أخر الاخبار
الفيشاوي لـ «صبحي»: "زيارة سوريا خيانة لدماء الشهداء وأنا أول من أخطأ". فضيحة ‘‘اليوم السابع‘‘ تنشر فيديو اشتباكات بالحدّ الجنوبي على أنه بين الجيش القطري والقوات التركية! "شاهد" القرموطي عن أزمة الأقباط: «بتتكرر كل سنة.. وطلعوا الإخوان منها» محمد ناصر: بعد "السيسي" ما خان وباع معظم شركائه في الجريمة هل الدور على العضمة التقيلة؟! بيان خارجية الانقلاب عن معونة أمريكا يثير سخرية عارمة بيان أسرة الرئيس الشرعي محمد مرسي إلي المؤتمر الحقوقي المنعقد اليوم بالخارج بشأن ما يحدث له من انتهاكات وما يتعرض له من جرائم داخل مقر احتجازه. " أحمد عيد" يوجه رساله ناريه لــ"محمد صبحى": «أي حد راح سوريا خاين عميل ..ورابعة مذبحة وهتتحاسبوا» بالفيديو ..إعلامي الانقلاب أحمد موسى : المعونة الأمريكية كلام فارغ.. ولادنا بيضربوا بيها بومب بعد توقفها طوال 8 سنوات ..7 دلالات لعودة مناورات النجم الساطع .. أبرزها حماية أمن إسرائيل كيف تناولت الصحف الإسرائيلية لقاء بوتين ونتنياهو؟ الاحتلال يهدم 3 مدارس فلسطينية في الضفة خلال أسبوعين بالفيديو .. « بطل يوميات ونيس » : لولا السيسي لغرقت مصر لقرون قادمة. التحالف ينفذ مجزرة بحق المدنيين بإنزالا جوياً في بقرص بدير الزور أردوغان يعرب لواشنطن عن عدم ارتياحه لدعمها موالين للعمال الكردستاني ظريف: السعودية تبحث عن مصالحها بـ"إثارة التوترات".. وسياساتها "تخريبية" الجيش الجزائري يجدّد رفضه التدخل في الفوضى السياسية في البلاد عن قطع المعونة الأمريكية لمصر «أحمدموسى » : بومب العيد أكبر من المعونة "شاهد" لماذا أحالت السلطة الفلسطينية عناصر الأمن بغزة للتقاعد؟ مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا نقل الفنانة «شادية» إلى العناية المركزة .. بعد تدهور صحتها

جندي بالعريش يستغيث من عدم تأمين الكمائن.. وشقيقه: " الجيش يضحي بالعساكر لمصلحة مين"

 نشرشقيق أحد الجنود بالقوات المسلحة بالعريش رسالة يستغيث فيها من ترك أخاه في كمين غير مؤمن بالعريش.

ونقل عن شقيقه قوله: "إن ربنا يعديها على خير الليلة"، مضيفًا " الجيش بيضحي بالعساكر، أقسم بالله لما يسيبوا شباب خريجي جامعات كده ف الهوا بدون حماية يبقي لمصلحة مين".

وتابع عبر منشور له على موقع "فيس بوك": "أخويا في اللحظات دي بيواجة الموت حرفيًا، هو وشباب معاه معرفش مين هيقدر ينقذهم، أنا معنديش واسطة ولا الشباب دي عندها، إحنا غلابة يعني لازم يسيبونا نموت؟ والقادة نايمة وسهرانه دلوقتي"، وأردف: "أنا معنديش وسيلة غير هنا بعد الدعاء".

كما علق على المنشور: "أمي لما عرفت انو ف العريش الاول فضلت تعيط كام يوم، لحد ما قولتلها انا نقلته اسماعيلية فرحت والله".

 
المصدر وام تايمز+متابعات

أخبار ذات صلة