أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

الاتحاد الافريقي يعاقب حسام البدري مدرب الأهلي لرفضه الحديث لقناة "بين سبورت" القطرية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وقف مدرب الأهلي المصري، حسام البدري، مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف دولار بسبب إخلاله بواجباته الإعلامية.

يأتي هذا بعدما رفض البدري الحديث لقناة "بين سبورت" beIN Sport القطرية، خلال منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وقال الاتحاد الأفريقي في بيان إن سبب عقوبة البدري هو "مخالفة التعليمات والتوجيهات المتعلقة بالعمل الإعلامي خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا".
وجاء هذا بعد أن انضمت مصر إلى دول أخرى قطعت علاقاتها مع قطر بسبب مزاعم بدعمها للإرهاب.
وتنفي قطر، التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2022، الاتهامات الموجهة لها.
واعترض البدري في المغرب على وجود صحفيين من قناة "بين سبورت" خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي. وهدد في بادئ الأمر بالانسحاب من المؤتمر.
وأضاف بيان الاتحاد أن المدرب "شارك في المؤتمر الصحفي، ولكنه غطى بيده ميكروفون بين سبورت ليمنع التقاط الصوت، ودفعه إلى الخلف أكثر من مرة".
وحدثت مشاكل أيضا خلال المبارة التي جمعت الأهلي في القاهرة بفريق كوتون سبورت الكاميروني، يوم 9 يوليو/ تموز، إذ رفض المدرب واللاعبون الحديث لقناة "بين سبورت" بعد المباراة، بحسب الاتحاد.
وقد حضر المدرب المؤتمر الصحفي دون اللاعبين.
وتقرر تعليق عقوبة البدري بشرط عدم تكرار المخالفة في المبارايات المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، الذي تملك قناة "بين سبورت" حصريا حقوق بث مبارياته.
وسيواجه الأهلي في الدور ربع النهائي فريق الترجي التونسي في سبتمبر/ أيلول.
وأصدر الاتحاد الأفريقي في الشهر الماضي تنبيها للفرق المصرية بالنأي بنفسها عن الأزمة السياسية مع قطر.
ودعا البيان جميع "الفاعلين في الرياضة إلى التزام مبادئ الحياد والاستقلالية" تجاه السياسة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة