رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد مصادرة ممتلكات( أحمد بهجت )سيتم توقيف برنامج الإبراشي خلال أيام ! كهرباء البحيرة : فصل 97 موظفًا لتورطهم فى قضايا فساد مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 21 \ 1 \ 2017 والقنوات الناقلة تابع معنا قصة محاولة قتل الفنانة (أميرة نايف )على يد زوجها ضابط الشرطة رسالة كاشفة لنوايا "ديختر"الخبيثة إلي لترامب: "أرسلنا ياسين لجهنم".. كُن في المقدمة البرادعى والمجلس العسكرى يتراشقون بالخيانه فيديو شاهد.. جادو ساخرًا: الحمير في عهد السيسي أصبحت ثروة حيوانية "صحافة" الأذرع تبرّئ "الداخلية" من تصفية شباب العريش رغم كل الشواهد التى تؤكد تصفيتهم استشهاد قسامي من خانيونس بانهيار نفق للمقاومة البنتاغون: التحالف قتل 250 عنصرًا للقاعدة في سوريا منذ مطلع العام مجدي حمدان : يتوقع غلق برنامج الإبراشي بعدمصادره ممتلكات أحمد بهجت مشاهير الفن على رأس تظاهرة مناهضة لترامب في نيويورك الجارديان: كيف يواجه أهالى الإسكندرية الفيضانات والعواصف ؟ شركه الشرق الدوليه الإماراتيه تسحب استثماراتها من مصر نهاية يناير الجاري مصطفى بكرى يتنصل من تقديم الاستقاله ويدعى تحريف تصريحاته فيديو مظهر شاهين ينافق الجيش ويقلل من قيمه أبو تريكه احتجاجات واشنطن تتحول إلى العنف وتحطيم رموز الرأسماليه الأمريكيه مع تولي ترامب الرئاسة ترامب يقتبس كلاما من شخصية شريرة بفيلم "دارك نايت" (فيديو) رئيس "القائمة العربية" بالكنيست يطالب وزير الأمن الإسرائيلي بالاستقالة‎ شاهد | الاسطورة العالمى يدعم " تريكة "

تفجير أكبر شركة غاز في سوريا منذ اندلاع الثورة.. تعرف عليها

أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” أن التنظيم دمّر أمس شركة غاز حيان شرق حمص بشكل كامل، عن طريق تفجير عدد كبير من العبوات الناسفة داخل المعمل.
 
 وأكدت مصادر سورية، في تصريحات صحفية، صحة صور تفخيخ شركة غاز حيان التي نشرتها وكالة أعماق، مشيرة إلى أن الشركة تعد من أكبر شركات إنتاج الغاز في سوريا، وتمثل أكبر منشأة اقتصادية تتعرض للتدمير منذ اندلاع الثورة السورية منتصف شهر اذار/مارس 2011.
 
 وبدأ تشغيل الشركة قبل اندلاع الثورة السورية بأسابيع قليلة، في بداية العام 2011، وكانت تنتج يوميا 3 مليون متر مكعب من الغاز و نحو 180 طنا من الغاز المنزلي وبلغت تكلفته 290 مليون يورو، كما أنها تغذي محطات توليد الكهرباء في المنطقة الجنوبية.
 
 في سياق متصل، أعلنت القوات المسلحة التركية في بيان لها اليوم، إن عمليات جوية برية تقودها تركية في سورية أدت إلى قتل 48 من أعضاء تنظيم (الدولة الإسلامية) “داعش”، أمس، في حين دمر طائرات حربية تركية 23 مبنى ومأوى يستخدمها المتشددون.
 
 وشنت تركيا عملية “درع الفرات” دعما لقوات المعارضة السورية، منذ أكثر من أربعة أشهر لطرد التنظيم من الحدود، وقامت في الأسابيع الأخيرة بمحاصرة بلدة الباب الخاضعة لسيطرة “داعش”.
المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة