أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
مجلس الأمن الوطني المصري والرئاسة المصرية يصدران بيانا يؤكد استمرار الجيش المصري في حرب اليمن لهذه الأسباب القبض على تشكيل عصابي يضم احد كبيري مفتشي التموين بمحافظة الاسماعلية تمكن من سرقة 13 مليار جنيه أسامة أبو زيد الساعات الثلاث القادمة ستكون حاسمة ومصيرية ووكالة ايتاريتس : هذا ما تم الاتفاق عليه بين موسكو وطهران اليوم السابع تواصل افترائتها على قادة الاخوان وتسأل أين الدكتور محمود عزت ومصادر هذا هو سر السؤال الدائم عن مكان د/" محمود عزت" د.أسامة فتحي يأكد مع معتز مطر : الإخوان لم يكن لهم أي سيطرة على الرئيس محمد .مرسي حكومة السيسي ترفع الحد الأقصى من رواتب الوزارات ونواب البرلمان بسبب ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة وتتجاهل المواطن المصري الدكتورأسامة فتحي العضو بالفريق الدولي للرئيس محمد مرسى :نظام السيسى عصابه إستولت على مصر ...والأسوء قادم بالفيديو اعلام الانقلاب يبُث مكالمة صوتية للدكتور صفوت حجازي يزعُم فيها أن الاخوان خططوا لموقعة الجمل واقتحام مقر أمن الدولة فلماذا الآن؟! الصين تفجير 19 بنايه دفعه واحده فى ثوانى معدوده" شاهد" مقدمه رائعه لمعتز مطر عن سائل ليبى " هل هذه هى مصر "؟ تقليد حرق الزوجه مع جثه زوجها المتوفى فى نيبال وان رفضت تعامل بقسوه وأزدراء شاهد إسبانيا تحتفل بمهرجان "لومينارياس"للقفز فوق النيران بالخيول ترامب ينفذ الوعد الثاني ...النواب الأمريكي يدعو نظيره الانقلابي لتقديم معلومات عن أنشطة الإخوان..لإعلانها إرهابية السيسي يتودد للسعودية بتمديد مشاركة الجيش في عاصفة الحزم إستغاثات المعتقلين المغربين إلي سجن المنيا ... إدارة السجن تعرضهم لظروف قاسية السعودية ترفع رسوم الجمارك على 193 سلعة بنسب تصل إلى 25% خشية الإعتقال .... ليفني تلغي زيارة لبلجيكا لإتهامها "بجرائم حرب" محادثات أستانا هي الجولة الخيرة فإذا فشلت فإن العودة لاحتكام السلاح تصبح حتمية طائرات النظام تزهق أرواح 7 أشخاص وتصيب آخرين بإصابات خطرة بقرية شرق حلب مصادر مصرية وأمريكية تكشف سر إتصال ترامب بالسيسي الذي طال إنتظاره

'' متحدث نقابة البقالين التموينية '': المنافذ خاوية من العدس والفول.. ونقص حاد في الزيوت

" المنافذ خاوية من العدس والفول  ونقص حاد من الزيوت  "ملخص ما  صرح  به ماجد نادي- المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إن الوزارة لم تطرح أي كميات من العدس أو الفول أو المكرونة، والمقرر صرفها بديلًا عن الأرز.

وذكر نادي أن المنافذ تعاني– أيضًا - من نقصٍ حاد في كميات الزيوت المطروحة لصرفها ضمن مقررات شهر يناير، فيما أكد انتظام صرف سلع فارق نقاط الخبز عن شهر ديسمبر، والمقرر استمراره حتى الـ20 من الشهر الجاري.

وكان اللواء محمد علي مصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن في الأول من يناير طرح الفول والعدس والمكرونة ضمن السلع التموينية، على أن طرح المكرونة، من خلال عبوات بوزن 350 جرامًا بسعر 225 قرشًا للعبوة، بما يقل 75 قرشًا في العبوة عن الأسواق، وعرض العدس بسعر 20 جنيهًا للكيلو، بما يقل 12 جنيهًا عن الأسواق، وطرح الفول بسعر 7 جنيهات للكيلو، بما يقل 8 جنيهات عن الأسواق.

ولفت المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إلى أن النقابة تواصلت مع رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ممدوح عبد الفتاح، ولكن لم يتم تحديد موعد لطرح السلع السالفة حتى الآن.

المصدر وام تايمز+مصراوي

أخبار ذات صلة