رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !! لا سماح للطالبات بقيادة الدرجات الهوائية.. وسعوديات: القانون لا يمنعنا ونَقُصُّ أطراف العباءة خلال القيادة صندوف النقد يرفع الحظر عن وثائق قرض مصر ويكشف عن 7 شروط جديدة

بعد فرض الكارنيه الأمني لدخول سيناء .. نشطاء : "بداية عزل سيناء عن مصر"

 .كشف  أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، فى تصريحات صحفية، أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لجميع العابريين عبر نفق الشهيد أحمد حمدي الرابط بين شبه جزيرة سيناء والمحافظات الأخرى.

وأوضح أن هذه الإجراءات تتمثل فى أن يحمل الشخص بطاقة هوية الرقم القومى الصادرة من سيناء أو كارنيه الأمن الصادر من جهة العمل إذا كان موظفا فى جهة حكومية والعاملين بشرم الشيخ، حيث لابد أن يكون لديهم كارنيهات البحث الجنائى أو استخراج فيش وتشبيه موجه إلى مكان عمله، وبالنسبة للسياحة فلابد أن يظهر المواطن عقد ملكية أو إيجار شقة أو شاليه أو أن يكون معه حجز الفندق الذى سوف يقيم به أو صورة من الحجز على "واتس آب".

وأضاف مدير الأمن، أن هذه الإجراءات بدأت إجراءات تطبيقها منذ بداية العام الجديد، بالتنسيق بين مديرية أمن جنوب سيناء ومديرية أمن السويس، لإحكام القبضة الأمنية على شبه جزيرة سيناء وضبط عمليات التهريب للمواد المخدرة ومنع تسلل أى عناصر إجرامية أو إرهابية لسيناء .

و أثارت الاجراءات الجديدة قلق النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اعتبرها البعض أن هذه الاجراءات بداية "حقيقية" لفصل سيناء عن باقي محافظات "مصر" .

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة