أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
السيسي يصدر قرار جمهوري بترقيات في النيابة الإدارية بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان

4.1 مليارات جنيه خسائر البورصه في ختام تعاملات اليوم

خسرت البورصة المصرية 4.1 مليار جنيها ، فى ختام تعاملات جلسة، اليوم الاثنين، وسط تراجع جماعى لكافة المؤشرات، مدفوعة بضغوط بيعية من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء.
وتراجع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.86% ليغلق عند مستوى 12781 نقطة، فيما تراجع مؤشر "إيجى إكس 50" بنسبة 0.79% ليغلق عند مستوى 1984 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.13% ليغلق عند مستوى 12981 نقطة، كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.86% ليغلق عند مستوى 460 نقطة، بالاضافة الي مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.85% ليغلق عند مستوى 1104 نقطة.
يأتي هذا في إطار الحالة الاقتصادية المتردية التي تعيشها البلاد منذ الانقلاب العسكري، في 3 يوليو 2013، والتي تفاقمت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث انهار سعر الجنيه أمام العملات الأجنبية، ما دفع العديد من الشركات الأجنبية والمستثمرين للتهديد بالانسحاب من السوق المحلية، ودفع المئات من الشركات المحلية للإعلان عن قرب إعلان إفلاسها.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة