رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

إعتقال نعجه ترعى بدون تصريح فى الأراضى المحتله .فيديو.

قامت  قوات الاحتلال الإسرائيلية بمصادرة "نعجة" ونقلها لجهة غير معلومة بذريعة رعيها في منطقة "غير مصرح بها".

وقال  شهود عيان  إن الحادثة وقعت في بلدة جبل المكبر شرقي القدس والتي تشهد أعمال انتقامية وعقابية ضد سكانها الفلسطينيين بسبب تنفيذ أحد سكانها لعملية أدت لمقتل أربعة جنود وإصابة 15 آخرين عن طريق دعسهم بشاحنة كبيرة.

وسخر النشطاء من عملية مصادرة النعجة حيث وصفوها بعملية "اعتقال" انتقامي بحجة الوجود بمنطقة غير مصرح بها، وإعاقة عمل قوات الأمن.

وقد قام  الاحتلال بحملة واسعة في بلدة جبل المكبر من مداهمة منازل، ومصادرة مواد بناء، وهدم منازل، وإغلاق الطرق الرئيسية فيها تنفيذا لقرارات المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر الذي أقرر مجموعة من العقوبات ضد الأهالي باعتبار البلدة مصدرا ملهما لمنفذي العمليات الفدائية الفلسطينية.وحتى الان لايعلم احد مصير النعجه وهل هى معتقله ومختفيه قصريا ام انهم اكلوها
 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة