أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

" حسناوات ووفيروسات وحصان طرواده "شبكه حمساويه لإغواء جنود الاحتلال بزعم الصهاينه

أكدا جيش الاحتلال الصهيونى  الأربعاء، أن "شبكة حمساوية"، قامت بالتواصل مع الجنود اليهود  "وإغوائهم بهدف جمع معلومات استخباراتية".
 
وأضافجيش الاحتلال  في بيان مقتضب له، أنه "تمكن من الكشف عن شبكة لحركة حماس التي عرض أفرادها أنفسهم كفتيات حسناوات على شبكات التواصل الاجتماعي ومنها شبكة فيسبوك، لأجل إغواء جنودنا"، وفق ما نقله موقع "i24" الإسرائيلي.
 
وأضاف البيان: "بحسب معلومات أولية سمح بنشرها، فإن أفراد الشبكة الحمساوية عملوا على التواصل مع الجنود في الجيش الإسرائيلي وإغوائهم، بهدف جمع معلومات استخباراتية منهم عبر زرع "حصان طروادة"، وفيروسات في هواتفهم الذكية".

ودعى  المتحدث بلسان الجيش الصهيونى ، أفخاي أدرعي، في تغريدة له على "تويتر"، اطلعت عليها "عربي21": "قامت حماس بانتحال شخصيات وهمية، وسرقة حسابات وأسماء أشخاص من جميع أنحاء العالم، واستخدمتها بشكل غير قانوني"، وفق قوله.
 
وقال أدرعي أنه "عقب تقارير من جنودنا عن نشاطات مشبوهة لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي انطلقت حملة استمرت أشهر عدة، لكشف وإحباط حسابات معادية"، مؤكدة أنه تم "إحباط محاولة حماس إسقاط جنود في فخ شبكات التواصل الاجتماعي، وتم كتشاف عشرات الحسابات تعمل بهدف تسريب وسرقة معلومات من جنود جيش الاحتلال

واشار في الاستعراض الذي قدمه جيش الاحتلال أن "حركة حماس تواصلت مع جنود الجيش عبر فتيات سرقت هويتهن، وبعد تعزيز العلاقة معهم طلبت منهم تنزيل تطبيقات تعارف، هي في الواقع فيروسات لاختراق المعلومات على الجهاز". 

وأعلن  جيش الاحتلال وفق موقع "المصدر" الإسرائيلي أن "جنودا كثيرين وقعوا في فخ حماس، منهم ضابط في درجة رائد".
 
واكد  الموقع أن "حماس استطاعت الحصول على معلومات عسكرية دقيقة عبر الحسابات المسروقة، مثل: رؤية معدات عسكرية سرية، ومعرفة أمكان تجمع الجنود، وتواقيت التدريبات العسكرية. وأظهرت حماس تمكنا في اللغة العبرية، إذ استطاعت التواصل مع جنود الجيش دون إثارة شكهم".

وقالت   إذاعة "صوت إسرائيل"، أن "وحدة سرية المعلومات في الجيش؛ كشفت عن وجود ست عشرة شخصية وهمية تنشر حماس صورا لها في شبكات التواصل الاجتماعي، وتحاول حماس بذلك حمل الجنود على تنزيل التطبيق الخاص بالنساء كي تصبح أجهزة الهواتف الخلوية التابعة لهم مفتوحة أمام سرقة المعلومات الحساسة".
 
وصرحت  الإذاعة أن "فرقا خاصة من الجيش وجهاز الأمن العام؛ قامت في الأشهر الأخيرة بحملة واسعة النطاق فتمكنت من رصد عدد من المجموعات التي تحاول اختراق أجهزة الهواتف الخلوية"، لافتة إلى أن "حماس سعت لسرقة معلومات سرية من جنود جيش الدفاع؛ عن طريق إغراء الجنود بصور نساء فاتنات".

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة