رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
المالكي يطيح بالصدر في بغداد بعد اهانته في البصرة في أوكرانيا.. ولادة أول أنثى بالعالم من "ثلاثة آباء"عبر تقنية طبية مثيرة للجدل ! بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !!

يديعوت أحرونوت: السيسي كشف لنا عن حجم قواته في سيناء.. شكرا

قامت صحيفة “يديعوت أحرونوت”بنشر تقرير عن حادثة كمين المطافي الذي شهدته مدينة العريش الاثنين الماضي, واصفة إياه بالهجوم الارهابي الخطير، حيث انفجرت قنبلة كانت في شاحنة لجمع القمامة بالقرب من نقطة تفتيش أمنية، وقتل تسعة على الأقل من أفراد الأمن في الهجوم، وأصيب العشرات بينهم مدنيون.
وأضافت الصحيفة في تقرأنه بعد ساعات قليلة من الهجوم حاول السيسي أن يظهر للناس أن حكومته تستثمر الكثير من الموارد في الحرب ضد الإرهاب في سيناء، وكشف عن حجم الوجود العسكري في شبه جزيرة سيناء.
واستطردت يديعوت أن قائد الانقلاب قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: هل تعرف كم عدد القوات لدينا في سيناء؟، فأجاب المذيع عمرو أديب كام يا أفندم، فقال السيسي أن هؤلاء المقاتلين المتمركزين في سيناء يتدربون بالأسلحة والذخيرة ويحتاجون إلى المواد الغذائية ويبلغ عددهم 41 كتيبة، أي نحو 20 – 25 ألف مقاتل، وهذا فقط في سيناء.
وأشار السيسي في المقابلة إلى أن مصر تتعامل بنجاح مع الهجمات ضدها، التي قال إنها تتم بالتعاون مع الدول الأجنبية، مضيفا: لقد دمرنا أنفاق ومخابئ الأسلحة التي استولى عليها العملاء والخونة الذين تصرفوا ضد الدولة، لكن رفض السيسي الكشف عن عدد القتلى في الجيش المصري أثناء القتال الذي استمر أكثر من ثلاث سنوات في سيناء، قائلا إن الجيش يحرص على عدم إيذاء الأبرياء.حسب زعمه
وقبل عشرة أيام من تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال السيسي: إن الحكومة الجديدة تعتقد أن مصر هي الدولة الوحيدة في مكافحة الإرهاب، معتبرا أنه يعرف ما تقوم به مصر بدلا من العالم. وقال السيسي أنه لولا هذه الجهود التي تبذلها مصر لم تصمد المنطقة في مواجهة الإرهاب.حسب زعمه

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة