أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

4.1 مليارات جنيه خسائر البورصه في ختام تعاملات اليوم

خسرت البورصة المصرية 4.1 مليار جنيها ، فى ختام تعاملات جلسة، اليوم الاثنين، وسط تراجع جماعى لكافة المؤشرات، مدفوعة بضغوط بيعية من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء.
وتراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.86% ليغلق عند مستوى 12781 نقطة، فيما تراجع مؤشر "إيجى إكس 50" بنسبة 0.79% ليغلق عند مستوى 1984 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.13% ليغلق عند مستوى 12981 نقطة، كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.86% ليغلق عند مستوى 460 نقطة، بالاضافة الي مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.85% ليغلق عند مستوى 1104 نقطة.
يأتي هذا في إطار الحالة الاقتصادية المتردية التي تعيشها البلاد منذ الانقلاب العسكري، في 3 يوليو 2013، والتي تفاقمت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث انهار سعر الجنيه أمام العملات الأجنبية، ما دفع العديد من الشركات الأجنبية والمستثمرين للتهديد بالانسحاب من السوق المحلية، ودفع المئات من الشركات المحلية للإعلان عن قرب إعلان إفلاسها.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة