رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد مصادرة ممتلكات( أحمد بهجت )سيتم توقيف برنامج الإبراشي خلال أيام ! كهرباء البحيرة : فصل 97 موظفًا لتورطهم فى قضايا فساد مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 21 \ 1 \ 2017 والقنوات الناقلة تابع معنا قصة محاولة قتل الفنانة (أميرة نايف )على يد زوجها ضابط الشرطة رسالة كاشفة لنوايا "ديختر"الخبيثة إلي لترامب: "أرسلنا ياسين لجهنم".. كُن في المقدمة البرادعى والمجلس العسكرى يتراشقون بالخيانه فيديو شاهد.. جادو ساخرًا: الحمير في عهد السيسي أصبحت ثروة حيوانية "صحافة" الأذرع تبرّئ "الداخلية" من تصفية شباب العريش رغم كل الشواهد التى تؤكد تصفيتهم استشهاد قسامي من خانيونس بانهيار نفق للمقاومة البنتاغون: التحالف قتل 250 عنصرًا للقاعدة في سوريا منذ مطلع العام مجدي حمدان : يتوقع غلق برنامج الإبراشي بعدمصادره ممتلكات أحمد بهجت مشاهير الفن على رأس تظاهرة مناهضة لترامب في نيويورك الجارديان: كيف يواجه أهالى الإسكندرية الفيضانات والعواصف ؟ شركه الشرق الدوليه الإماراتيه تسحب استثماراتها من مصر نهاية يناير الجاري مصطفى بكرى يتنصل من تقديم الاستقاله ويدعى تحريف تصريحاته فيديو مظهر شاهين ينافق الجيش ويقلل من قيمه أبو تريكه احتجاجات واشنطن تتحول إلى العنف وتحطيم رموز الرأسماليه الأمريكيه مع تولي ترامب الرئاسة ترامب يقتبس كلاما من شخصية شريرة بفيلم "دارك نايت" (فيديو) رئيس "القائمة العربية" بالكنيست يطالب وزير الأمن الإسرائيلي بالاستقالة‎ شاهد | الاسطورة العالمى يدعم " تريكة "

كيفيه استخدام البصل فى التخلص من الشعر الابيض

يعتبر البصل من أهم النباتات التي يتم استخدامها في الكثير من الأغراض , نظرا لما له من أهمية كبيرة جدا في إعطاء نكهة خاصة للطعام , بجانب فائدته الكبيرة للشفاء من بعض الأمراض.


ويعتبر البصل نبتة مهمة للغاية من أجل التخلص من الشعر الأبيض في الرأس سواء كان للرجل أو المرأة , حيث أن توقيت الشعر الأبيض يختلف من النساء إلى الراجل وليس له علاقة من بالسن , فقد يصاب به أطفال أو شباب بسبب صدمة ما أو حالة خوف أو هرع فيماذ إحدى اللحظات


وقد أجريت بعد الأبحاث على الشعر الأبيض بعدما تم إضافة إليه القليل من عصير البصل , حيث ثبتت الأبحاث أن البصل يساعد على تحفيز نمو الشعر.
وكد أكد الأطباء أن تقطيع البصلة وعصرها واستخراج السائل منها ووضعها على الشعر لمدة ربع ساعة يوميا قبل غسيل بشامبو ملائم لشعرك للتخلص من الرائحة يساعد بشكل كبير جدا من التخلص من الشيب والشعر الأبيض ويجعل الشعر ينمو ويتغذى ويعوض نفص عنصر الميلانين والتي تغذى الشعر وبنقصها تؤدى إلى ضعف خصلات الشعر.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة