أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
صحفي إسرائيلي يغطي عمليات الجيش العراقي بالموصل معلقا...أريد أن أرى لحظة سقوط الموصل وداعش في اللحظة الحقيقية مسلمون أمريكيون يجمعون تبرعات لترميم مقابر يهودية بعد تخريبها من معادي السامية بايرو ينسحب من سباق الرئاسة في فرنسا ويتحالف مع ماكرون بدء نزوح المدنيين مع انطلاق الهجوم على غرب الموصل بالعراق من قبل القوات العراقية بعد قرار ترامب بالتهجير الجماعي ...«أوباما» و«ميشيل» يرفعان عبارة: «لن يستطيعوا ترحلينا جميعاً» فيديو..أرشفي ..مشهد مهيب.. أردوغان يخطب في الآلاف عام 1979.. ماذا قال؟ قبل أن تلوموها لوموا من تسبب في ذلك "سيدة تعرض طفلها للبيع مقابل 100 جنيه في دمياط" الزيات : الأمن اشترط عدم التجمهر خلال استلام جثمان الشيخ عمر عبدالرحمن إنفوجراف : من هو مالكوم إكس صاحب مقولة "ثمن الحرية هو الموت" شاهد بالصور الشيخ "حافظ سلامة " يؤم المصليين في جنازة المجاهد "عمر عبدالرحمن" المصريون يتذكرون ويقارنون بهشتاج "مصر أيام مرسي" القوات العراقية تواصل تقدمها نحو مطار الموصل تعرف علي أهم تسع نساء ثوريات ذكرهن التاريخ المعاصر تعرف علي تفاصيل قمة العقبة السرية بين نتنياهو وقائد الإنقلاب وجون كيري وعبدالله الثاني البشير يتهم حكومة الإنقلاب بدعم حكومة جنوب السودان بالسلاح والذخائر ميسي يشترط رحيل 3 لاعبين وانريكي لتجديد عقده مع برشلونة “اخرجوا من أميركا” تعرف على تفاصيل إحدى أكبر عمليات الترحيل في التاريخ وطرد 11 مليون مهاجر من "الولايات المتحدة" لاحتلال يعطي جنوده الضوء الأخضر لإعدام الفلسطينين تعرف علي استفتاء تركيا حول طبيعة النظام في البلاد، يقوده رجب طيب أردوغان لتحويل نظام الحكم من برلماني إلى رئاسي مصنع للخمور بالكويت يحتوي على حوض سباحة معبأ بالكامل بالمواد المسكرة

مسلحون يقتلون 4 شرطيين بينهم ضابط في سيناء

قتل مسلحون مجهولون، مساء اليوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني 2017 ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية، وأصابوا ضابطاً، واستولوا على مدرعة إثر هجوم على قوة تأمين لمستشفى حكومي بمحافظة سيناء، شمال شرقي البلاد، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر، مفضلاً عدم ذكر اسمه كونه غير مخول له التصريح لوسائل الإعلام، إن "مسلحين مجهولين شنوا هجوماً بالأسلحة الآلية والثقيلة على قوة تأمين مستشفى العريش العام، ما أسفر عن مقتل 3 جنود بالشرطة واختطاف مدرعة (آلية) شرطية".
وأضاف المصدر أن "ضابط شرطة أصيب إثر اشتباكات مع المسلحين ذاتهم، خلال محاولة استرجاع المدرعة المختطفة بالمنطقة ذاتها".
وأشار إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار، مصطحبين معهم المدرعة إلى وجهة غير معلومة، وسط عمليات تمشيطية تجريها القوات الأمنية في المنطقة. وأغلقت الشرطة عدداً من الشوارع، وأطلقت الأعيرة التحذيرية لمنع اقتراب السيارات.
ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجوم، فيما لم يصدر بيان عن وزارة الداخلية حتى الساعة 19:20 تغ.
وبالأمس قُتل 10 مسلحين، وأصيب ضابط بالجيش، بحسب مصدر أمني، في هجوم على حاجز عسكري بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، وهو الهجوم الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه، فيما لم يصدر بيان عن الجيش المصري حتى مساء اليوم.
ويأتي الهجومان بعد يومين من مقتل 8 شرطيين ومدني و5 مسلحين، في هجوم مزدوج على حاجزي أمن بمدينة العريش، في سيناء، تبناه تنظيم "داعش".
وتعرضت مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن لهجمات خلال الأشهر الأخيرة في شبه جزيرة سيناء (شمال شرق)، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من أفراد الجيش والشرطة، دون وجود إحصاء رسمي بعددهم.
ومنذ سبتمبر/ أيلول 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء؛ لتعقّب ما تصفها بالعناصر "الإرهابية"، وأبرزها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 مبايعة تنظيم "داعش" الإرهابي، وغيَّر اسمه لاحقاً إلى "ولاية سيناء". ‎
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة