أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان هروب 450 عائلة من قبضة "داعش" غرب الموصل بمساعدة البيشمركة

زاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترا

قال ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس اليوم الثلاثاء إنه لا يشعر بالندم بعدما اختار تمثيل كوت ديفوار، في كأس الأمم الأفريقية، بدلا من اللعب لمنتخب إنجلترا.

وحول زاها وجهته أواخر العام الماضي لينضم لتشكيلة كوت ديفوار الطامحة للاحتفاظ بلقب كأس الأمم التي تنطلق يوم السبت المقبل في الغابون.

وولد زاها في أبيدجان وانتقل إلى لندن في الرابعة من عمره وانضم إلى بالاس عندما بلغ 12 عاما وخاض مباراتين مع إنجلترا.

وقال زاها في مقابلة نشرت بالفرنسية على موقع اتحاد كوت ديفوار للعبة: “سافرت إلى إنجلترا ولم أعد إلى بلادي (كوت ديفوار)، لذا تعلمت في بلد تبنتني وكان من الطبيعي أن ألعب لإنجلترا في منتخبات الشباب”.

وأضاف: “في آخر 4 سنوات كان أمامي متسع من الوقت لتحليل موقفي ودراسة عروض اتحاد كوت ديفوار، الآن اتخذت قراري، أريد اللعب لكوت ديفوار، وهذه مكافأة لي فأنا فخور باللعب لبلادي في المقام الأول، كما يضم المنتخب مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يتمتعون بالموهبة لذا اتخذت قرارا صائبا ولا أشعر بالندم”.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة