أخبار عاجلة
أخر الاخبار
ماذا يدرس الاخوان المسلمون داخل المعتقل ,,وما دلالة وعي مرشدهم ؟ الجيش المصري يصفي عددا من شباب سيناء عقب اعتقالهم شاهد وفاة قاريء أندونيسي أثناء تلاوته للقرآن الكريم على الهواء مباشرة مصادر مقربة من ترامب الولايات المتحدة في حرب اقتصادية مع الصين شاهد مشهد مهيب ومرعب ويفرح من مسيرة عمال المحلة المضربين هل يتحول إلى ثورة كبرى؟ شاهد بالفيديو .... فى بلد الحريات « سياسية أسترالية » ترتدي النقاب داخل البرلمان من أجل حظره « يحيى القزاز » : يثور مجددا ضد السيسى... « نحن امام سلطة احتلال يديرها عميل خائن لابديل عن مواجهته » شاهد بالفيديو.. «الإسكان» «المصريين معاهم فلوس» ومحدش يقولي أصل دول الـ5% ! «كارثة من كوارث السيسى » قرار جمهوري بمعاملة أمير الكويت كمصري وتملكه 163 فدانًا بالشرقية (نص القرار) بقرار جمهوري.. «تيران وصنافير» سعوديتان «استنفار أمنى » بـقنا إثر هروب 5 مساجين من سجن قسم شرطة بقنا نظام السيسي فشل في إخضاع معتقلو الإخوان "عصام سلطان" شاهد _وصفه ممتازه لفرد الشعر بدل الكرياتين تعرف على "شريف قيطاز".. أيقونة "الشرطة الحرة" في سوريا " ريتشارد فولك " يرى ثلاث سينريوهات لحل القضيه الفلسطينيه أهمها الضغط على اسرائيل للوصول سيناريو جنوب إفريقيا متظاهرين يحتشدون في شارلوتسفيل الأمريكية احتجاجًا على أحداث العنف والعنصرية شاهد |_ابن سفير استراليا بتركيا يفسد مراسم إعتماده و"أردوغان" يلاطفه متجاهلا الكمرات مفاجأة الدكتور محمد الجوادى يكشف كيف رحل جمال عبد الناصر بالسم" فيديو " معلومات صادمه عن أحمد الفيشاوى وأسرته وحياه الفنانين بين الجنس والمخدرات استشهاد القائد الميدانى " نضال الجعفري"عقب تفجير انتحارى على أحد معابر غزه

خيانة أبناء زايد للأمة.. الإمارات تدعم تهويد الأراضي المقدسية

كشفت تقارير صحفية، مؤخرًا، عن شراء دولتي الإمارات والأردن منازل فلسطينيين يحملون الجنسية الإسرائيلية، ثم التنازل عنها للمستوطنين، ليتحول الاستيطان إلى أمر مشروع على أراضٍ مملوكة للصهاينة.
ووجهت الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة أصابع الاتهام للإمارات؛ باعتبارها من يقف خلف عملية بيع الأراضي الفلسطينية للمستوطنين بطريق غير مباشر، عن طريق بعض رجال الأعمال العرب لليهود.
وأوضح عبدالرحمن صالح، رئيس بلدية سلواد شرق رام الله، أن مجموعة شركات تتخذ من الأردن مقرا لها تحاول شراء أراض فلسطينية كانت تقام عليها مستوطنة "عمونا".
وأشار صالح إلى أن امتلاك المستوطنين لدونم واحد من أراضي مستعمرة "عمونا"، يفتح الباب أمامهم للعودة إلى المستوطنة من جديد.
وفي مايو 2016، كشفت صحيفة "فلسطين اليوم" عن دور خبيث للإمارات، لتحويل مدينة القدس المحتلة إلى عاصمة إسرائيلية، وهو ما يمثل خطرًا ينهي أحد أهم الملفات الفلسطينية، وبيع أهم ما تبقى من فلسطين.
الجريمة التي ترتكبها الإمارات، تقوم بتسهيل ومساعدة سماسرة أو شخصيات فلسطينية ناشطة على شراء عقارات من مقدسيين، بحجة أن شراءها من الذين باتوا لا يستطيعون العيش في البلدة القديمة، مثلا، سيساهم في الصمود بوجه التوسع الاستيطاني، وعلى حين غرة تباع لجمعيات إسرائيلية في وقت مناسب، فيستيقظ أهل الحيّ على وجود المستوطنين بينهم بدعوى أنهم صاروا ملاكا قانونيين. تماما كما حدث مع نحو ثلاثين شقة، في وادي حلوة في سلوان، قبل 3 أعوام.
وتنشط شركة الثريا الإماراتية في تسهيل عمليات الخيانة، وهي شركة مسجلة بأبوظبي، ويديرها إماراتيون وفلسطينيون من عرب إسرائيل يقيمون بواشنطن، بجانب محمد دحلان أحد أبرز أضلاع الشركة.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة