رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
في أوكرانيا.. ولادة أول أنثى بالعالم من "ثلاثة آباء"عبر تقنية طبية مثيرة للجدل ! بالفيديو ..تفاصيل مفزعة عن فاجعة انهيار فندق إيطالي بسبب الجليد مقتل 50 رجل إطفاء إيراني.. حاولوا إخماد النيران في برج شهير فانهار عليهم القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة: لـ"أرطغرل 1890" قيمة هامة نحتاجها اليوم تنظيم "داعش" يعدم 12شخصا في المسرح الروماني بتدمر. حازم حسني عن قوائم الإرهاب: نظام السيسي يستحق جائزة نوبل في الغباء السياسي " عبد الرحمن يوسف" تعليقا على "معتز عبد الفتاح " : "هذا أحقر فيديو شوفته من مدة طويلة" الدكتور "محمد الصغير " يروي واقعة حدثت مع الدكتور مرسي وكيف تعجب منها حرسه الجمهوري «صباحي» على وضع الماجيكو ابوتريكه ضمن قائمة الارهاب..."أبوتريكة صديق الحياة اخضر القلب صانع الفرح" نور فرحات عن وضع ابوتريكه في قائمة الإرهاب: محكمة مشكوك فى دستوريتها! هل يكون "يوتيوب" بديلًا عن منصات "فيس بوك" و"تويتر"؟ الإخفاء القسري لـ "سعد خليفة" برلماني سابق بعد القبض التعسفي عليه أمس محكمة أميركية تأمر بإظهار صور سجن أبو غريب بالفيديو عشرات القتلى و الجرحى في انهيار مبنى ضخم بطهران حفتر يستدعي السيناريو السوري بلبيا ...يطلب من روسيا التدخل في ليبيا كما فعلت في سوريا منحة تعليمية باسم "ريجيني" لشباب مصر لفضح التعذيب “هاكرز” يهددون بنشر الفضائح الجنسية لترامب على الانترنت بالفيديو| مواطنون عن أسعار الخضراوات: «مش لاقيين ناكل» تقاليد قديمة فى مراسم تنصيب دونالد ترامب !! لا سماح للطالبات بقيادة الدرجات الهوائية.. وسعوديات: القانون لا يمنعنا ونَقُصُّ أطراف العباءة خلال القيادة

الفنان وجدي العربي : من يصدق الحبيب الجفري ملعون

قال الفنان المصري وجدي العربي، إن من يصدق الحبيب الجفري، ملعون، بعد أن تذكر كيف دعا لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مستذكرا موقفا جمعهما معا.

وعن الموقف كتب العربي في صفحته على "فيسبوك": "ذات مرة.. كنت في رحلة لأمريكا ملازما للمسمى (بالحبيب) الجفري.. وفي المطارات كانوا يقومون بتفتيش حقائبنا بشكل مبالغ فيه.. والحقيقة لسنا وحدنا بل الكل.. خصوصا لأننا كنا هناك بعد أحداث 9/11 مباشرة.. وكان الجفري يضع مصحفه داخل شنطته الهاندباج.. وكان كل همه ألا يمس أحد من الأمن المصحف.. خصوصا السيدات.. وكان يقول لي حاج وجدي خللي بالك".

وتابع: "وبمجرد ما تتفتح الشنطة على طول إيدي تجري على المصحف وأخطفه قبل ما إيد الست تلمسه".

ولفت العربي إلى أن الجفري كان خائفا على قدسية القرآن، غير أنه "مخادع أشر"، بعد أن دعا للسيسي الذي أحرقت في عهده المصاحف وألقيت في "بالوعات المجاري"، بحسب تعبيره.

وختم: "ملعون.. وملعون من لا يزال يصدقك".
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة