رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

يديعوت أحرونوت: السيسي كشف لنا عن حجم قواته في سيناء.. شكرا

قامت صحيفة “يديعوت أحرونوت”بنشر تقرير عن حادثة كمين المطافي الذي شهدته مدينة العريش الاثنين الماضي, واصفة إياه بالهجوم الارهابي الخطير، حيث انفجرت قنبلة كانت في شاحنة لجمع القمامة بالقرب من نقطة تفتيش أمنية، وقتل تسعة على الأقل من أفراد الأمن في الهجوم، وأصيب العشرات بينهم مدنيون.
وأضافت الصحيفة في تقرأنه بعد ساعات قليلة من الهجوم حاول السيسي أن يظهر للناس أن حكومته تستثمر الكثير من الموارد في الحرب ضد الإرهاب في سيناء، وكشف عن حجم الوجود العسكري في شبه جزيرة سيناء.
واستطردت يديعوت أن قائد الانقلاب قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: هل تعرف كم عدد القوات لدينا في سيناء؟، فأجاب المذيع عمرو أديب كام يا أفندم، فقال السيسي أن هؤلاء المقاتلين المتمركزين في سيناء يتدربون بالأسلحة والذخيرة ويحتاجون إلى المواد الغذائية ويبلغ عددهم 41 كتيبة، أي نحو 20 – 25 ألف مقاتل، وهذا فقط في سيناء.
وأشار السيسي في المقابلة إلى أن مصر تتعامل بنجاح مع الهجمات ضدها، التي قال إنها تتم بالتعاون مع الدول الأجنبية، مضيفا: لقد دمرنا أنفاق ومخابئ الأسلحة التي استولى عليها العملاء والخونة الذين تصرفوا ضد الدولة، لكن رفض السيسي الكشف عن عدد القتلى في الجيش المصري أثناء القتال الذي استمر أكثر من ثلاث سنوات في سيناء، قائلا إن الجيش يحرص على عدم إيذاء الأبرياء.حسب زعمه
وقبل عشرة أيام من تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال السيسي: إن الحكومة الجديدة تعتقد أن مصر هي الدولة الوحيدة في مكافحة الإرهاب، معتبرا أنه يعرف ما تقوم به مصر بدلا من العالم. وقال السيسي أنه لولا هذه الجهود التي تبذلها مصر لم تصمد المنطقة في مواجهة الإرهاب.حسب زعمه

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة