أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعليق الرحلات المصرية لعدن لمدة يوم بأمر التحالف العربي بالفيديو..قائد القيادة المركزية الأمريكية من القاهرة .. نعيد العلاقات العسكرية مع مصر لمستواها قبل 2013 «السيسي»بلقائه "بجوزيف فوتيل": نطلب استراتيجية مواجهة مشتركة لدول العالم ضد الإرهاب المتنامي شاهد.. موسى يكشف نوايا أجهزة السيسي : " الإرهاب لن ينتهي من سيناء قبل الخلاص من حركة حماس" بالفيديو.. داخلية الانقلاب : أبو تريكة يمكنه العودة إلى مصر دون مساسه «الإبراشي» يقدم العزاء لـ «أبوتريكة» .. ويوجه رسالة لأجهزة السيسي إعلامي العسكر "أديب" : أبو تريكة رفع الحرج عن مصر بعدم حضور جنازة والده صحفي بمجلة قطرية : "أبو تريكة" في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم قدرته على حضور عزاء والده إستمرار الإخفاء القسري للطالب "أحمد عبدالهادي" من حوش عيسى لليوم الرابع على التوالي ضابط سجن وادي النطرون يعتدي على المعتقل "محمود عبدالمؤمن" تظاهرة بنيويورك دعما للصحافة والإعلام في مواجهة ترامب والدة المعتقل المهندس "جهاد الحداد" تحكي عن الإنتهاكات التي تمت لنجلها بسجن العقرب عقب نشر مقاله" بنيويورك تايمز" الشاعر "عمرو حسن" : نعيش في دولة مكتوب في دستورها «السلام على ثورة 25 يناير» بالفيديو والصور| الظهور الأول لنوكيا 3310 الجديد تركيا تكمل بناء النصف الأول من الجدار على الحدود مع سوريا "العدوة" مسقط راس الرئيس مرسي تواصل التظاهر في ثالث أيام "قادتنا أبطال " السيسي يضغط على الطيب لتجديد الخطاب الديني شاهد بالفيديو :تظاهره لاهالي محرم بك بمحافظة الإسكندرية تنديدا باعتقالات الامن والاخفاء القسري الحكم في دعوى إسقاط الجنسية المصرية عن وليد شرابي.. 26 فبراير نيكول كيدمان أصيبت بالشلل وآن هاثاواي بهشاشة العظام.. نجوم آذتهم أدوارهم السينمائية

4.1 مليارات جنيه خسائر البورصه في ختام تعاملات اليوم

خسرت البورصة المصرية 4.1 مليار جنيها ، فى ختام تعاملات جلسة، اليوم الاثنين، وسط تراجع جماعى لكافة المؤشرات، مدفوعة بضغوط بيعية من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء.
وتراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.86% ليغلق عند مستوى 12781 نقطة، فيما تراجع مؤشر "إيجى إكس 50" بنسبة 0.79% ليغلق عند مستوى 1984 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.13% ليغلق عند مستوى 12981 نقطة، كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.86% ليغلق عند مستوى 460 نقطة، بالاضافة الي مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.85% ليغلق عند مستوى 1104 نقطة.
يأتي هذا في إطار الحالة الاقتصادية المتردية التي تعيشها البلاد منذ الانقلاب العسكري، في 3 يوليو 2013، والتي تفاقمت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث انهار سعر الجنيه أمام العملات الأجنبية، ما دفع العديد من الشركات الأجنبية والمستثمرين للتهديد بالانسحاب من السوق المحلية، ودفع المئات من الشركات المحلية للإعلان عن قرب إعلان إفلاسها.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة