أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان هروب 450 عائلة من قبضة "داعش" غرب الموصل بمساعدة البيشمركة

ملاحظة هامة في مداخلة السيسي الهاتفية لـــ " عمرو أديب" وكلمة السر " عباس كامل"

بثت فضائية "وطن"، جزء من مكالمة "السيسى" مع الإعلامى الموالى له عمرو أديب، ويتضح من مقطع الفيديو، نشر حديث السيسى كتابتًا قبل أن يتفوه به، وهو ما يثبت فبركة الفيديو، والتحضير للماهتفة قبلها بفترة.

فمن الطبيعى، أن يتحدث أى ضيف فى التلفزيون (لقاء مباشر أو مسجل أو مداخلة هاتفية)، ثم تقوم الفضائية بنشر جزء مختصر من حديثه أمام الجمهور كأبرز الجمل التى يطلقها أو قرار جديد لمسئول إلى آخره من هذه الأشياء.

لكن الواقع هنا اختلف تمامًا، حيث أن شاشة قناة أون تى فى المملوكة لرجل الأعمال "أبو هشيمة"، كانت تقوم بالعكس، فهى تنشر جمل قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، قبل أن ينطق بها على الهواء، مما يثبت فبركة المكالمة، وعمل استعدادت كثيرة وكبيرة قبل أن يخرج على الهواء، فى الوقت الذى حاول عمرو أديب، إظهار الأمر كأنه صدفة، على غير الحقيقة.

وهو ما مثل فضيحة جديدة تضاف لقاموس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، وآلته الإعلامية التى يديرها مدير مكتبه اللواء عباس كامل.

وعلى الجانب الآخر، سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل من مقطع الفيديو، وفبركته من قبل النظام، مشيرين إلى أن البلاد لن تجد أى خير من "أبو خمسين فى الميه"، فى إشارة منهم لدولة العساكر التى لا تجيد شئ سوى تنفيذ الأوامر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة