أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عن حضور بن زايد تخريج ضباط مصريين وتقليده الأوسمة بنفسه «الشرقاوى»: رد صبياني تافه علي خطاب الأمير تميم شاهد بالفيديو .. "الأحداث كاملة" لاقتحام مستشفى المقاصد وأحداث جمعة الغضب "القدس" الحرب على الإرهاب.. شاهد بالفيديو .. محمد صلاح يتوج باول بطولة له مع ليفربول اليوم . بالصور : محمد بن زايد يعلق الأنواط والنياشين لضابط مصري في حفل تخريج دفعة من الكليات العسكرية المصرية شاهد بالفيديو السيسي يهدد يقطر في خطابه : تقدر انت على مصر ؟ خليك في حالك أحسن محامي دولي قاعدة محمد نجيب العسكرية بمصر انشأتها الامارات بالقرب من ليبيا لمساندة حفتر والسيسي يؤجر الجيش السيسي يتوعد الدول العربية بالانتقام ~ طال الصبر عليكم السيسي متوعدا : "نحن في ظرف دقيق يتطلب أقصى درجات اليقظة والاستعداد القتالي بالصور : صلاة مسيحي مع المرابطين بالأقصى تشعل مواقع التواصل شاهد بالفيديو.. قائد الإنقلاب : المصريون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا في يوم واحد بتكلفة سنة في دول أخرى. السيسي لقطر : تقدر انت تصرف على مصر 100 مليون بتفطر وتتغدا وتتعشى السيسي مهددا :"محدش هيقدر يتدخل في شؤوننا، الشعب المصري " شفيق " يعلن ترشحه للرئاسة من داخل مصر مُفاجأَة «حفيظ دراجي» قنوات “بي إن سبورت”، عادت إلى الإمارات والحصار إلى زوال خبير يكشف .. بالمستندات.. كارثة ببحيرة ناصر وإعلام النظام الإنقلابى يخفيها في 14 نقطة.. «الجوادى»: يحلل خطاب «الأمير تميم» صحيفة ألمانية: معلومات عن سياسة "الأرض المحروقة" بسيناء «علي القره داغى » الأحداث الأخيرة في القدس تثبت قوة الشعوب وأن التخاذل يأتي من الحكام . سأشرب من نهر الكوثر من يد الهادى لا أريد أكثر "عمر العبد" منفذ عملية طعن "حلميش"يترك وصيه مؤثره للشباب

بقرار من الـ«كاف».. غرامة وإيقاف للبدري بسبب مايكروفون «bein sports»

قرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» معاقبة المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري؛ بسبب تعنته ضد مايكروفون قناة «bein sports» القطرية أثناء المؤتمر الصحفي لمباراتي فريقه أمام القطن الكاميروني والوداد المغربي.

وأقرّ الـ«كاف» إيقاف حسام البدري مباراة واحدة وتغريمه عشرة آلاف دولار؛ لمخالفته تعليمات البطولة الإفريقية.

وأثبت الكاف أن المخالفة جاءت ضمن تقرير مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة الرابعة أمام الوداد والقطن الكاميروني في 20 يونيو بالمغرب و9 يوليو بالإسكندرية.

وتعنّت البدري ضد إجراء مقابلات صحفية مع قناة «bein sports» بعد مباراة القطن في الإسكندرية، التي حسمها الفريق لصالحه 3-1 وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقرّر الاتحاد إيقاف تنفيذ عقوبة الإيقاف حتى تكرار عقوبة مماثلة من حسام البدري.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة