أخر الاخبار
غضب من «كريمة» لتقبيله يد «شيعى» وأستاذ الفقه: السلفيون «عملاء» التحفُّظ على أموال 19 شركةً بينها راديوشاك بزعم الانتماء للإخوان.. ومغرِّدون:لم يبقي الا دكان عن عبدة البقال لينهبوه محمد العريفي يحذف اسم “تركيا” بعد تحقيقها أُمنية قُرويّ إفريقي بالحج..شاهد اليوم.. استكمال محاكمة الرئيس“مرسي” و20 آخرين في قضية اقتحام السجون خامنئي: تدخلنا في العراق وسوريا من باب المصلحة أمن الانقلاب بالمنوفية يخفي قسريا 3 مواطنين لليوم الـ 47 على التوالي شاهد بالصور ..بعد شهر من تطاوله على الذات الإلهية.. « جامعة الزقازيق تعاقب الدكتور الملحد » عن زيارة صبحى لـ سوريا « خديجة بن قنة » : فنانون أحببناهم صغارا باعوا اليوم إنسانيتهم بأرخص الأثمان. مخطط إماراتي لاغتيال الشيخ القطري « عبد الله علي آل ثاني » اللون الأحمر يكسو مؤشرات «البورصة المصرية» للأسبوع الرابع وتفقد 6.5 مليار جنيه. استشاري علاقات زوجية تقدم روشتة لعلاج «الفتور الجنسي» بين الأزواج. « النفيسي» : يتنبأ بـالرئيس الفلسطيني القادم واصفا إياه بـ هولاكو ! صفعة اخرى لدول الحصار من « لجنة الإعتماد الدولية » أمل صلاح تكتب الحلقة 14 من رواية "صدفة " موقع عبري : « قمة توجو ».. ضربة إسرائيلية موجعة للعرب في القارة السمراء صحفي إسرائيلي: مصر تجبر حماس على التعاون مع إسرائيل ضد السلفيين بعد نشر مقالين له فيها .. السيسي يصادر صحيفة بتهمة إنتمائها للإخوان عبارات مسيئة لسيسى ونظامه الانقلابى على جدران مبنى ماسبيروا مما ادى الى ارتباك فى المبنى والكنيسي : الاخوان هما السبب عاجل سجن برج العرب ينتفض بالهتافات بالعنابر و تخبيط علي الابواب بالصور أهالي الخانكة بالقليوبية يشيعون جثمان الطالب محمد حسن مفتاح الذي أعلنت الداخلية إغتياله عقب اعتقاله الاحد الماضي , واحتجزت جثمانه منذ مقتله حتى تم تسليمه مساء أمس السبت .

'' متحدث نقابة البقالين التموينية '': المنافذ خاوية من العدس والفول.. ونقص حاد في الزيوت

" المنافذ خاوية من العدس والفول  ونقص حاد من الزيوت  "ملخص ما  صرح  به ماجد نادي- المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إن الوزارة لم تطرح أي كميات من العدس أو الفول أو المكرونة، والمقرر صرفها بديلًا عن الأرز.

وذكر نادي أن المنافذ تعاني– أيضًا - من نقصٍ حاد في كميات الزيوت المطروحة لصرفها ضمن مقررات شهر يناير، فيما أكد انتظام صرف سلع فارق نقاط الخبز عن شهر ديسمبر، والمقرر استمراره حتى الـ20 من الشهر الجاري.

وكان اللواء محمد علي مصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن في الأول من يناير طرح الفول والعدس والمكرونة ضمن السلع التموينية، على أن طرح المكرونة، من خلال عبوات بوزن 350 جرامًا بسعر 225 قرشًا للعبوة، بما يقل 75 قرشًا في العبوة عن الأسواق، وعرض العدس بسعر 20 جنيهًا للكيلو، بما يقل 12 جنيهًا عن الأسواق، وطرح الفول بسعر 7 جنيهات للكيلو، بما يقل 8 جنيهات عن الأسواق.

ولفت المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إلى أن النقابة تواصلت مع رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ممدوح عبد الفتاح، ولكن لم يتم تحديد موعد لطرح السلع السالفة حتى الآن.

المصدر وام تايمز+مصراوي

أخبار ذات صلة