أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعليق الرحلات المصرية لعدن لمدة يوم بأمر التحالف العربي بالفيديو..قائد القيادة المركزية الأمريكية من القاهرة .. نعيد العلاقات العسكرية مع مصر لمستواها قبل 2013 «السيسي»بلقائه "بجوزيف فوتيل": نطلب استراتيجية مواجهة مشتركة لدول العالم ضد الإرهاب المتنامي شاهد.. موسى يكشف نوايا أجهزة السيسي : " الإرهاب لن ينتهي من سيناء قبل الخلاص من حركة حماس" بالفيديو.. داخلية الانقلاب : أبو تريكة يمكنه العودة إلى مصر دون مساسه «الإبراشي» يقدم العزاء لـ «أبوتريكة» .. ويوجه رسالة لأجهزة السيسي إعلامي العسكر "أديب" : أبو تريكة رفع الحرج عن مصر بعدم حضور جنازة والده صحفي بمجلة قطرية : "أبو تريكة" في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم قدرته على حضور عزاء والده إستمرار الإخفاء القسري للطالب "أحمد عبدالهادي" من حوش عيسى لليوم الرابع على التوالي ضابط سجن وادي النطرون يعتدي على المعتقل "محمود عبدالمؤمن" تظاهرة بنيويورك دعما للصحافة والإعلام في مواجهة ترامب والدة المعتقل المهندس "جهاد الحداد" تحكي عن الإنتهاكات التي تمت لنجلها بسجن العقرب عقب نشر مقاله" بنيويورك تايمز" الشاعر "عمرو حسن" : نعيش في دولة مكتوب في دستورها «السلام على ثورة 25 يناير» بالفيديو والصور| الظهور الأول لنوكيا 3310 الجديد تركيا تكمل بناء النصف الأول من الجدار على الحدود مع سوريا "العدوة" مسقط راس الرئيس مرسي تواصل التظاهر في ثالث أيام "قادتنا أبطال " السيسي يضغط على الطيب لتجديد الخطاب الديني شاهد بالفيديو :تظاهره لاهالي محرم بك بمحافظة الإسكندرية تنديدا باعتقالات الامن والاخفاء القسري الحكم في دعوى إسقاط الجنسية المصرية عن وليد شرابي.. 26 فبراير نيكول كيدمان أصيبت بالشلل وآن هاثاواي بهشاشة العظام.. نجوم آذتهم أدوارهم السينمائية

ملاحظة هامة في مداخلة السيسي الهاتفية لـــ " عمرو أديب" وكلمة السر " عباس كامل"

بثت فضائية "وطن"، جزء من مكالمة "السيسى" مع الإعلامى الموالى له عمرو أديب، ويتضح من مقطع الفيديو، نشر حديث السيسى كتابتًا قبل أن يتفوه به، وهو ما يثبت فبركة الفيديو، والتحضير للماهتفة قبلها بفترة.

فمن الطبيعى، أن يتحدث أى ضيف فى التلفزيون (لقاء مباشر أو مسجل أو مداخلة هاتفية)، ثم تقوم الفضائية بنشر جزء مختصر من حديثه أمام الجمهور كأبرز الجمل التى يطلقها أو قرار جديد لمسئول إلى آخره من هذه الأشياء.

لكن الواقع هنا اختلف تمامًا، حيث أن شاشة قناة أون تى فى المملوكة لرجل الأعمال "أبو هشيمة"، كانت تقوم بالعكس، فهى تنشر جمل قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، قبل أن ينطق بها على الهواء، مما يثبت فبركة المكالمة، وعمل استعدادت كثيرة وكبيرة قبل أن يخرج على الهواء، فى الوقت الذى حاول عمرو أديب، إظهار الأمر كأنه صدفة، على غير الحقيقة.

وهو ما مثل فضيحة جديدة تضاف لقاموس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، وآلته الإعلامية التى يديرها مدير مكتبه اللواء عباس كامل.

وعلى الجانب الآخر، سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل من مقطع الفيديو، وفبركته من قبل النظام، مشيرين إلى أن البلاد لن تجد أى خير من "أبو خمسين فى الميه"، فى إشارة منهم لدولة العساكر التى لا تجيد شئ سوى تنفيذ الأوامر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة