أخر الاخبار
بالفيديو سيدة عربية تهاتف شعبان عبد الرحيم و تسبه لانه سب قطر في اغنية شعبيه و تدعي عليه بالفيديو سفيرة واشنطن في الأمم المتحدة: "النزاع السعودي القطري فرصة مناسبة لابتزاز الطرفين شاهد بالفيديو .. راقصة كل العصور بوظيفة المفتي ".على جمعة: اسم قطر نسبة إلى إمام الخوارج.. ومن قاتلهم أصله إماراتى "خبير إقتصادي" إرتفاع سعر البنزين اليوم له أثار كارثية على الشعب و الإقتصاد المصرى . هدية السيسى لـ ثوار 30 يونيو ... ننشر أسعار السلع التموينية الجديدة اعتبارا من أول يوليو. رسميا .. في ذكرى يوم "أكبر خدعة تعرض لها الشعب المصري" .. حكومة السيسي ترفع أسعار الوقود . عاجل ... قائمة الأسعار الجديدة للوقود والمحروقات بعد تحريكها اعتبارا من اليوم ."التفاصيل" رغم الحصار القطرية تنقل 510 آلف مسافر خلال إجازة عيد الفطر رغم التضيق الأمنى الشديد وقفة ليلية لـ"ثوار سيناء" رفضًا لخيانة وجرائم العصابة "الثوري" يطالب رئيسة وزراء بريطانيا بالضغط على السيسي لوقف الإعدامات فيديو مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية ... مجرد حادث أم تصفية متعمدة؟. الأمين العام للأمم المتحده" أنطونيو غوتيريش" يبحث مع وزراء من أمريكا والسعودية والكويت "تهدئة الحالة" بالخليج بورصة إسطنبول تغلق عند أعلى مستوى لها على الإطلاق روبرت فيسك: لماذا كشف أعداء قطر أوراقهم مبكرا؟ تفاصيل الإطاحة بمدير مكتب الرئيس السوداني وعلاقته بالرياض وابو ظبى وهل تمكن من الهرب أم تم اعتقاله وما علاقته بالانقلاب على قطر؟ الجنرال أنور عشقي يؤكد استعداد السعوديه للتطبيع مع إسرائيل.. بشروط فضائح الفاتيكان ..أستراليا تتهم مسؤولا بارزا في الفاتيكان بارتكاب جرائم جنسية شاهد| مبنى "إمباير ستيت" الشهير في نيويورك يتزين بألوان العلم القطري مشير المصري -قيادي في حماس : "ما جرى من تفاهمات مع مصر ليس له علاقة بالتفاهمات مع تيار دحلان" شاهد:غضب صيّادي الغردقة بعد حريق ضخم بمراكبهم وتأخر القوات البحرية عن إطفاءها

الفلسطيني فادي القنبر... الشهيد الهادئ منفذ عملية "الدهس "...تعرف عليه

  أربكت عملية الدهس التي نفّذها الفلسطيني فادي القنبر، في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي أهالي جبل المكبر إلى الجنوب الشرقي من مدينة القدس المحتلة، قوات الاحتلال  خلال الساعات الماضية، خصوصاً بعدما اعترف الاحتلال بمقتل أربعة من جنوده فيها وإصابة ثلاثة عشر آخرين. 

مسقط راسه 


ينتمي منفذ العملية، الشهيد فادي أحمد حمدان القنبر (28 سنة)، إلى حي جبل المكبر في السواحرة، على بعد أمتار من المستوطنة التي نفّذ فيها العملية الفدائية، الأحد، وهو متزوج ولديه أربعة من الأبناء، بينما ترعرع وسط عائلة فلسطينية كبيرة مكونة من عشرين أخا وأختا، إضافة إلى الأب والأم. 
عاش أبو العز- كما يناديه الجميع- حياة اجتماعية هادئة، ويرتبط، حسب ما أفاد ابن شقيقه أحمد، لـ"العربي الجديد"، بعلاقات جيدة مع الأهل والجيران والأصدقاء، وكل من عرفه في مجال عمله، "كان يعمل على شاحنة لنقل مواد البناء، وتمتع بحسن الخلق والطيبة والتعاون". 

أطفاله 
أكبر أبناء القنبر الأربعة، هو عز (6 سنوات) ولديه جنى (5 سنوات) وغزل (3 سنوات) والرضيع محمد (5 شهور)، وكان عز الأكثر تأثرا برحيل والده، كونه الأكثر قربا منه، والأكثر مرافقة له، لا سيما اصطحابه إلى المسجد من أجل تأدية الصلوات. 


وحسب أحمد ابن شقيقه، فإن "الأطفال الأربعة غير مدركين ما يحدث حولهم، لكنهم متأثرون بحجم الضغط الذي تعاني منه العائلة من جانب الاحتلال الذي يعاقب الجميع حاليا، بينما سيفتقدون أباهم كثيرا عندما يدركون أنه لن يعود إلى المنزل أبدا". 
وقبل سنوات، تعرّض القنبر لإصابة خطيرة في عمله كادت أن تفقده حياته، لكنه عاد من جديد ليسير على درب الشهداء الذين سبقوه في بلدته السواحرة، وحي جبل المكبر الذي يعيش فيه. 
ولم يستوعب الاحتلال الإسرائيلي وقع صدمته العملية، وشن حملة عسكرية على عائلة القنبر بغرض عقابها، حيث اعتقل والديه وزوجته واثنين من إخوته وشقيقاته وعددا من أبناء عمومته، إضافة إلى بعض الأصدقاء ورب عمله، وقام بتحطيم محتويات المنازل ومنع العائلة من إقامة عزاء للشهيد.

 

المصدر وام تايمز+العربي الجديد

أخبار ذات صلة