أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
"الجزاء من جنس العمل"تهديد بالتصفية لكبار قادة إسرائيل الأمنيين (فيديو) إضحك على فضايح قمه" الولا حاجه "مع الإعلامى محمد ناصر محمد ناصر يعلق على ما فعله التلفزيون المصري وعبد الفتاح السيسي اثناء كلمة أمير قطر في القمة 28 تقرير :تزايد معدلات إختطاف الأطفال وتجاره الأعضاء فى ظل الإنفلات الأمنى و تدهور الحاله القتصاديه للبلاد تلفزيون أمريكي يحذر من فساد مدارس "غولن" بالولايات المتحدة هاشتاج ارحمنا يا سيسى يتصدر تويتر ومغردون اللي قبلنا قالوا تعرف الهايف منين ؟؟ قالك ييجي في القمة ويقوم ! "شاهد" وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني تتوقع مزيد من إنهيار الجنيه أمام الدولار إسرائيلي يقطع رأس زوجته ويتجول به أمام المارة بعد حرق جثتها (فيديو) "أنا أنتعل حذاء بكعب عال، ليس من أجل الموضة، ولكن لركل أي شخص أراه يوجه انتقادا لإسرائيل".سفيره أميركا فى الأمم المتحده «ويستنجهاوس» الأمريكية تطلب إشهار إفلاسها وحمايتها من الدائنين بعد اتفاق "دولفينز" .. صفقات الغاز بين مصر وإسرائيل.. الخاسر الأكبر هو قطاع البترول موقع إماراتي :يتسأل لماذا لا تبيع مصر آثارها بعد انهيار عوائد السياحة ؟ هل هو تمهيد لبيعها المصالحة مقابل الانسحاب.. زعماء العرب يؤيدون حل الدولتين ويبدون استعداداً "للمصالحة" مع إسرائيل امتداد النيران لعقار مجاور لمصنع بتروكيماويات الزيتون ومحاولة للسيطرة عليه علاء عبد الفتاح يشارك في مؤتمر حول حرية الانترنت من خلف قضبان السجون إنقاذ طفل من محاولة اغتصاب فى الإقصر "الحق في الدواء" يطالب بمحاسبة وزير الصحة بسبب "مصنع الألبان المُكتشف" عطوان يكشف كلمة السر لإزالة الأسوار بين الجانبين المصري والسعودي ! حملات ضد بائعي اللحوم في الهند تستهدف خنق الاقلية المسلمة عقب توتر إعلامي حول "حلايب".. السيسي والبشير يلتقيان في الاردن

جيش الاحتلال الصهيونى يعتقل "طلال دويكات " أحد قاده حركة فتح البارزين فى الضفه

اعتقل جيش الاحتلال الصهيونى ، صباح الأربعاء، قياديا بارزا من حركة  "فتح"، في الضفة الغربية المحتلة.

واشارت الحركة في بيان صحفي، إن قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت عضو مجلسها الثوري المنتخب طلال دويكات، من منزله في مدينة نابلس شمال الضفة، وإن هذه القوة اعتقلت "دويكات" بعد تفتيش منزله.

وكان  منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح،قد قال  إن سياسة الاعتقالات التي تستهدف قيادات الحركة "لن تزيدها إلا صمودا وثباتا".

وقال  أن "الاحتلال يصر على مواصلة سياساته التصعيدية من اعتقال وقتل واستيطان وتهويد للقدس".

وكان دويكات  قد شغل منصب محافظ جنين شمال الضفة سابقا، ويحمل رتبة عسكرية بدرجة "لواء".

وقد اعلن  الجيش الإسرائيلي، في بيان صحفي له، إن قواته اعتقلت 24 فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وعادة ما تقوم قوات إسرائيلية باعتقال الفلسطينيين، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزتها الأمنية.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة