رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد مصادرة ممتلكات( أحمد بهجت )سيتم توقيف برنامج الإبراشي خلال أيام ! كهرباء البحيرة : فصل 97 موظفًا لتورطهم فى قضايا فساد مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 21 \ 1 \ 2017 والقنوات الناقلة تابع معنا قصة محاولة قتل الفنانة (أميرة نايف )على يد زوجها ضابط الشرطة رسالة كاشفة لنوايا "ديختر"الخبيثة إلي لترامب: "أرسلنا ياسين لجهنم".. كُن في المقدمة البرادعى والمجلس العسكرى يتراشقون بالخيانه فيديو شاهد.. جادو ساخرًا: الحمير في عهد السيسي أصبحت ثروة حيوانية "صحافة" الأذرع تبرّئ "الداخلية" من تصفية شباب العريش رغم كل الشواهد التى تؤكد تصفيتهم استشهاد قسامي من خانيونس بانهيار نفق للمقاومة البنتاغون: التحالف قتل 250 عنصرًا للقاعدة في سوريا منذ مطلع العام مجدي حمدان : يتوقع غلق برنامج الإبراشي بعدمصادره ممتلكات أحمد بهجت مشاهير الفن على رأس تظاهرة مناهضة لترامب في نيويورك الجارديان: كيف يواجه أهالى الإسكندرية الفيضانات والعواصف ؟ شركه الشرق الدوليه الإماراتيه تسحب استثماراتها من مصر نهاية يناير الجاري مصطفى بكرى يتنصل من تقديم الاستقاله ويدعى تحريف تصريحاته فيديو مظهر شاهين ينافق الجيش ويقلل من قيمه أبو تريكه احتجاجات واشنطن تتحول إلى العنف وتحطيم رموز الرأسماليه الأمريكيه مع تولي ترامب الرئاسة ترامب يقتبس كلاما من شخصية شريرة بفيلم "دارك نايت" (فيديو) رئيس "القائمة العربية" بالكنيست يطالب وزير الأمن الإسرائيلي بالاستقالة‎ شاهد | الاسطورة العالمى يدعم " تريكة "

الصحة العالمية تحذر: الشاي والقهوة يسببان السرطان

يعد السرطان من الأمراض الخطيرة التي تهدد حياة الانسان والتى انتشرت بشكل ملحوظ ، ومع مرور الوقت يكتشف العلماء بفضل التطور العلمي، المزيد من مسببات المرض أو أشياء قد تزيد احتمالية الإصابة بالسرطان. 
حيث ذكرت منظمة الصحة العالمية في تقرير لها ان المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة قد يؤثرا على زيادة احتمال الإصابة بالسرطان، بحسب ما نشره موقع مجلة "Time". 
وكان قد أعد خبراء مرض السرطان قائمة طويلة للعوامل التي تسبب المرض أو تزيد من خطورة الإصابة به، وضمت القائمة التدخين والتعرض للأشعة فوق البنفسجية من الشمس والهواء الملوث. 
وبعد تقرير منظمة الصحة العالمية حول المشروبات الساخنة، ينضم الشاي والقهوة ومشروب "المته" –مجموعة اعشاب - المنتشر في سوريا ولبنان وأمريكا الجنوبية، إلى قائمة العوامل التي تزيد الإصابة بالسرطان. 
واستعرضت المجموعة الدولية لبحوث السرطان "IARC"، التي تتكون من 23 عالمًا من 10 دول مختلفة، قرابة ألف دراسة حول التحقق في العلاقة بين المشروبات درجات الحرارة العالية وارتباط محتمل لمرض السرطان. 
وقالت الدراسات التي أعدتها المجموعة الدولية، إن تناول المشروبات الساخنة جدًا التي تصل درجة حرارتها أكثر من 65 درجة مئوية، يزيد من مخاطر الإصابة بسرطان المريء.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة