أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

زاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترا

قال ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس اليوم الثلاثاء إنه لا يشعر بالندم بعدما اختار تمثيل كوت ديفوار، في كأس الأمم الأفريقية، بدلا من اللعب لمنتخب إنجلترا.

وحول زاها وجهته أواخر العام الماضي لينضم لتشكيلة كوت ديفوار الطامحة للاحتفاظ بلقب كأس الأمم التي تنطلق يوم السبت المقبل في الغابون.

وولد زاها في أبيدجان وانتقل إلى لندن في الرابعة من عمره وانضم إلى بالاس عندما بلغ 12 عاما وخاض مباراتين مع إنجلترا.

وقال زاها في مقابلة نشرت بالفرنسية على موقع اتحاد كوت ديفوار للعبة: “سافرت إلى إنجلترا ولم أعد إلى بلادي (كوت ديفوار)، لذا تعلمت في بلد تبنتني وكان من الطبيعي أن ألعب لإنجلترا في منتخبات الشباب”.

وأضاف: “في آخر 4 سنوات كان أمامي متسع من الوقت لتحليل موقفي ودراسة عروض اتحاد كوت ديفوار، الآن اتخذت قراري، أريد اللعب لكوت ديفوار، وهذه مكافأة لي فأنا فخور باللعب لبلادي في المقام الأول، كما يضم المنتخب مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يتمتعون بالموهبة لذا اتخذت قرارا صائبا ولا أشعر بالندم”.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة