أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
"الجزاء من جنس العمل"تهديد بالتصفية لكبار قادة إسرائيل الأمنيين (فيديو) إضحك على فضايح قمه" الولا حاجه "مع الإعلامى محمد ناصر محمد ناصر يعلق على ما فعله التلفزيون المصري وعبد الفتاح السيسي اثناء كلمة أمير قطر في القمة 28 تقرير :تزايد معدلات إختطاف الأطفال وتجاره الأعضاء فى ظل الإنفلات الأمنى و تدهور الحاله القتصاديه للبلاد تلفزيون أمريكي يحذر من فساد مدارس "غولن" بالولايات المتحدة هاشتاج ارحمنا يا سيسى يتصدر تويتر ومغردون اللي قبلنا قالوا تعرف الهايف منين ؟؟ قالك ييجي في القمة ويقوم ! "شاهد" وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني تتوقع مزيد من إنهيار الجنيه أمام الدولار إسرائيلي يقطع رأس زوجته ويتجول به أمام المارة بعد حرق جثتها (فيديو) "أنا أنتعل حذاء بكعب عال، ليس من أجل الموضة، ولكن لركل أي شخص أراه يوجه انتقادا لإسرائيل".سفيره أميركا فى الأمم المتحده «ويستنجهاوس» الأمريكية تطلب إشهار إفلاسها وحمايتها من الدائنين بعد اتفاق "دولفينز" .. صفقات الغاز بين مصر وإسرائيل.. الخاسر الأكبر هو قطاع البترول موقع إماراتي :يتسأل لماذا لا تبيع مصر آثارها بعد انهيار عوائد السياحة ؟ هل هو تمهيد لبيعها المصالحة مقابل الانسحاب.. زعماء العرب يؤيدون حل الدولتين ويبدون استعداداً "للمصالحة" مع إسرائيل امتداد النيران لعقار مجاور لمصنع بتروكيماويات الزيتون ومحاولة للسيطرة عليه علاء عبد الفتاح يشارك في مؤتمر حول حرية الانترنت من خلف قضبان السجون إنقاذ طفل من محاولة اغتصاب فى الإقصر "الحق في الدواء" يطالب بمحاسبة وزير الصحة بسبب "مصنع الألبان المُكتشف" عطوان يكشف كلمة السر لإزالة الأسوار بين الجانبين المصري والسعودي ! حملات ضد بائعي اللحوم في الهند تستهدف خنق الاقلية المسلمة عقب توتر إعلامي حول "حلايب".. السيسي والبشير يلتقيان في الاردن

ملاحظة هامة في مداخلة السيسي الهاتفية لـــ " عمرو أديب" وكلمة السر " عباس كامل"

بثت فضائية "وطن"، جزء من مكالمة "السيسى" مع الإعلامى الموالى له عمرو أديب، ويتضح من مقطع الفيديو، نشر حديث السيسى كتابتًا قبل أن يتفوه به، وهو ما يثبت فبركة الفيديو، والتحضير للماهتفة قبلها بفترة.

فمن الطبيعى، أن يتحدث أى ضيف فى التلفزيون (لقاء مباشر أو مسجل أو مداخلة هاتفية)، ثم تقوم الفضائية بنشر جزء مختصر من حديثه أمام الجمهور كأبرز الجمل التى يطلقها أو قرار جديد لمسئول إلى آخره من هذه الأشياء.

لكن الواقع هنا اختلف تمامًا، حيث أن شاشة قناة أون تى فى المملوكة لرجل الأعمال "أبو هشيمة"، كانت تقوم بالعكس، فهى تنشر جمل قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، قبل أن ينطق بها على الهواء، مما يثبت فبركة المكالمة، وعمل استعدادت كثيرة وكبيرة قبل أن يخرج على الهواء، فى الوقت الذى حاول عمرو أديب، إظهار الأمر كأنه صدفة، على غير الحقيقة.

وهو ما مثل فضيحة جديدة تضاف لقاموس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، وآلته الإعلامية التى يديرها مدير مكتبه اللواء عباس كامل.

وعلى الجانب الآخر، سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل من مقطع الفيديو، وفبركته من قبل النظام، مشيرين إلى أن البلاد لن تجد أى خير من "أبو خمسين فى الميه"، فى إشارة منهم لدولة العساكر التى لا تجيد شئ سوى تنفيذ الأوامر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة