أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
"كرداسة" و"البدرشين" و"الطالبية" في قاعات المحاكم اليوم! "الدين العام" يتخطي الحدود الآمنة ويبلغ 107.9% من الناتج المحلي عاجل: مسلحون يطلقون الرصاص على أمين شرطة ويردونه قتيلا ويعتدون بالضرب على زوجته بمنطقة سوق الخميس بمدينة العريش في سيناء بالفيديو: مؤتمر صحفي بقصر الاتحادية للسيسي ورئيس دولة غينيا بالفيديو :سؤال طريف من البابا لزوجة ترامب.. ماذا تطعمينه؟ بالفيديو :حماية المستهلك للمواطنين: عيشوا على قدكم.. وأجلوا العزومات! بالفيديو: أحمد عمارة : تفسير أيات القرأن أكبر بدعة فى التاريخ مصادر تكشف نية الانقلاب حجب مواقع وفضائيات جديدة اعلام الانقلاب يدعو لــ " زنا المحارم " متصلة تحكي مآساتها على الهواء ورد الشيخ مفاجآة كشف النقاب عن اسباب عدم هروب منفذ عملية إغتيال الشهيد فقها أبرز عناوين الصحافة الإسرائيلية صباح اليوم الخميس رسالة زوجة الشهيد مازن فقهاء لقاتل زوجها "عدالة الله تقتضي أن يتحقق شرعه في الأرض، فالقاتل يقتل والإعدام حق وشرع ربنا". الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان السيسي يصدر قرار جمهوري بترقيات في النيابة الإدارية بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية

بلاغ للنائب العام يتهم ’’البرادعي’’بتسريب معلومات تمس الأمن القومي للمخابرات الأمريكية

تقدم المحامي بالنقض والدستورية العلياطارق محمود، ، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام تحت رقم 375 لسنة 2017، اتهم فيه محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق ودان براين مسئول جهاز المخابرات الأمريكية CIA بمنطقة الشرق الأوسط، والمكلف من المخابرات الأمريكية بتجنيد "البرادعي"، كما جاء في البلاغ.

واتهم البلاغ، "البرادعي" بإمداد ضابط المخابرات الأمريكية بمعلومات تمس الأمن القومي المصري ونقل تفاصيل لقاءاته مع المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع ورئيس المجلس العسكري ونائبه الفريق سامي عنان رئيس الأركان في ذلك الوقت كما ورد في نص المكالمة الهاتفية التي أذاعها الإعلامي  الانقلابي أحمد موسى من خلال برنامجه (على مسئوليتي) في قناة صدى البلد بتاريخ 10/1/2017.

كما اتهمه في بلاغه بإمداد الضابط سالف الذكر بمعلمات غاية في السرية عن الأوضاع الأمنية والاقتصادية والسياسية استقاها من خلال لقاءاته مع مسئولين وسياسيين وقيادات في الدولة لدولة أجنبيه من خلال ضابط المخابرات الذي يتلقى منه تلك المعلومات ويصدر له التعليمات لتنفيذها بصفة عميل لجهاز المخابرات الأمريكي يتقاضى مرتب ثابت منها- كما جاء في البلاغ.

وأكد أن البرادعي ارتكب جريمة التخابر مع دول أجنبية وهي الجريمة المعاقب عليها بالمادة 77 فقرة ج د، والتي تعاقب بالسجن على كل من سعى لدى دولة أجنبية أو أحد ممن يعملون لمصلحتها أو تخابر معها أو مع من كان له شأن في الإضرار بمركز مصر الحربي أو السياسي أو الدبلوماسي أو الاقتصادي"

. وطالب مقدم البلاغ، إصدار أمر ضبط وإحضار بحق ضد كل من البرادعي وضابط المخابرات الأمريكي دان براين وإحالة البلاغ لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق في الاتهامات الموجهة بالتخابر لكل من البرادعي وضابط المخابرات الأمريكي ووضعهم على قوائم ترقب الوصول.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة