أخر الاخبار
غضب من «كريمة» لتقبيله يد «شيعى» وأستاذ الفقه: السلفيون «عملاء» التحفُّظ على أموال 19 شركةً بينها راديوشاك بزعم الانتماء للإخوان.. ومغرِّدون:لم يبقي الا دكان عن عبدة البقال لينهبوه محمد العريفي يحذف اسم “تركيا” بعد تحقيقها أُمنية قُرويّ إفريقي بالحج..شاهد اليوم.. استكمال محاكمة الرئيس“مرسي” و20 آخرين في قضية اقتحام السجون خامنئي: تدخلنا في العراق وسوريا من باب المصلحة أمن الانقلاب بالمنوفية يخفي قسريا 3 مواطنين لليوم الـ 47 على التوالي شاهد بالصور ..بعد شهر من تطاوله على الذات الإلهية.. « جامعة الزقازيق تعاقب الدكتور الملحد » عن زيارة صبحى لـ سوريا « خديجة بن قنة » : فنانون أحببناهم صغارا باعوا اليوم إنسانيتهم بأرخص الأثمان. مخطط إماراتي لاغتيال الشيخ القطري « عبد الله علي آل ثاني » اللون الأحمر يكسو مؤشرات «البورصة المصرية» للأسبوع الرابع وتفقد 6.5 مليار جنيه. استشاري علاقات زوجية تقدم روشتة لعلاج «الفتور الجنسي» بين الأزواج. « النفيسي» : يتنبأ بـالرئيس الفلسطيني القادم واصفا إياه بـ هولاكو ! صفعة اخرى لدول الحصار من « لجنة الإعتماد الدولية » أمل صلاح تكتب الحلقة 14 من رواية "صدفة " موقع عبري : « قمة توجو ».. ضربة إسرائيلية موجعة للعرب في القارة السمراء صحفي إسرائيلي: مصر تجبر حماس على التعاون مع إسرائيل ضد السلفيين بعد نشر مقالين له فيها .. السيسي يصادر صحيفة بتهمة إنتمائها للإخوان عبارات مسيئة لسيسى ونظامه الانقلابى على جدران مبنى ماسبيروا مما ادى الى ارتباك فى المبنى والكنيسي : الاخوان هما السبب عاجل سجن برج العرب ينتفض بالهتافات بالعنابر و تخبيط علي الابواب بالصور أهالي الخانكة بالقليوبية يشيعون جثمان الطالب محمد حسن مفتاح الذي أعلنت الداخلية إغتياله عقب اعتقاله الاحد الماضي , واحتجزت جثمانه منذ مقتله حتى تم تسليمه مساء أمس السبت .

غزة تعد للإسرائيليين “مواجهة ذكية”

قالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية في تقرير لها “إن الحرب  التي تخطط لها حركة حماس في غزة في أية مواجهة متوقعة مع الجيش مستقبلا ستكون أكثر تركيزا ودقة وسيتخللها قتل وأسر أكبر عدد ممكن من الجنود الإسرائيليين”.

أوضحت الصحيفة أن حماس تسعى لجعل المعركة القادمة “تحت الأرض” عبر شبكة الأنفاق التي تستمر في توسيعها وتطويرها يوما بعد يوم في غزة، كما أنها تعمل على تطوير الصواريخ لديها مع التركيز على دقة الصواريخ طويلة المدى.

وبينت الصحيفة أن حماس تقوم حاليا بمضاعفة إنتاج قذائف الهاون بهدف إلحاق الضرر الكبير في المعسكرات المجاورة لقطاع غزة، حيث أدى إطلاق مثل هذه القذائف خلال العدوان الأخير على مستوطنات محيط قطاع غزة إلى مقتل وإصابة العشرات من الجنود والمستوطنين.

وأكدت الصحيفة أن جيش الاحتلال أجرى مؤخرا تدريبات لجنوده على مقاومة أي محاولة لأسرهم في قطاع غزة خلال أي مواجهة مقبلة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة