أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعليق الرحلات المصرية لعدن لمدة يوم بأمر التحالف العربي بالفيديو..قائد القيادة المركزية الأمريكية من القاهرة .. نعيد العلاقات العسكرية مع مصر لمستواها قبل 2013 «السيسي»بلقائه "بجوزيف فوتيل": نطلب استراتيجية مواجهة مشتركة لدول العالم ضد الإرهاب المتنامي شاهد.. موسى يكشف نوايا أجهزة السيسي : " الإرهاب لن ينتهي من سيناء قبل الخلاص من حركة حماس" بالفيديو.. داخلية الانقلاب : أبو تريكة يمكنه العودة إلى مصر دون مساسه «الإبراشي» يقدم العزاء لـ «أبوتريكة» .. ويوجه رسالة لأجهزة السيسي إعلامي العسكر "أديب" : أبو تريكة رفع الحرج عن مصر بعدم حضور جنازة والده صحفي بمجلة قطرية : "أبو تريكة" في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم قدرته على حضور عزاء والده إستمرار الإخفاء القسري للطالب "أحمد عبدالهادي" من حوش عيسى لليوم الرابع على التوالي ضابط سجن وادي النطرون يعتدي على المعتقل "محمود عبدالمؤمن" تظاهرة بنيويورك دعما للصحافة والإعلام في مواجهة ترامب والدة المعتقل المهندس "جهاد الحداد" تحكي عن الإنتهاكات التي تمت لنجلها بسجن العقرب عقب نشر مقاله" بنيويورك تايمز" الشاعر "عمرو حسن" : نعيش في دولة مكتوب في دستورها «السلام على ثورة 25 يناير» بالفيديو والصور| الظهور الأول لنوكيا 3310 الجديد تركيا تكمل بناء النصف الأول من الجدار على الحدود مع سوريا "العدوة" مسقط راس الرئيس مرسي تواصل التظاهر في ثالث أيام "قادتنا أبطال " السيسي يضغط على الطيب لتجديد الخطاب الديني شاهد بالفيديو :تظاهره لاهالي محرم بك بمحافظة الإسكندرية تنديدا باعتقالات الامن والاخفاء القسري الحكم في دعوى إسقاط الجنسية المصرية عن وليد شرابي.. 26 فبراير نيكول كيدمان أصيبت بالشلل وآن هاثاواي بهشاشة العظام.. نجوم آذتهم أدوارهم السينمائية

تفجير أكبر شركة غاز في سوريا منذ اندلاع الثورة.. تعرف عليها

أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” أن التنظيم دمّر أمس شركة غاز حيان شرق حمص بشكل كامل، عن طريق تفجير عدد كبير من العبوات الناسفة داخل المعمل.
 
 وأكدت مصادر سورية، في تصريحات صحفية، صحة صور تفخيخ شركة غاز حيان التي نشرتها وكالة أعماق، مشيرة إلى أن الشركة تعد من أكبر شركات إنتاج الغاز في سوريا، وتمثل أكبر منشأة اقتصادية تتعرض للتدمير منذ اندلاع الثورة السورية منتصف شهر اذار/مارس 2011.
 
 وبدأ تشغيل الشركة قبل اندلاع الثورة السورية بأسابيع قليلة، في بداية العام 2011، وكانت تنتج يوميا 3 مليون متر مكعب من الغاز و نحو 180 طنا من الغاز المنزلي وبلغت تكلفته 290 مليون يورو، كما أنها تغذي محطات توليد الكهرباء في المنطقة الجنوبية.
 
 في سياق متصل، أعلنت القوات المسلحة التركية في بيان لها اليوم، إن عمليات جوية برية تقودها تركية في سورية أدت إلى قتل 48 من أعضاء تنظيم (الدولة الإسلامية) “داعش”، أمس، في حين دمر طائرات حربية تركية 23 مبنى ومأوى يستخدمها المتشددون.
 
 وشنت تركيا عملية “درع الفرات” دعما لقوات المعارضة السورية، منذ أكثر من أربعة أشهر لطرد التنظيم من الحدود، وقامت في الأسابيع الأخيرة بمحاصرة بلدة الباب الخاضعة لسيطرة “داعش”.
المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة