أخر الاخبار
محلل سياسي تركي التعاون العسكري بيننا وبين قطر سيزداد رغم المطالبة باغلاق القاعدة العسكرية ويقدم ثلاث تفسيرات للشروط الغريبة لدول الحصار بالفيديو سيدة عربية تهاتف شعبان عبد الرحيم و تسبه لانه سب قطر في اغنية شعبيه و تدعي عليه بالفيديو سفيرة واشنطن في الأمم المتحدة: "النزاع السعودي القطري فرصة مناسبة لابتزاز الطرفين شاهد بالفيديو .. راقصة كل العصور بوظيفة المفتي ".على جمعة: اسم قطر نسبة إلى إمام الخوارج.. ومن قاتلهم أصله إماراتى "خبير إقتصادي" إرتفاع سعر البنزين اليوم له أثار كارثية على الشعب و الإقتصاد المصرى . هدية السيسى لـ ثوار 30 يونيو ... ننشر أسعار السلع التموينية الجديدة اعتبارا من أول يوليو. رسميا .. في ذكرى يوم "أكبر خدعة تعرض لها الشعب المصري" .. حكومة السيسي ترفع أسعار الوقود . عاجل ... قائمة الأسعار الجديدة للوقود والمحروقات بعد تحريكها اعتبارا من اليوم ."التفاصيل" رغم الحصار القطرية تنقل 510 آلف مسافر خلال إجازة عيد الفطر رغم التضيق الأمنى الشديد وقفة ليلية لـ"ثوار سيناء" رفضًا لخيانة وجرائم العصابة "الثوري" يطالب رئيسة وزراء بريطانيا بالضغط على السيسي لوقف الإعدامات فيديو مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية ... مجرد حادث أم تصفية متعمدة؟. الأمين العام للأمم المتحده" أنطونيو غوتيريش" يبحث مع وزراء من أمريكا والسعودية والكويت "تهدئة الحالة" بالخليج بورصة إسطنبول تغلق عند أعلى مستوى لها على الإطلاق روبرت فيسك: لماذا كشف أعداء قطر أوراقهم مبكرا؟ تفاصيل الإطاحة بمدير مكتب الرئيس السوداني وعلاقته بالرياض وابو ظبى وهل تمكن من الهرب أم تم اعتقاله وما علاقته بالانقلاب على قطر؟ الجنرال أنور عشقي يؤكد استعداد السعوديه للتطبيع مع إسرائيل.. بشروط فضائح الفاتيكان ..أستراليا تتهم مسؤولا بارزا في الفاتيكان بارتكاب جرائم جنسية شاهد| مبنى "إمباير ستيت" الشهير في نيويورك يتزين بألوان العلم القطري مشير المصري -قيادي في حماس : "ما جرى من تفاهمات مع مصر ليس له علاقة بالتفاهمات مع تيار دحلان"

ميسي يقود برشونة لربع نهائي كأس إسبانيا

أفسد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مغامرة أتلتيك بلباو وقاد فريق برشلونة لدور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما قاد برشلونة للفوز على ضيفه بلباو 3 / 11 اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وأطاح ريال سوسييداد بمضيفه فياريال من المسابقة بعدما انتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 معه اليوم كما أطاح فريق ألكوركون بمضيفه قرطبة بعدما تغلب عليه اليوم 2 / 1 فيما تأهل ديبورتيفو ألافيس لدور الثمانية بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا في مباراة الإياب اليوم.

على استاد “كامب نو” في برشلونة ، أفلت الفريق الكتالوني من كمين ضيفه بلباو وانتزع فوزت غاليا 3 / 1 ليتأهل إلى دور الثمانية بالفوز 4 / 3 في مجموع المباراتين بعدما فاز بلباو 2 / 1 على ملعبه ذهابا.

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز إلى ثلاثي الهجوم الناري “إم. إس.إن” والمكون من الأرجنتيني ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار حيث سجل كل منهم هدفا وساهم بقدر هائل في الفوز الرائع ليتقدم برشلونة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عم لقبه بالمسابقة.

وأنهى برشلونة ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الشوط الأول لصاله بهدف سجله سواريز في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني ، سجل نيمار الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة 48 ولكن إنريك سابوريت وجه لطمة قوية لبرشلونة في الدقيقة 51 عندما سجل هدف تجديد الأمل لبلباو.

ورغم هذا ، ارتدى ميسي ثوب الإنقاذ في الدقيقة 78 وسجل الهدف الثالث لبرشلونة لينقذ الفريق من خوض الوقت الإضافي ويقود حامل اللقب إلى دور الثمانية.

وبدا التوتر واضحا على أداء برشلونة في بداية المباراة رغم استحواذه الواضح على الكرة حيث افتقدت محاولات الفريق الهجومية للفعالية في مواجهة الدفاع المنظم من بلباو خاصة مع استعجال برشلونة في محاولة لهز الشباك مبكرا.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة