أخر الاخبار
غضب من «كريمة» لتقبيله يد «شيعى» وأستاذ الفقه: السلفيون «عملاء» التحفُّظ على أموال 19 شركةً بينها راديوشاك بزعم الانتماء للإخوان.. ومغرِّدون:لم يبقي الا دكان عن عبدة البقال لينهبوه محمد العريفي يحذف اسم “تركيا” بعد تحقيقها أُمنية قُرويّ إفريقي بالحج..شاهد اليوم.. استكمال محاكمة الرئيس“مرسي” و20 آخرين في قضية اقتحام السجون خامنئي: تدخلنا في العراق وسوريا من باب المصلحة أمن الانقلاب بالمنوفية يخفي قسريا 3 مواطنين لليوم الـ 47 على التوالي شاهد بالصور ..بعد شهر من تطاوله على الذات الإلهية.. « جامعة الزقازيق تعاقب الدكتور الملحد » عن زيارة صبحى لـ سوريا « خديجة بن قنة » : فنانون أحببناهم صغارا باعوا اليوم إنسانيتهم بأرخص الأثمان. مخطط إماراتي لاغتيال الشيخ القطري « عبد الله علي آل ثاني » اللون الأحمر يكسو مؤشرات «البورصة المصرية» للأسبوع الرابع وتفقد 6.5 مليار جنيه. استشاري علاقات زوجية تقدم روشتة لعلاج «الفتور الجنسي» بين الأزواج. « النفيسي» : يتنبأ بـالرئيس الفلسطيني القادم واصفا إياه بـ هولاكو ! صفعة اخرى لدول الحصار من « لجنة الإعتماد الدولية » أمل صلاح تكتب الحلقة 14 من رواية "صدفة " موقع عبري : « قمة توجو ».. ضربة إسرائيلية موجعة للعرب في القارة السمراء صحفي إسرائيلي: مصر تجبر حماس على التعاون مع إسرائيل ضد السلفيين بعد نشر مقالين له فيها .. السيسي يصادر صحيفة بتهمة إنتمائها للإخوان عبارات مسيئة لسيسى ونظامه الانقلابى على جدران مبنى ماسبيروا مما ادى الى ارتباك فى المبنى والكنيسي : الاخوان هما السبب عاجل سجن برج العرب ينتفض بالهتافات بالعنابر و تخبيط علي الابواب بالصور أهالي الخانكة بالقليوبية يشيعون جثمان الطالب محمد حسن مفتاح الذي أعلنت الداخلية إغتياله عقب اعتقاله الاحد الماضي , واحتجزت جثمانه منذ مقتله حتى تم تسليمه مساء أمس السبت .

الفنان وجدي العربي : من يصدق الحبيب الجفري ملعون

قال الفنان المصري وجدي العربي، إن من يصدق الحبيب الجفري، ملعون، بعد أن تذكر كيف دعا لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مستذكرا موقفا جمعهما معا.

وعن الموقف كتب العربي في صفحته على "فيسبوك": "ذات مرة.. كنت في رحلة لأمريكا ملازما للمسمى (بالحبيب) الجفري.. وفي المطارات كانوا يقومون بتفتيش حقائبنا بشكل مبالغ فيه.. والحقيقة لسنا وحدنا بل الكل.. خصوصا لأننا كنا هناك بعد أحداث 9/11 مباشرة.. وكان الجفري يضع مصحفه داخل شنطته الهاندباج.. وكان كل همه ألا يمس أحد من الأمن المصحف.. خصوصا السيدات.. وكان يقول لي حاج وجدي خللي بالك".

وتابع: "وبمجرد ما تتفتح الشنطة على طول إيدي تجري على المصحف وأخطفه قبل ما إيد الست تلمسه".

ولفت العربي إلى أن الجفري كان خائفا على قدسية القرآن، غير أنه "مخادع أشر"، بعد أن دعا للسيسي الذي أحرقت في عهده المصاحف وألقيت في "بالوعات المجاري"، بحسب تعبيره.

وختم: "ملعون.. وملعون من لا يزال يصدقك".
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة