أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان هروب 450 عائلة من قبضة "داعش" غرب الموصل بمساعدة البيشمركة

جيش الاحتلال الصهيونى يعتقل "طلال دويكات " أحد قاده حركة فتح البارزين فى الضفه

اعتقل جيش الاحتلال الصهيونى ، صباح الأربعاء، قياديا بارزا من حركة  "فتح"، في الضفة الغربية المحتلة.

واشارت الحركة في بيان صحفي، إن قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت عضو مجلسها الثوري المنتخب طلال دويكات، من منزله في مدينة نابلس شمال الضفة، وإن هذه القوة اعتقلت "دويكات" بعد تفتيش منزله.

وكان  منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح،قد قال  إن سياسة الاعتقالات التي تستهدف قيادات الحركة "لن تزيدها إلا صمودا وثباتا".

وقال  أن "الاحتلال يصر على مواصلة سياساته التصعيدية من اعتقال وقتل واستيطان وتهويد للقدس".

وكان دويكات  قد شغل منصب محافظ جنين شمال الضفة سابقا، ويحمل رتبة عسكرية بدرجة "لواء".

وقد اعلن  الجيش الإسرائيلي، في بيان صحفي له، إن قواته اعتقلت 24 فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وعادة ما تقوم قوات إسرائيلية باعتقال الفلسطينيين، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزتها الأمنية.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة