أخر الاخبار
الفيشاوي لـ «صبحي»: "زيارة سوريا خيانة لدماء الشهداء وأنا أول من أخطأ". فضيحة ‘‘اليوم السابع‘‘ تنشر فيديو اشتباكات بالحدّ الجنوبي على أنه بين الجيش القطري والقوات التركية! "شاهد" القرموطي عن أزمة الأقباط: «بتتكرر كل سنة.. وطلعوا الإخوان منها» محمد ناصر: بعد "السيسي" ما خان وباع معظم شركائه في الجريمة هل الدور على العضمة التقيلة؟! بيان خارجية الانقلاب عن معونة أمريكا يثير سخرية عارمة بيان أسرة الرئيس الشرعي محمد مرسي إلي المؤتمر الحقوقي المنعقد اليوم بالخارج بشأن ما يحدث له من انتهاكات وما يتعرض له من جرائم داخل مقر احتجازه. " أحمد عيد" يوجه رساله ناريه لــ"محمد صبحى": «أي حد راح سوريا خاين عميل ..ورابعة مذبحة وهتتحاسبوا» بالفيديو ..إعلامي الانقلاب أحمد موسى : المعونة الأمريكية كلام فارغ.. ولادنا بيضربوا بيها بومب بعد توقفها طوال 8 سنوات ..7 دلالات لعودة مناورات النجم الساطع .. أبرزها حماية أمن إسرائيل كيف تناولت الصحف الإسرائيلية لقاء بوتين ونتنياهو؟ الاحتلال يهدم 3 مدارس فلسطينية في الضفة خلال أسبوعين بالفيديو .. « بطل يوميات ونيس » : لولا السيسي لغرقت مصر لقرون قادمة. التحالف ينفذ مجزرة بحق المدنيين بإنزالا جوياً في بقرص بدير الزور أردوغان يعرب لواشنطن عن عدم ارتياحه لدعمها موالين للعمال الكردستاني ظريف: السعودية تبحث عن مصالحها بـ"إثارة التوترات".. وسياساتها "تخريبية" الجيش الجزائري يجدّد رفضه التدخل في الفوضى السياسية في البلاد عن قطع المعونة الأمريكية لمصر «أحمدموسى » : بومب العيد أكبر من المعونة "شاهد" لماذا أحالت السلطة الفلسطينية عناصر الأمن بغزة للتقاعد؟ مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا نقل الفنانة «شادية» إلى العناية المركزة .. بعد تدهور صحتها

مليار يورو الشرط الجزائي بعقد رونالدو

إذا لم يغير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأيه في مغادرة إسبانيا والرحيل عن ريال مدريد، فإن الأخير لن يسمح له بالرحيل إذا لم يجن أربعمئة مليون يورو، بحسب صحيفة ماركا. ورغم أن الشرط الجزائي في عقد رونالدو يصل إلى نحو مليار يورو وضعه الملكي عام 2009 حتى يحمي نجمه الأول من إغراءات الفرق الأخرى، فإن الرقم غير منطقي في سوق بيع وشراء اللاعبين.

ويسود الصمت في "سنتياغو برنابيو" بشأن احتمال انتقال اللاعب، وينتظر إداريو الريال انتهاء كأس القارات وعودة رونالدو لمدريد للحديث معه عن مستقبله ورحيله الموسم المقبل والذي تحدثت عنه الصحف.

لكن الصحيفة المقربة من الريال أشارت إلى إمكانية بيعه إذا بلغ العرض من أي ناد 200 مليون يورو، في ظل اهتمام فرق مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وحتى فرق الدوري الصيني الثرية بخدمات اللاعب.

إضافة إلى قيمة الصفقة، فإن الريال سيوفر نحو 200 مليون أخرى كراتب رونالدو في أربع سنوات، إذ يحصل "صاروخ ماديرا" على نحو 50 مليونا سنويا.

يذكر أن الريال سيحصل من بيع "الدون" على 400 مليون، وهذا الرقم غير مسبوق في تاريخ الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة