أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
"كرداسة" و"البدرشين" و"الطالبية" في قاعات المحاكم اليوم! "الدين العام" يتخطي الحدود الآمنة ويبلغ 107.9% من الناتج المحلي عاجل: مسلحون يطلقون الرصاص على أمين شرطة ويردونه قتيلا ويعتدون بالضرب على زوجته بمنطقة سوق الخميس بمدينة العريش في سيناء بالفيديو: مؤتمر صحفي بقصر الاتحادية للسيسي ورئيس دولة غينيا بالفيديو :سؤال طريف من البابا لزوجة ترامب.. ماذا تطعمينه؟ بالفيديو :حماية المستهلك للمواطنين: عيشوا على قدكم.. وأجلوا العزومات! بالفيديو: أحمد عمارة : تفسير أيات القرأن أكبر بدعة فى التاريخ مصادر تكشف نية الانقلاب حجب مواقع وفضائيات جديدة اعلام الانقلاب يدعو لــ " زنا المحارم " متصلة تحكي مآساتها على الهواء ورد الشيخ مفاجآة كشف النقاب عن اسباب عدم هروب منفذ عملية إغتيال الشهيد فقها أبرز عناوين الصحافة الإسرائيلية صباح اليوم الخميس رسالة زوجة الشهيد مازن فقهاء لقاتل زوجها "عدالة الله تقتضي أن يتحقق شرعه في الأرض، فالقاتل يقتل والإعدام حق وشرع ربنا". الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان السيسي يصدر قرار جمهوري بترقيات في النيابة الإدارية بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية

الفنان وجدي العربي : من يصدق الحبيب الجفري ملعون

قال الفنان المصري وجدي العربي، إن من يصدق الحبيب الجفري، ملعون، بعد أن تذكر كيف دعا لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مستذكرا موقفا جمعهما معا.

وعن الموقف كتب العربي في صفحته على "فيسبوك": "ذات مرة.. كنت في رحلة لأمريكا ملازما للمسمى (بالحبيب) الجفري.. وفي المطارات كانوا يقومون بتفتيش حقائبنا بشكل مبالغ فيه.. والحقيقة لسنا وحدنا بل الكل.. خصوصا لأننا كنا هناك بعد أحداث 9/11 مباشرة.. وكان الجفري يضع مصحفه داخل شنطته الهاندباج.. وكان كل همه ألا يمس أحد من الأمن المصحف.. خصوصا السيدات.. وكان يقول لي حاج وجدي خللي بالك".

وتابع: "وبمجرد ما تتفتح الشنطة على طول إيدي تجري على المصحف وأخطفه قبل ما إيد الست تلمسه".

ولفت العربي إلى أن الجفري كان خائفا على قدسية القرآن، غير أنه "مخادع أشر"، بعد أن دعا للسيسي الذي أحرقت في عهده المصاحف وألقيت في "بالوعات المجاري"، بحسب تعبيره.

وختم: "ملعون.. وملعون من لا يزال يصدقك".
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة