أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

كريستيانو رونالدو يعلق على تغيب لاعبي برشلونة عن حفل الفيفا

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه كان يتمنى حضور لاعبي برشلونة المدعوين لحفل جوائز الفيفا الذي أُقيم في زيوريخ اليوم الاثنين.

وشهد الحفل تتويج النجم البرتغالي بجائزة أفضل لاعب في العالم، متفوقًا على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان.

وقرر برشلونه  حرمان لاعبيه المدعوين للحفل بحجة منحهم الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة أتلتيك بلباو في إياب دور الـ 16 من كأس إسبانيا، علمًا أن برشلونة خسر لقاء الذهاب 2/1.

وبالإضافة إلى ميسي، وجّه الفيفا الدعوة لـ 3 لاعبين آخرين من برشلونة لحضور الحفل، وهم أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه ولويس سواريز لتواجدهم في التشكيلة المثالية لعام 2016.

وقال رونالدو:”كنت أفضّل أن يكون نجوم برشلونة في حفل اليوم..لكن أعلم بأنهم يحضرون لمسابقة كأس ملك إسبانيا”.

وأضاف: “أتفهم عدم حضور لاعبي برشلونة إلى الحفل. وألتمس لهم العذر في ذلك”.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة