رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
لأول مرة( أبو تريكة )يخرج عن سبب صمته ويكشف مفاجآت ويحرج سلطة الإنقلاب ماذا قال ؟؟ بعد مصادرة ممتلكات( أحمد بهجت )سيتم توقيف برنامج الإبراشي خلال أيام ! كهرباء البحيرة : فصل 97 موظفًا لتورطهم فى قضايا فساد مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 21 \ 1 \ 2017 والقنوات الناقلة تابع معنا قصة محاولة قتل الفنانة (أميرة نايف )على يد زوجها ضابط الشرطة رسالة كاشفة لنوايا "ديختر"الخبيثة إلي لترامب: "أرسلنا ياسين لجهنم".. كُن في المقدمة البرادعى والمجلس العسكرى يتراشقون بالخيانه فيديو شاهد.. جادو ساخرًا: الحمير في عهد السيسي أصبحت ثروة حيوانية "صحافة" الأذرع تبرّئ "الداخلية" من تصفية شباب العريش رغم كل الشواهد التى تؤكد تصفيتهم استشهاد قسامي من خانيونس بانهيار نفق للمقاومة البنتاغون: التحالف قتل 250 عنصرًا للقاعدة في سوريا منذ مطلع العام مجدي حمدان : يتوقع غلق برنامج الإبراشي بعدمصادره ممتلكات أحمد بهجت مشاهير الفن على رأس تظاهرة مناهضة لترامب في نيويورك الجارديان: كيف يواجه أهالى الإسكندرية الفيضانات والعواصف ؟ شركه الشرق الدوليه الإماراتيه تسحب استثماراتها من مصر نهاية يناير الجاري مصطفى بكرى يتنصل من تقديم الاستقاله ويدعى تحريف تصريحاته فيديو مظهر شاهين ينافق الجيش ويقلل من قيمه أبو تريكه احتجاجات واشنطن تتحول إلى العنف وتحطيم رموز الرأسماليه الأمريكيه مع تولي ترامب الرئاسة ترامب يقتبس كلاما من شخصية شريرة بفيلم "دارك نايت" (فيديو) رئيس "القائمة العربية" بالكنيست يطالب وزير الأمن الإسرائيلي بالاستقالة‎

ملاحظة هامة في مداخلة السيسي الهاتفية لـــ " عمرو أديب" وكلمة السر " عباس كامل"

بثت فضائية "وطن"، جزء من مكالمة "السيسى" مع الإعلامى الموالى له عمرو أديب، ويتضح من مقطع الفيديو، نشر حديث السيسى كتابتًا قبل أن يتفوه به، وهو ما يثبت فبركة الفيديو، والتحضير للماهتفة قبلها بفترة.

فمن الطبيعى، أن يتحدث أى ضيف فى التلفزيون (لقاء مباشر أو مسجل أو مداخلة هاتفية)، ثم تقوم الفضائية بنشر جزء مختصر من حديثه أمام الجمهور كأبرز الجمل التى يطلقها أو قرار جديد لمسئول إلى آخره من هذه الأشياء.

لكن الواقع هنا اختلف تمامًا، حيث أن شاشة قناة أون تى فى المملوكة لرجل الأعمال "أبو هشيمة"، كانت تقوم بالعكس، فهى تنشر جمل قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، قبل أن ينطق بها على الهواء، مما يثبت فبركة المكالمة، وعمل استعدادت كثيرة وكبيرة قبل أن يخرج على الهواء، فى الوقت الذى حاول عمرو أديب، إظهار الأمر كأنه صدفة، على غير الحقيقة.

وهو ما مثل فضيحة جديدة تضاف لقاموس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، وآلته الإعلامية التى يديرها مدير مكتبه اللواء عباس كامل.

وعلى الجانب الآخر، سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل من مقطع الفيديو، وفبركته من قبل النظام، مشيرين إلى أن البلاد لن تجد أى خير من "أبو خمسين فى الميه"، فى إشارة منهم لدولة العساكر التى لا تجيد شئ سوى تنفيذ الأوامر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة