رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد مصادرة ممتلكات( أحمد بهجت )سيتم توقيف برنامج الإبراشي خلال أيام ! كهرباء البحيرة : فصل 97 موظفًا لتورطهم فى قضايا فساد مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 21 \ 1 \ 2017 والقنوات الناقلة تابع معنا قصة محاولة قتل الفنانة (أميرة نايف )على يد زوجها ضابط الشرطة رسالة كاشفة لنوايا "ديختر"الخبيثة إلي لترامب: "أرسلنا ياسين لجهنم".. كُن في المقدمة البرادعى والمجلس العسكرى يتراشقون بالخيانه فيديو شاهد.. جادو ساخرًا: الحمير في عهد السيسي أصبحت ثروة حيوانية "صحافة" الأذرع تبرّئ "الداخلية" من تصفية شباب العريش رغم كل الشواهد التى تؤكد تصفيتهم استشهاد قسامي من خانيونس بانهيار نفق للمقاومة البنتاغون: التحالف قتل 250 عنصرًا للقاعدة في سوريا منذ مطلع العام مجدي حمدان : يتوقع غلق برنامج الإبراشي بعدمصادره ممتلكات أحمد بهجت مشاهير الفن على رأس تظاهرة مناهضة لترامب في نيويورك الجارديان: كيف يواجه أهالى الإسكندرية الفيضانات والعواصف ؟ شركه الشرق الدوليه الإماراتيه تسحب استثماراتها من مصر نهاية يناير الجاري مصطفى بكرى يتنصل من تقديم الاستقاله ويدعى تحريف تصريحاته فيديو مظهر شاهين ينافق الجيش ويقلل من قيمه أبو تريكه احتجاجات واشنطن تتحول إلى العنف وتحطيم رموز الرأسماليه الأمريكيه مع تولي ترامب الرئاسة ترامب يقتبس كلاما من شخصية شريرة بفيلم "دارك نايت" (فيديو) رئيس "القائمة العربية" بالكنيست يطالب وزير الأمن الإسرائيلي بالاستقالة‎ شاهد | الاسطورة العالمى يدعم " تريكة "

بدون دايت: 7 أنواع من الرياضة تحرق 600 سعرة في الساعة

إذا كنت من المنزعجين من الرقم الذي يسجله ميزانك يومياً، وقررت اتخاذ قرارٍ حاسم بإنقاص وزنك أو اتباع أسلوب حياة مختلف، فعليك التعرف على أهم 7 تمارين ومجهودات رياضية تحرق أكثر من 600 سعرة حرارية في الساعة الواحدة، لتتخلص بعدها من الدهون الزائدة وتستمتع باللياقة البدنية المطلوبة.

فيما يلي نستعرض أنواع الرياضة الـ 7 التي ستساعدك في تحقيق هدفك:

 

1- ركوب الدراجة

 



icycle
 

هذه الرياضة غير شاقة ويحبها الجميع، خاصةً أنك تبذل كثيراً من المجهود البدني وتحرق نحو 850 سعرة حرارية في الساعة الواحدة إذا ما مارستها على المرتفعات. لذلك حاول أن تستمتع بهذه الرياضة من خلال المنافسة مع صديقك على سباق الدراجات يومياً.

 

2- السباحة

 



swimming
 

إذا كنت تجيد السباحة، فعليك ممارستها لمدة ساعة يومياً، فهي من أبرز أنواع الرياضة التي تحرق السعرات الحرارية حيث تحرق ما بين 700-800 سعرة حرارية، وتكسب الجسم لياقة ومرونة إذا ما تم ممارستها بشكلٍ صحيح.

 

3- المشاية

 



treadmill
 

أحد أسهل الطرق التي تحرق فيها السعرات الحرارية، حيث تحرق ساعة واحدة من المشي السريع نحو 600 سعرة حرارية، ولكن احرص على تحريك ذراعيك أثناء المشي والجري.

كثيرون هم من يتسمتعون بمشاهدة التلفاز أو الاستماع إلى أغانيهم المفضلة أثناء المشي، ربما ستتجاوز مدة الساعتين دون أن تشعر بالجهد.

 

4- زومبا

 



zumba
 

انتشرت هذه الرقصة اللطيفة في السنوات الأخيرة، تذكر أنها ليست للنساء فقط، بل من الممتع جداً أن تشارك فيها أسرتك.

هذه الرقصة لا تحتاج إلى من يعلمك إياها، يمكنك مشاهدة دروس للمبتدئين عبر الانترنت وتقليد المدرب بها، حيث تحرق نحو 750-900 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.

 

5- الجري

 



running
 

الوثب أو الجري سيصبح وسيلتك المفضلة للتخلص من الدهون، خاصةً إذا مارست هذه الرياضة في أجواء مناسبة، فمن الأفضل أن تمارسها في الصباح الباكر قبل منتصف النهار، أو بعد غروب الشمس حيث تحرق نحو 900 سعرة حرارية في الساعة.

 

6- الآيروبكس

 



aerobics
 

يفضل البعض ممارسة الآيروبكس وسط مجموعات في قاعات التدريب أو المراكز الرياضية، هذه الوسيلة تشجعك أكثر على ممارستها دون أن تشعر بالملل أو الإرهاق.

 

7- نط الحبل

 

هذه اللعبة المفضلة للأطفال ليست فقط للهو أو ملء أوقات الفراغ، بل ستمكنك من حرق 700-800 سعرة حرارية في الساعة إذا قمت بممارستها، ولكن يفضل أن تبدأ بممارستها لمدة 30 دقيقة فقط إذا كنت مبتدئاً.

المصدر هافغنتون بوست عربي

أخبار ذات صلة