أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعليق الرحلات المصرية لعدن لمدة يوم بأمر التحالف العربي بالفيديو..قائد القيادة المركزية الأمريكية من القاهرة .. نعيد العلاقات العسكرية مع مصر لمستواها قبل 2013 «السيسي»بلقائه "بجوزيف فوتيل": نطلب استراتيجية مواجهة مشتركة لدول العالم ضد الإرهاب المتنامي شاهد.. موسى يكشف نوايا أجهزة السيسي : " الإرهاب لن ينتهي من سيناء قبل الخلاص من حركة حماس" بالفيديو.. داخلية الانقلاب : أبو تريكة يمكنه العودة إلى مصر دون مساسه «الإبراشي» يقدم العزاء لـ «أبوتريكة» .. ويوجه رسالة لأجهزة السيسي إعلامي العسكر "أديب" : أبو تريكة رفع الحرج عن مصر بعدم حضور جنازة والده صحفي بمجلة قطرية : "أبو تريكة" في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم قدرته على حضور عزاء والده إستمرار الإخفاء القسري للطالب "أحمد عبدالهادي" من حوش عيسى لليوم الرابع على التوالي ضابط سجن وادي النطرون يعتدي على المعتقل "محمود عبدالمؤمن" تظاهرة بنيويورك دعما للصحافة والإعلام في مواجهة ترامب والدة المعتقل المهندس "جهاد الحداد" تحكي عن الإنتهاكات التي تمت لنجلها بسجن العقرب عقب نشر مقاله" بنيويورك تايمز" الشاعر "عمرو حسن" : نعيش في دولة مكتوب في دستورها «السلام على ثورة 25 يناير» بالفيديو والصور| الظهور الأول لنوكيا 3310 الجديد تركيا تكمل بناء النصف الأول من الجدار على الحدود مع سوريا "العدوة" مسقط راس الرئيس مرسي تواصل التظاهر في ثالث أيام "قادتنا أبطال " السيسي يضغط على الطيب لتجديد الخطاب الديني شاهد بالفيديو :تظاهره لاهالي محرم بك بمحافظة الإسكندرية تنديدا باعتقالات الامن والاخفاء القسري الحكم في دعوى إسقاط الجنسية المصرية عن وليد شرابي.. 26 فبراير نيكول كيدمان أصيبت بالشلل وآن هاثاواي بهشاشة العظام.. نجوم آذتهم أدوارهم السينمائية

كيفيه استخدام البصل فى التخلص من الشعر الابيض

يعتبر البصل من أهم النباتات التي يتم استخدامها في الكثير من الأغراض , نظرا لما له من أهمية كبيرة جدا في إعطاء نكهة خاصة للطعام , بجانب فائدته الكبيرة للشفاء من بعض الأمراض.


ويعتبر البصل نبتة مهمة للغاية من أجل التخلص من الشعر الأبيض في الرأس سواء كان للرجل أو المرأة , حيث أن توقيت الشعر الأبيض يختلف من النساء إلى الراجل وليس له علاقة من بالسن , فقد يصاب به أطفال أو شباب بسبب صدمة ما أو حالة خوف أو هرع فيماذ إحدى اللحظات


وقد أجريت بعد الأبحاث على الشعر الأبيض بعدما تم إضافة إليه القليل من عصير البصل , حيث ثبتت الأبحاث أن البصل يساعد على تحفيز نمو الشعر.
وكد أكد الأطباء أن تقطيع البصلة وعصرها واستخراج السائل منها ووضعها على الشعر لمدة ربع ساعة يوميا قبل غسيل بشامبو ملائم لشعرك للتخلص من الرائحة يساعد بشكل كبير جدا من التخلص من الشيب والشعر الأبيض ويجعل الشعر ينمو ويتغذى ويعوض نفص عنصر الميلانين والتي تغذى الشعر وبنقصها تؤدى إلى ضعف خصلات الشعر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة