أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عاجل | أردوغان: كما حررت القوات التركية بالتعاون مع الجيش السوري الحر ألفي كلم شمالي سوريا، فإنها ستفعل الشيء ذاته في الفترة القادمة عاجل| أردوغان: للأسف البلدان التي نعتبرها حليفة وصديقة لم ترَ حرجًا في التعاون مع تنظيمات إرهابية تستهدف وحدة تركيا . عاجل| أردوغان:لن نسمح أبدا باي تهديد ارهابي على حدودنا وسنحارب الارهابيين خارج حدودنا وعلى الدول التي تاوي الارهابيين تغيير سياستهم عاجل .. أردوغان أثناء معايدته لاعضاء حزب العدالة والتنمية : لن نسمح أبدا باقامة دولة إرهابية في شمال سوريا " دبلوماسي اميركي "مطالب الدول المقاطعة لـ قطر ليست مصممة لحل الازمة بل لتصعيدها. "محسوب" : لم تعرف مصر خيانة واستخفافاً بشعبها كالبيع المفضوح لـ”تيران وصنافير” ليلة العيد فى ذكرى توليه الحكم .. أمير الكويت: قطر حققت تنمية شاملة بقيادة الشيخ تميم شاهد بالفيديو .. "أكذوبة الشعب المتدين بطبعه" محلات الخمور في "الإسكندرية" تشهد إقبالًا في الساعات الأولى من عيد الفطر شيخ سعودى بارز “يستدعي” فيروز للاحتفال بعيد الفطر ويثير جدلاً واسعاً على تويتر . "فيديو" إصابة 6 من بينهم 3 أطفال في دهس سيارة لـ”محتفلين بالعيد” في نيوكاسل البريطانية أهالي كرداسة ينتفضون بمسيرة حاشدة عقب صلاة العيد دعوات للتظاهر فى العيد بعد التصديق على جريمه "تيران وصنافير". السيسى يصلى العيد فى ثكنه عسكريه وملايين المصريين يؤدون صلاة العيد في شوارع هادئة عاجل | الشرطة البريطانية: اعتقال امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا بعد أن دهست محتفلين بـ عيد الفطر في نيوكاسل ولا يعتقد أن الحادث إرهابي عاجل_ سيارة في مدينة نيوكاسل البريطانية تستهدف جمعًا ممن يتبادلون التهاني بعيد الفطر السعيد رغم منع الاحتلال لعشرات الآلاف من صلاة عيد الفطر في المسجد الأقصى 90 ألفا يؤدون الصلاه بداخله شركات سعودية تتحايل على الحصار لإيصال بضائعها لقطر عبر تركيا مفاجأه إماراتي مقرب من حكام أبو ظبي يشبه دول الحصار بـ"كفار قريش" الصعق والعزل والتعرى والركل مشاهد مأساويه يرويها طبيب قطري عن سجون الإمارات "فيديو " شاهد_كيف "عايدت" الجزيرة الدول الخليجية المحاصرة لقطر

مليار يورو الشرط الجزائي بعقد رونالدو

إذا لم يغير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأيه في مغادرة إسبانيا والرحيل عن ريال مدريد، فإن الأخير لن يسمح له بالرحيل إذا لم يجن أربعمئة مليون يورو، بحسب صحيفة ماركا. ورغم أن الشرط الجزائي في عقد رونالدو يصل إلى نحو مليار يورو وضعه الملكي عام 2009 حتى يحمي نجمه الأول من إغراءات الفرق الأخرى، فإن الرقم غير منطقي في سوق بيع وشراء اللاعبين.

ويسود الصمت في "سنتياغو برنابيو" بشأن احتمال انتقال اللاعب، وينتظر إداريو الريال انتهاء كأس القارات وعودة رونالدو لمدريد للحديث معه عن مستقبله ورحيله الموسم المقبل والذي تحدثت عنه الصحف.

لكن الصحيفة المقربة من الريال أشارت إلى إمكانية بيعه إذا بلغ العرض من أي ناد 200 مليون يورو، في ظل اهتمام فرق مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وحتى فرق الدوري الصيني الثرية بخدمات اللاعب.

إضافة إلى قيمة الصفقة، فإن الريال سيوفر نحو 200 مليون أخرى كراتب رونالدو في أربع سنوات، إذ يحصل "صاروخ ماديرا" على نحو 50 مليونا سنويا.

يذكر أن الريال سيحصل من بيع "الدون" على 400 مليون، وهذا الرقم غير مسبوق في تاريخ الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة