يطبق على إلا على الأمناء فقط، وإذا كان القرار يهدف إلى الصالح العام فيجب أن يطبق على الجميع بلا استثناء في جنوب سيناء، وطالب عدد من الأمناء إلغاء القرار والإفراج عن الزملاء المقبوض عليهم. 

المصدر وام تايمز+متابعات

أخبار ذات صلة