رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
المالكي يطيح بالصدر في بغداد بعد اهانته في البصرة في أوكرانيا.. ولادة أول أنثى بالعالم من "ثلاثة آباء"عبر تقنية طبية مثيرة للجدل ! بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !!

مسلحون يقتلون 4 شرطيين بينهم ضابط في سيناء

قتل مسلحون مجهولون، مساء اليوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني 2017 ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية، وأصابوا ضابطاً، واستولوا على مدرعة إثر هجوم على قوة تأمين لمستشفى حكومي بمحافظة سيناء، شمال شرقي البلاد، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر، مفضلاً عدم ذكر اسمه كونه غير مخول له التصريح لوسائل الإعلام، إن "مسلحين مجهولين شنوا هجوماً بالأسلحة الآلية والثقيلة على قوة تأمين مستشفى العريش العام، ما أسفر عن مقتل 3 جنود بالشرطة واختطاف مدرعة (آلية) شرطية".
وأضاف المصدر أن "ضابط شرطة أصيب إثر اشتباكات مع المسلحين ذاتهم، خلال محاولة استرجاع المدرعة المختطفة بالمنطقة ذاتها".
وأشار إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار، مصطحبين معهم المدرعة إلى وجهة غير معلومة، وسط عمليات تمشيطية تجريها القوات الأمنية في المنطقة. وأغلقت الشرطة عدداً من الشوارع، وأطلقت الأعيرة التحذيرية لمنع اقتراب السيارات.
ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجوم، فيما لم يصدر بيان عن وزارة الداخلية حتى الساعة 19:20 تغ.
وبالأمس قُتل 10 مسلحين، وأصيب ضابط بالجيش، بحسب مصدر أمني، في هجوم على حاجز عسكري بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، وهو الهجوم الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه، فيما لم يصدر بيان عن الجيش المصري حتى مساء اليوم.
ويأتي الهجومان بعد يومين من مقتل 8 شرطيين ومدني و5 مسلحين، في هجوم مزدوج على حاجزي أمن بمدينة العريش، في سيناء، تبناه تنظيم "داعش".
وتعرضت مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن لهجمات خلال الأشهر الأخيرة في شبه جزيرة سيناء (شمال شرق)، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من أفراد الجيش والشرطة، دون وجود إحصاء رسمي بعددهم.
ومنذ سبتمبر/ أيلول 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء؛ لتعقّب ما تصفها بالعناصر "الإرهابية"، وأبرزها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 مبايعة تنظيم "داعش" الإرهابي، وغيَّر اسمه لاحقاً إلى "ولاية سيناء". ‎
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة