أخبار عاجلة
أخر الاخبار
عن حضور بن زايد تخريج ضباط مصريين وتقليده الأوسمة بنفسه «الشرقاوى»: رد صبياني تافه علي خطاب الأمير تميم شاهد بالفيديو .. "الأحداث كاملة" لاقتحام مستشفى المقاصد وأحداث جمعة الغضب "القدس" الحرب على الإرهاب.. شاهد بالفيديو .. محمد صلاح يتوج باول بطولة له مع ليفربول اليوم . بالصور : محمد بن زايد يعلق الأنواط والنياشين لضابط مصري في حفل تخريج دفعة من الكليات العسكرية المصرية شاهد بالفيديو السيسي يهدد يقطر في خطابه : تقدر انت على مصر ؟ خليك في حالك أحسن محامي دولي قاعدة محمد نجيب العسكرية بمصر انشأتها الامارات بالقرب من ليبيا لمساندة حفتر والسيسي يؤجر الجيش السيسي يتوعد الدول العربية بالانتقام ~ طال الصبر عليكم السيسي متوعدا : "نحن في ظرف دقيق يتطلب أقصى درجات اليقظة والاستعداد القتالي بالصور : صلاة مسيحي مع المرابطين بالأقصى تشعل مواقع التواصل شاهد بالفيديو.. قائد الإنقلاب : المصريون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا في يوم واحد بتكلفة سنة في دول أخرى. السيسي لقطر : تقدر انت تصرف على مصر 100 مليون بتفطر وتتغدا وتتعشى السيسي مهددا :"محدش هيقدر يتدخل في شؤوننا، الشعب المصري " شفيق " يعلن ترشحه للرئاسة من داخل مصر مُفاجأَة «حفيظ دراجي» قنوات “بي إن سبورت”، عادت إلى الإمارات والحصار إلى زوال خبير يكشف .. بالمستندات.. كارثة ببحيرة ناصر وإعلام النظام الإنقلابى يخفيها في 14 نقطة.. «الجوادى»: يحلل خطاب «الأمير تميم» صحيفة ألمانية: معلومات عن سياسة "الأرض المحروقة" بسيناء «علي القره داغى » الأحداث الأخيرة في القدس تثبت قوة الشعوب وأن التخاذل يأتي من الحكام . سأشرب من نهر الكوثر من يد الهادى لا أريد أكثر "عمر العبد" منفذ عملية طعن "حلميش"يترك وصيه مؤثره للشباب

الاتحاد الافريقي يعاقب حسام البدري مدرب الأهلي لرفضه الحديث لقناة "بين سبورت" القطرية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وقف مدرب الأهلي المصري، حسام البدري، مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف دولار بسبب إخلاله بواجباته الإعلامية.

يأتي هذا بعدما رفض البدري الحديث لقناة "بين سبورت" beIN Sport القطرية، خلال منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وقال الاتحاد الأفريقي في بيان إن سبب عقوبة البدري هو "مخالفة التعليمات والتوجيهات المتعلقة بالعمل الإعلامي خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا".
وجاء هذا بعد أن انضمت مصر إلى دول أخرى قطعت علاقاتها مع قطر بسبب مزاعم بدعمها للإرهاب.
وتنفي قطر، التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2022، الاتهامات الموجهة لها.
واعترض البدري في المغرب على وجود صحفيين من قناة "بين سبورت" خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي. وهدد في بادئ الأمر بالانسحاب من المؤتمر.
وأضاف بيان الاتحاد أن المدرب "شارك في المؤتمر الصحفي، ولكنه غطى بيده ميكروفون بين سبورت ليمنع التقاط الصوت، ودفعه إلى الخلف أكثر من مرة".
وحدثت مشاكل أيضا خلال المبارة التي جمعت الأهلي في القاهرة بفريق كوتون سبورت الكاميروني، يوم 9 يوليو/ تموز، إذ رفض المدرب واللاعبون الحديث لقناة "بين سبورت" بعد المباراة، بحسب الاتحاد.
وقد حضر المدرب المؤتمر الصحفي دون اللاعبين.
وتقرر تعليق عقوبة البدري بشرط عدم تكرار المخالفة في المبارايات المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، الذي تملك قناة "بين سبورت" حصريا حقوق بث مبارياته.
وسيواجه الأهلي في الدور ربع النهائي فريق الترجي التونسي في سبتمبر/ أيلول.
وأصدر الاتحاد الأفريقي في الشهر الماضي تنبيها للفرق المصرية بالنأي بنفسها عن الأزمة السياسية مع قطر.
ودعا البيان جميع "الفاعلين في الرياضة إلى التزام مبادئ الحياد والاستقلالية" تجاه السياسة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة