أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
رجل أعمال سعودي: أسأل الله أن أرى محاكمة انقلابيي مصر والجزائر وليبيا كما يحدث في تركيا بالفيديو.. للمرة الثانية ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إلى إيطاليا. قطعان المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ذكرى احتلال القدس نجل الدكتور «عصام العريان» يتحدث عما يحدث لوالده بسجن العقرب "فيديو" 100 مليون دولار تعود بها إيفانكا من السعوديه والإمارات فهل تنفق لقتل أطفال الفلسطنيين دابة الارض متى ستظهر ومن اي بلد ستخرج وماهو شكلها أصداء تفاعل الصهاينه مع دموع إيفانكا على حائط المبكى ودفاعها عن "يهودية القدس" تقول_إيه_لتميم.. هاشتاج يتصدر بمصر بعد التصريحات المغلوطة التى نسبت لأمير قطر بعد أختراق موقع وكاله الأنباء القطريه "ضربونى ضرب "فضيحه جديده لحرس السيسى اثناء زيارته لدمياط الصومال :مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري شمال شرقي البلاد تركيا :اعتقال 8 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم داعش شمال غربي البلاد دلالات التفجيرات الإرهابية في "مانشيستر" ببريطانيا تثير تساؤلات عن المستفيد منها "اصبروا والسيسي هيخلي مصر زي ماليزيا" الاذرع الاعلاميه للانقلاب تواصل تسكين وخداع الشعب المصرى ثوار الشرقية والإسكندرية يخرجون فى مسيرات ليليه رفضًا لحكم العسكر شاهد| زوبع يكشف كذب وزير الصحة: محتاج 32 سنة للقضاء على "فيروس سي" مفتى العسكر : لا مانع من مصافحة المرأة الأجنبية من باب "جبر الخاطر"! محمود العسقلانى: لو الحى فرض رسوم على موائد الرحمن هاتقوم ثورة جياع ,,فيديو مقدمة نارية لمعتز مطر تعليقا على انفعال السيسي في كلمته بدمياط محمد ناصر يكشف سر حبس السيسي للمحامي خالد علي .. فيديو شاهد توتر غير مسبوق بين مصر والسودان

الفلسطيني فادي القنبر... الشهيد الهادئ منفذ عملية "الدهس "...تعرف عليه

  أربكت عملية الدهس التي نفّذها الفلسطيني فادي القنبر، في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي أهالي جبل المكبر إلى الجنوب الشرقي من مدينة القدس المحتلة، قوات الاحتلال  خلال الساعات الماضية، خصوصاً بعدما اعترف الاحتلال بمقتل أربعة من جنوده فيها وإصابة ثلاثة عشر آخرين. 

مسقط راسه 


ينتمي منفذ العملية، الشهيد فادي أحمد حمدان القنبر (28 سنة)، إلى حي جبل المكبر في السواحرة، على بعد أمتار من المستوطنة التي نفّذ فيها العملية الفدائية، الأحد، وهو متزوج ولديه أربعة من الأبناء، بينما ترعرع وسط عائلة فلسطينية كبيرة مكونة من عشرين أخا وأختا، إضافة إلى الأب والأم. 
عاش أبو العز- كما يناديه الجميع- حياة اجتماعية هادئة، ويرتبط، حسب ما أفاد ابن شقيقه أحمد، لـ"العربي الجديد"، بعلاقات جيدة مع الأهل والجيران والأصدقاء، وكل من عرفه في مجال عمله، "كان يعمل على شاحنة لنقل مواد البناء، وتمتع بحسن الخلق والطيبة والتعاون". 

أطفاله 
أكبر أبناء القنبر الأربعة، هو عز (6 سنوات) ولديه جنى (5 سنوات) وغزل (3 سنوات) والرضيع محمد (5 شهور)، وكان عز الأكثر تأثرا برحيل والده، كونه الأكثر قربا منه، والأكثر مرافقة له، لا سيما اصطحابه إلى المسجد من أجل تأدية الصلوات. 


وحسب أحمد ابن شقيقه، فإن "الأطفال الأربعة غير مدركين ما يحدث حولهم، لكنهم متأثرون بحجم الضغط الذي تعاني منه العائلة من جانب الاحتلال الذي يعاقب الجميع حاليا، بينما سيفتقدون أباهم كثيرا عندما يدركون أنه لن يعود إلى المنزل أبدا". 
وقبل سنوات، تعرّض القنبر لإصابة خطيرة في عمله كادت أن تفقده حياته، لكنه عاد من جديد ليسير على درب الشهداء الذين سبقوه في بلدته السواحرة، وحي جبل المكبر الذي يعيش فيه. 
ولم يستوعب الاحتلال الإسرائيلي وقع صدمته العملية، وشن حملة عسكرية على عائلة القنبر بغرض عقابها، حيث اعتقل والديه وزوجته واثنين من إخوته وشقيقاته وعددا من أبناء عمومته، إضافة إلى بعض الأصدقاء ورب عمله، وقام بتحطيم محتويات المنازل ومنع العائلة من إقامة عزاء للشهيد.

 

المصدر وام تايمز+العربي الجديد

أخبار ذات صلة