رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تركيا تتعهَّد بترجمة القرآن إلى 100 لغة.. وأردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه "كرداسة" و"البدرشين" و"الطالبية" في قاعات المحاكم اليوم! "الدين العام" يتخطي الحدود الآمنة ويبلغ 107.9% من الناتج المحلي عاجل: مسلحون يطلقون الرصاص على أمين شرطة ويردونه قتيلا ويعتدون بالضرب على زوجته بمنطقة سوق الخميس بمدينة العريش في سيناء بالفيديو: مؤتمر صحفي بقصر الاتحادية للسيسي ورئيس دولة غينيا بالفيديو :سؤال طريف من البابا لزوجة ترامب.. ماذا تطعمينه؟ بالفيديو :حماية المستهلك للمواطنين: عيشوا على قدكم.. وأجلوا العزومات! بالفيديو: أحمد عمارة : تفسير أيات القرأن أكبر بدعة فى التاريخ مصادر تكشف نية الانقلاب حجب مواقع وفضائيات جديدة اعلام الانقلاب يدعو لــ " زنا المحارم " متصلة تحكي مآساتها على الهواء ورد الشيخ مفاجآة كشف النقاب عن اسباب عدم هروب منفذ عملية إغتيال الشهيد فقها أبرز عناوين الصحافة الإسرائيلية صباح اليوم الخميس رسالة زوجة الشهيد مازن فقهاء لقاتل زوجها "عدالة الله تقتضي أن يتحقق شرعه في الأرض، فالقاتل يقتل والإعدام حق وشرع ربنا". الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان السيسي يصدر قرار جمهوري بترقيات في النيابة الإدارية بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’

جندي بالعريش يستغيث من عدم تأمين الكمائن.. وشقيقه: " الجيش يضحي بالعساكر لمصلحة مين"

 نشرشقيق أحد الجنود بالقوات المسلحة بالعريش رسالة يستغيث فيها من ترك أخاه في كمين غير مؤمن بالعريش.

ونقل عن شقيقه قوله: "إن ربنا يعديها على خير الليلة"، مضيفًا " الجيش بيضحي بالعساكر، أقسم بالله لما يسيبوا شباب خريجي جامعات كده ف الهوا بدون حماية يبقي لمصلحة مين".

وتابع عبر منشور له على موقع "فيس بوك": "أخويا في اللحظات دي بيواجة الموت حرفيًا، هو وشباب معاه معرفش مين هيقدر ينقذهم، أنا معنديش واسطة ولا الشباب دي عندها، إحنا غلابة يعني لازم يسيبونا نموت؟ والقادة نايمة وسهرانه دلوقتي"، وأردف: "أنا معنديش وسيلة غير هنا بعد الدعاء".

كما علق على المنشور: "أمي لما عرفت انو ف العريش الاول فضلت تعيط كام يوم، لحد ما قولتلها انا نقلته اسماعيلية فرحت والله".

 
المصدر وام تايمز+متابعات

أخبار ذات صلة