رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

تعرف على سبب تغيب "الدون" و"لوكا" عن لقاء الملكي وإشبيلية

يتغيب  كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش ، عن مباراة فريقهما ريال مدريد أمام إشبيلية في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا الخميس.

واكدا المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الاستغناء عن خدمات "الدون و"لوكا" بسبب النتيجة الكبيرة التي حققها في مباراة الذهاب3-0.

ومع ذلك ، لن يتمكن المدرب الفرنسي من الاستعانة بمجهودات كل من إسكو وجيمس رودريغيز بداعي الإصابة.

واشار  زيدان سبب تخلف اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز عن مصاحبة فريقه لمدينة إشبيلية، حيث قال: "لقد عادت الآلام لتهاجمه مرة أخرى في كاحل القدم، وكالعادة لا نرغب في المخاطرة، إنها إصابة بسيطة ولكن نتوخى الحذر دائما، لدينا مباريات كثيرة، سنرى كيف ستتطور حالته، ولكننا لن نخاطر".

وفي المقابل، ضم المدير الفني للنادي الملكي لقائمته اللاعبين سيرجيو راموس ولوكاس فازكيز وماتيو كوفاسيتش العائدين من الإصابة.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة