رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
المالكي يطيح بالصدر في بغداد بعد اهانته في البصرة في أوكرانيا.. ولادة أول أنثى بالعالم من "ثلاثة آباء"عبر تقنية طبية مثيرة للجدل ! بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !!

جندي بالعريش يستغيث من عدم تأمين الكمائن.. وشقيقه: " الجيش يضحي بالعساكر لمصلحة مين"

 نشرشقيق أحد الجنود بالقوات المسلحة بالعريش رسالة يستغيث فيها من ترك أخاه في كمين غير مؤمن بالعريش.

ونقل عن شقيقه قوله: "إن ربنا يعديها على خير الليلة"، مضيفًا " الجيش بيضحي بالعساكر، أقسم بالله لما يسيبوا شباب خريجي جامعات كده ف الهوا بدون حماية يبقي لمصلحة مين".

وتابع عبر منشور له على موقع "فيس بوك": "أخويا في اللحظات دي بيواجة الموت حرفيًا، هو وشباب معاه معرفش مين هيقدر ينقذهم، أنا معنديش واسطة ولا الشباب دي عندها، إحنا غلابة يعني لازم يسيبونا نموت؟ والقادة نايمة وسهرانه دلوقتي"، وأردف: "أنا معنديش وسيلة غير هنا بعد الدعاء".

كما علق على المنشور: "أمي لما عرفت انو ف العريش الاول فضلت تعيط كام يوم، لحد ما قولتلها انا نقلته اسماعيلية فرحت والله".

 
المصدر وام تايمز+متابعات

أخبار ذات صلة