أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
السيسي يصدر قرار جمهوري بترقيات في النيابة الإدارية بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان

هام وخطير.. لابد من شرب الماء بعد تناول الفواكه الحمضية.. لماذا؟

يقول أخصائيو الأسنان، إن هناك طرقا متعددة لتقوية الأسنان والحفاظ عليها، يأتي على رأسها التنظيف المنتظم والمستمر، مشددًا على ضرورة استخدام خيط الأسنان مع الفرشاة، بالإضافة إلى غسول يحتوي على مادة الفلوريد. 

وأكدت دراسات قام بها متخصصون، أن شرب المياه بكثرة يساعد في ترطيب اللثة، إضافة إلى الأطعمة الغنية بالكالسيوم والفوسفات، مع ضرورة المتابعة المستمرة مع الطبيب، مشيرًا إلى أن الفواكه الحمضية كالليمون والكيوي والبرتقال والجريب فروت والتوت تساهم في تآكل الأسنان على المدى الطويل. 

وأضافت أن هناك طرقا محددة لاختيار الفرشاة الخاصة بتنظيف الأسنان، مؤكدًا أن منظمة الأسنان الكندية أعلنت عن أن الفرشاة الخشنة تساهم في تحول الأسنان إلى أسنان حساسة، مشيرة إلى أن الفرشاة لا بد أن تكون مناسبة لشكل الفم. 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة