أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعليق الرحلات المصرية لعدن لمدة يوم بأمر التحالف العربي بالفيديو..قائد القيادة المركزية الأمريكية من القاهرة .. نعيد العلاقات العسكرية مع مصر لمستواها قبل 2013 «السيسي»بلقائه "بجوزيف فوتيل": نطلب استراتيجية مواجهة مشتركة لدول العالم ضد الإرهاب المتنامي شاهد.. موسى يكشف نوايا أجهزة السيسي : " الإرهاب لن ينتهي من سيناء قبل الخلاص من حركة حماس" بالفيديو.. داخلية الانقلاب : أبو تريكة يمكنه العودة إلى مصر دون مساسه «الإبراشي» يقدم العزاء لـ «أبوتريكة» .. ويوجه رسالة لأجهزة السيسي إعلامي العسكر "أديب" : أبو تريكة رفع الحرج عن مصر بعدم حضور جنازة والده صحفي بمجلة قطرية : "أبو تريكة" في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم قدرته على حضور عزاء والده إستمرار الإخفاء القسري للطالب "أحمد عبدالهادي" من حوش عيسى لليوم الرابع على التوالي ضابط سجن وادي النطرون يعتدي على المعتقل "محمود عبدالمؤمن" تظاهرة بنيويورك دعما للصحافة والإعلام في مواجهة ترامب والدة المعتقل المهندس "جهاد الحداد" تحكي عن الإنتهاكات التي تمت لنجلها بسجن العقرب عقب نشر مقاله" بنيويورك تايمز" الشاعر "عمرو حسن" : نعيش في دولة مكتوب في دستورها «السلام على ثورة 25 يناير» بالفيديو والصور| الظهور الأول لنوكيا 3310 الجديد تركيا تكمل بناء النصف الأول من الجدار على الحدود مع سوريا "العدوة" مسقط راس الرئيس مرسي تواصل التظاهر في ثالث أيام "قادتنا أبطال " السيسي يضغط على الطيب لتجديد الخطاب الديني شاهد بالفيديو :تظاهره لاهالي محرم بك بمحافظة الإسكندرية تنديدا باعتقالات الامن والاخفاء القسري الحكم في دعوى إسقاط الجنسية المصرية عن وليد شرابي.. 26 فبراير نيكول كيدمان أصيبت بالشلل وآن هاثاواي بهشاشة العظام.. نجوم آذتهم أدوارهم السينمائية

زاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترا

قال ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس اليوم الثلاثاء إنه لا يشعر بالندم بعدما اختار تمثيل كوت ديفوار، في كأس الأمم الأفريقية، بدلا من اللعب لمنتخب إنجلترا.

وحول زاها وجهته أواخر العام الماضي لينضم لتشكيلة كوت ديفوار الطامحة للاحتفاظ بلقب كأس الأمم التي تنطلق يوم السبت المقبل في الغابون.

وولد زاها في أبيدجان وانتقل إلى لندن في الرابعة من عمره وانضم إلى بالاس عندما بلغ 12 عاما وخاض مباراتين مع إنجلترا.

وقال زاها في مقابلة نشرت بالفرنسية على موقع اتحاد كوت ديفوار للعبة: “سافرت إلى إنجلترا ولم أعد إلى بلادي (كوت ديفوار)، لذا تعلمت في بلد تبنتني وكان من الطبيعي أن ألعب لإنجلترا في منتخبات الشباب”.

وأضاف: “في آخر 4 سنوات كان أمامي متسع من الوقت لتحليل موقفي ودراسة عروض اتحاد كوت ديفوار، الآن اتخذت قراري، أريد اللعب لكوت ديفوار، وهذه مكافأة لي فأنا فخور باللعب لبلادي في المقام الأول، كما يضم المنتخب مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يتمتعون بالموهبة لذا اتخذت قرارا صائبا ولا أشعر بالندم”.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة