أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

كيفيه استخدام البصل فى التخلص من الشعر الابيض

يعتبر البصل من أهم النباتات التي يتم استخدامها في الكثير من الأغراض , نظرا لما له من أهمية كبيرة جدا في إعطاء نكهة خاصة للطعام , بجانب فائدته الكبيرة للشفاء من بعض الأمراض.


ويعتبر البصل نبتة مهمة للغاية من أجل التخلص من الشعر الأبيض في الرأس سواء كان للرجل أو المرأة , حيث أن توقيت الشعر الأبيض يختلف من النساء إلى الراجل وليس له علاقة من بالسن , فقد يصاب به أطفال أو شباب بسبب صدمة ما أو حالة خوف أو هرع فيماذ إحدى اللحظات


وقد أجريت بعد الأبحاث على الشعر الأبيض بعدما تم إضافة إليه القليل من عصير البصل , حيث ثبتت الأبحاث أن البصل يساعد على تحفيز نمو الشعر.
وكد أكد الأطباء أن تقطيع البصلة وعصرها واستخراج السائل منها ووضعها على الشعر لمدة ربع ساعة يوميا قبل غسيل بشامبو ملائم لشعرك للتخلص من الرائحة يساعد بشكل كبير جدا من التخلص من الشيب والشعر الأبيض ويجعل الشعر ينمو ويتغذى ويعوض نفص عنصر الميلانين والتي تغذى الشعر وبنقصها تؤدى إلى ضعف خصلات الشعر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة