أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعليق الرحلات المصرية لعدن لمدة يوم بأمر التحالف العربي بالفيديو..قائد القيادة المركزية الأمريكية من القاهرة .. نعيد العلاقات العسكرية مع مصر لمستواها قبل 2013 «السيسي»بلقائه "بجوزيف فوتيل": نطلب استراتيجية مواجهة مشتركة لدول العالم ضد الإرهاب المتنامي شاهد.. موسى يكشف نوايا أجهزة السيسي : " الإرهاب لن ينتهي من سيناء قبل الخلاص من حركة حماس" بالفيديو.. داخلية الانقلاب : أبو تريكة يمكنه العودة إلى مصر دون مساسه «الإبراشي» يقدم العزاء لـ «أبوتريكة» .. ويوجه رسالة لأجهزة السيسي إعلامي العسكر "أديب" : أبو تريكة رفع الحرج عن مصر بعدم حضور جنازة والده صحفي بمجلة قطرية : "أبو تريكة" في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم قدرته على حضور عزاء والده إستمرار الإخفاء القسري للطالب "أحمد عبدالهادي" من حوش عيسى لليوم الرابع على التوالي ضابط سجن وادي النطرون يعتدي على المعتقل "محمود عبدالمؤمن" تظاهرة بنيويورك دعما للصحافة والإعلام في مواجهة ترامب والدة المعتقل المهندس "جهاد الحداد" تحكي عن الإنتهاكات التي تمت لنجلها بسجن العقرب عقب نشر مقاله" بنيويورك تايمز" الشاعر "عمرو حسن" : نعيش في دولة مكتوب في دستورها «السلام على ثورة 25 يناير» بالفيديو والصور| الظهور الأول لنوكيا 3310 الجديد تركيا تكمل بناء النصف الأول من الجدار على الحدود مع سوريا "العدوة" مسقط راس الرئيس مرسي تواصل التظاهر في ثالث أيام "قادتنا أبطال " السيسي يضغط على الطيب لتجديد الخطاب الديني شاهد بالفيديو :تظاهره لاهالي محرم بك بمحافظة الإسكندرية تنديدا باعتقالات الامن والاخفاء القسري الحكم في دعوى إسقاط الجنسية المصرية عن وليد شرابي.. 26 فبراير نيكول كيدمان أصيبت بالشلل وآن هاثاواي بهشاشة العظام.. نجوم آذتهم أدوارهم السينمائية

ارتفاع أسعار حديد عز ليصل سعر الطن إلى 10760 جنيها

ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﺣﺪﻳﺪ ﻋﺰ، ﻋﻦ زيادة أسعار البيع بداية من اليوم السبت، ﻟﻴﺼﻞ ﺳﻌﺮ ﻄﻦ الحديد لنحو 10760 جنيها بزيادة قدرها نحو 185 جنيهًا عن نهاية شهر ديسمبر الماضى. وكانت الشركة، أرسلت اخطارا للوكلاء والموزعين، ﺑﺄﻥ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﻄﻦ ﺃﺭﺽ ﻣﺼﻨﻊ سيتم تثبيته عند 10300 ﺟﻨﻴﻪ، ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﻳﺼﻞ ﻟﻠﺘﺠﺎﺭ ﺇﻟﻰ 10600 جنيهًا، وﻟﻠﻤﺴﺘﻬﻠﻚ ﺑﻨﺤﻮ 10760جنيها للطن.

ﻭمن المقرر، أن تعلن شركات الحديد الأخرى عن رفع أسعار منتجاتها خلال الأيام المقبلة بسبب الدولار. ورفعت شركة حديد عز فى ديسمبر الماضى، سعر طن الحديد ليسجل بواقع نحو650 جنيها، ليصل اى نحو 10150 جنيها، وذلك مقارنة بنحو 9500 جنيها خلال شهر نوفمبر الماضى.

وأعلنت مجموعة بشاي للحديد، عن تثبيت أسعارها عند مستوى 10280 جنيه للطن تسليم المصنع، حيث أن أسعارها فى منتصف ديسمبر سجلت نحو 9153 جنيها، فيما أعلنت مجموعة المراكبى عن أسعارها لشهر يناير مسجلة نحو 10100 جنيه للطن تسليم المصنع، بنسبة إرتفاع قدرها 9.7% عن أسعار المجموعة التى أعلنتها فى منتصف ديسمبر الماضى.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة