أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
"الجزاء من جنس العمل"تهديد بالتصفية لكبار قادة إسرائيل الأمنيين (فيديو) إضحك على فضايح قمه" الولا حاجه "مع الإعلامى محمد ناصر محمد ناصر يعلق على ما فعله التلفزيون المصري وعبد الفتاح السيسي اثناء كلمة أمير قطر في القمة 28 تقرير :تزايد معدلات إختطاف الأطفال وتجاره الأعضاء فى ظل الإنفلات الأمنى و تدهور الحاله القتصاديه للبلاد تلفزيون أمريكي يحذر من فساد مدارس "غولن" بالولايات المتحدة هاشتاج ارحمنا يا سيسى يتصدر تويتر ومغردون اللي قبلنا قالوا تعرف الهايف منين ؟؟ قالك ييجي في القمة ويقوم ! "شاهد" وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني تتوقع مزيد من إنهيار الجنيه أمام الدولار إسرائيلي يقطع رأس زوجته ويتجول به أمام المارة بعد حرق جثتها (فيديو) "أنا أنتعل حذاء بكعب عال، ليس من أجل الموضة، ولكن لركل أي شخص أراه يوجه انتقادا لإسرائيل".سفيره أميركا فى الأمم المتحده «ويستنجهاوس» الأمريكية تطلب إشهار إفلاسها وحمايتها من الدائنين بعد اتفاق "دولفينز" .. صفقات الغاز بين مصر وإسرائيل.. الخاسر الأكبر هو قطاع البترول موقع إماراتي :يتسأل لماذا لا تبيع مصر آثارها بعد انهيار عوائد السياحة ؟ هل هو تمهيد لبيعها المصالحة مقابل الانسحاب.. زعماء العرب يؤيدون حل الدولتين ويبدون استعداداً "للمصالحة" مع إسرائيل امتداد النيران لعقار مجاور لمصنع بتروكيماويات الزيتون ومحاولة للسيطرة عليه علاء عبد الفتاح يشارك في مؤتمر حول حرية الانترنت من خلف قضبان السجون إنقاذ طفل من محاولة اغتصاب فى الإقصر "الحق في الدواء" يطالب بمحاسبة وزير الصحة بسبب "مصنع الألبان المُكتشف" عطوان يكشف كلمة السر لإزالة الأسوار بين الجانبين المصري والسعودي ! حملات ضد بائعي اللحوم في الهند تستهدف خنق الاقلية المسلمة عقب توتر إعلامي حول "حلايب".. السيسي والبشير يلتقيان في الاردن

تفجير أكبر شركة غاز في سوريا منذ اندلاع الثورة.. تعرف عليها

أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” أن التنظيم دمّر أمس شركة غاز حيان شرق حمص بشكل كامل، عن طريق تفجير عدد كبير من العبوات الناسفة داخل المعمل.
 
 وأكدت مصادر سورية، في تصريحات صحفية، صحة صور تفخيخ شركة غاز حيان التي نشرتها وكالة أعماق، مشيرة إلى أن الشركة تعد من أكبر شركات إنتاج الغاز في سوريا، وتمثل أكبر منشأة اقتصادية تتعرض للتدمير منذ اندلاع الثورة السورية منتصف شهر اذار/مارس 2011.
 
 وبدأ تشغيل الشركة قبل اندلاع الثورة السورية بأسابيع قليلة، في بداية العام 2011، وكانت تنتج يوميا 3 مليون متر مكعب من الغاز و نحو 180 طنا من الغاز المنزلي وبلغت تكلفته 290 مليون يورو، كما أنها تغذي محطات توليد الكهرباء في المنطقة الجنوبية.
 
 في سياق متصل، أعلنت القوات المسلحة التركية في بيان لها اليوم، إن عمليات جوية برية تقودها تركية في سورية أدت إلى قتل 48 من أعضاء تنظيم (الدولة الإسلامية) “داعش”، أمس، في حين دمر طائرات حربية تركية 23 مبنى ومأوى يستخدمها المتشددون.
 
 وشنت تركيا عملية “درع الفرات” دعما لقوات المعارضة السورية، منذ أكثر من أربعة أشهر لطرد التنظيم من الحدود، وقامت في الأسابيع الأخيرة بمحاصرة بلدة الباب الخاضعة لسيطرة “داعش”.
المصدر العربي 21

أخبار ذات صلة