أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

بدون دايت: 7 أنواع من الرياضة تحرق 600 سعرة في الساعة

إذا كنت من المنزعجين من الرقم الذي يسجله ميزانك يومياً، وقررت اتخاذ قرارٍ حاسم بإنقاص وزنك أو اتباع أسلوب حياة مختلف، فعليك التعرف على أهم 7 تمارين ومجهودات رياضية تحرق أكثر من 600 سعرة حرارية في الساعة الواحدة، لتتخلص بعدها من الدهون الزائدة وتستمتع باللياقة البدنية المطلوبة.

فيما يلي نستعرض أنواع الرياضة الـ 7 التي ستساعدك في تحقيق هدفك:

 

1- ركوب الدراجة

 



icycle
 

هذه الرياضة غير شاقة ويحبها الجميع، خاصةً أنك تبذل كثيراً من المجهود البدني وتحرق نحو 850 سعرة حرارية في الساعة الواحدة إذا ما مارستها على المرتفعات. لذلك حاول أن تستمتع بهذه الرياضة من خلال المنافسة مع صديقك على سباق الدراجات يومياً.

 

2- السباحة

 



swimming
 

إذا كنت تجيد السباحة، فعليك ممارستها لمدة ساعة يومياً، فهي من أبرز أنواع الرياضة التي تحرق السعرات الحرارية حيث تحرق ما بين 700-800 سعرة حرارية، وتكسب الجسم لياقة ومرونة إذا ما تم ممارستها بشكلٍ صحيح.

 

3- المشاية

 



treadmill
 

أحد أسهل الطرق التي تحرق فيها السعرات الحرارية، حيث تحرق ساعة واحدة من المشي السريع نحو 600 سعرة حرارية، ولكن احرص على تحريك ذراعيك أثناء المشي والجري.

كثيرون هم من يتسمتعون بمشاهدة التلفاز أو الاستماع إلى أغانيهم المفضلة أثناء المشي، ربما ستتجاوز مدة الساعتين دون أن تشعر بالجهد.

 

4- زومبا

 



zumba
 

انتشرت هذه الرقصة اللطيفة في السنوات الأخيرة، تذكر أنها ليست للنساء فقط، بل من الممتع جداً أن تشارك فيها أسرتك.

هذه الرقصة لا تحتاج إلى من يعلمك إياها، يمكنك مشاهدة دروس للمبتدئين عبر الانترنت وتقليد المدرب بها، حيث تحرق نحو 750-900 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.

 

5- الجري

 



running
 

الوثب أو الجري سيصبح وسيلتك المفضلة للتخلص من الدهون، خاصةً إذا مارست هذه الرياضة في أجواء مناسبة، فمن الأفضل أن تمارسها في الصباح الباكر قبل منتصف النهار، أو بعد غروب الشمس حيث تحرق نحو 900 سعرة حرارية في الساعة.

 

6- الآيروبكس

 



aerobics
 

يفضل البعض ممارسة الآيروبكس وسط مجموعات في قاعات التدريب أو المراكز الرياضية، هذه الوسيلة تشجعك أكثر على ممارستها دون أن تشعر بالملل أو الإرهاق.

 

7- نط الحبل

 

هذه اللعبة المفضلة للأطفال ليست فقط للهو أو ملء أوقات الفراغ، بل ستمكنك من حرق 700-800 سعرة حرارية في الساعة إذا قمت بممارستها، ولكن يفضل أن تبدأ بممارستها لمدة 30 دقيقة فقط إذا كنت مبتدئاً.

المصدر هافغنتون بوست عربي

أخبار ذات صلة