رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد حالة من اليأس "إيمان" تفقد من وزنها 40 كيلوجراما وتعود مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة".‏ محللون فلسطينيون... الوثيقة الجديدة لحركة " حماس " نقلة إضافية" في فكرها السياسي. الدكتور محيي عبيد يحذر الحوامل من شراء حقنة الـ "RH" تعرف على الأسباب . خبراء إقتصاد ... ارتفاع الجنيه حاليا أمام الدولار "أمر مؤقت " ولن تتراجع أسعار السلع فى مصر . باسم يوسف لـ منتقديه فى العالم العربى ( أيوة عندنا كراهية وعنصرية ولو مش مصدق خليك مأنتخ في مية البطيخ) تعرف علي ماقاله "هيثم أبو خليل" عن مكملين والاعلامي "محمد ناصر " نجل الرئيس الشرعي مرسي عن لقاء السيسي بـ"نتنياهو"في العقبة: أهم حاجة تبقي "بجح" وتقول حصل وتقابله في السر شاهد .. مظاهرة مؤيدة للرئيس أردوغان أمام مقر محاكمة عدد من قوات الكوماندوز التي شاركة في محاولة الانقلاب نقيب الصيادلة في حكومة الإنقلاب يحذر من حقن الـ "RH" الموجودة في الصيدليات هبوط ملحوظ للبورصة فى افتتاح ثانى جلسات الأسبوع المحكمة العسكرية فى غزة تصدر حكم باعدام 3 "جواسيس" للصهاينة قوات أمن الانقلاب تواصل الإخفاء القسري لـ7مواطنين من ههيا بالشرقية لليوم ال 60علي التوالي أحمد سليمان : السيسي يظن ان الشعب المصرى قاصر وفي حاجة الى وصايته لجنة تفتيش "بريطانية "في "مطار القاهرة" تبدأفي إجراءات الأمن بالمطار 160 ألف متظاهر في برشلونة يطالبون الحكومة باستقبال لاجئين وزير الدفاع الأمريكي يتبرأ من تصريحات ترامب حيال الإستيلاء على نفط العراق أستاذ الإنتاج السمكي بكلية الزراعة :سمك المزارع المصرية ملوث بـ10 أضعاف النسب العالمية ولا يصلح للاستخدام الآدمي “مصر للطيران” تحاسب الهند على تكاليف نقل المصرية "أسمن امرأة في العالم"..والغيطي:يادي العار الشعب المصرين ينفق مليارات من أجل الدجل والمخدرات والأيس كريم المتورطون في قتل شقيق زعيم كوريا الشمالية يهربون إلى دبي مساء الهجوم

'' متحدث نقابة البقالين التموينية '': المنافذ خاوية من العدس والفول.. ونقص حاد في الزيوت

" المنافذ خاوية من العدس والفول  ونقص حاد من الزيوت  "ملخص ما  صرح  به ماجد نادي- المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إن الوزارة لم تطرح أي كميات من العدس أو الفول أو المكرونة، والمقرر صرفها بديلًا عن الأرز.

وذكر نادي أن المنافذ تعاني– أيضًا - من نقصٍ حاد في كميات الزيوت المطروحة لصرفها ضمن مقررات شهر يناير، فيما أكد انتظام صرف سلع فارق نقاط الخبز عن شهر ديسمبر، والمقرر استمراره حتى الـ20 من الشهر الجاري.

وكان اللواء محمد علي مصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن في الأول من يناير طرح الفول والعدس والمكرونة ضمن السلع التموينية، على أن طرح المكرونة، من خلال عبوات بوزن 350 جرامًا بسعر 225 قرشًا للعبوة، بما يقل 75 قرشًا في العبوة عن الأسواق، وعرض العدس بسعر 20 جنيهًا للكيلو، بما يقل 12 جنيهًا عن الأسواق، وطرح الفول بسعر 7 جنيهات للكيلو، بما يقل 8 جنيهات عن الأسواق.

ولفت المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إلى أن النقابة تواصلت مع رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ممدوح عبد الفتاح، ولكن لم يتم تحديد موعد لطرح السلع السالفة حتى الآن.

المصدر وام تايمز+مصراوي

أخبار ذات صلة