أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
’’عفوا المحتوى المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام” ..حجب موقع قناة “الجزيرة” وجميع وسائل الإعلام القطرية في السعودية والامارات رجل أعمال سعودي: أسأل الله أن أرى محاكمة انقلابيي مصر والجزائر وليبيا كما يحدث في تركيا بالفيديو.. للمرة الثانية ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إلى إيطاليا. قطعان المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ذكرى احتلال القدس نجل الدكتور «عصام العريان» يتحدث عما يحدث لوالده بسجن العقرب "فيديو" 100 مليون دولار تعود بها إيفانكا من السعوديه والإمارات فهل تنفق لقتل أطفال الفلسطنيين دابة الارض متى ستظهر ومن اي بلد ستخرج وماهو شكلها أصداء تفاعل الصهاينه مع دموع إيفانكا على حائط المبكى ودفاعها عن "يهودية القدس" تقول_إيه_لتميم.. هاشتاج يتصدر بمصر بعد التصريحات المغلوطة التى نسبت لأمير قطر بعد أختراق موقع وكاله الأنباء القطريه "ضربونى ضرب "فضيحه جديده لحرس السيسى اثناء زيارته لدمياط الصومال :مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري شمال شرقي البلاد تركيا :اعتقال 8 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم داعش شمال غربي البلاد دلالات التفجيرات الإرهابية في "مانشيستر" ببريطانيا تثير تساؤلات عن المستفيد منها "اصبروا والسيسي هيخلي مصر زي ماليزيا" الاذرع الاعلاميه للانقلاب تواصل تسكين وخداع الشعب المصرى ثوار الشرقية والإسكندرية يخرجون فى مسيرات ليليه رفضًا لحكم العسكر شاهد| زوبع يكشف كذب وزير الصحة: محتاج 32 سنة للقضاء على "فيروس سي" مفتى العسكر : لا مانع من مصافحة المرأة الأجنبية من باب "جبر الخاطر"! محمود العسقلانى: لو الحى فرض رسوم على موائد الرحمن هاتقوم ثورة جياع ,,فيديو مقدمة نارية لمعتز مطر تعليقا على انفعال السيسي في كلمته بدمياط محمد ناصر يكشف سر حبس السيسي للمحامي خالد علي .. فيديو

شاهد.. النظام وحزب الله يشنّان الهجوم الأعنف على وادي بردى

 

شنّت قوات النظام، ومليشيات حزب الله اللبناني، هجومها الأعنف على منطقة وادي بردى بريف دمشق الغربي.
 
 ورغم كثافة القصف المتنوع من قبل النظام، إلا أن الثوار في وادي بردى يسعون لمواصلة صد الحملة على محاور عين الفيجة وبسيمة وكفر العواميد ودير مقرن ومحور وادي اللوز، وغيرها.
 
 وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن تعزيزات عسكرية جُلبت إلى وادي بردى، من حواجز ومواقع حزب الله في الزبداني، والقلمون.
 
 يشار إلى أن كثافة القصف على وادي بردى، تأتي بعد فشل المرحلة الأولى من المفاوضات حول دخول ورش إصلاح إلى محطات الضخ ومنطقة نبع عين الفيجة.
 
 ونقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر لم يسمها قولها إن “قادة من النظام وحزب الله اللبناني أبلغوا الوسطاء أنه في حال لم يتم التوصل لاتفاق جدي وكامل فلتعطش دمشق شهرا حتى نرتاح سنين أخرى من قضية المياه”.
 
 يذكر أن الدفاع المدني السوري أوضح أنه أجلى عشرات الأسر من منطقة وادي بردى، في ظل التقدم المحدود لقوات النظام بفضل كثافة القصف.

#حزب_الله اللبناني وقوات #الأسد يشنان أعنف هجوم عسكري على منطقة وادي بردى بريف #دمشقpic.twitter.com/76KbQq70Ke

— قناة الجزيرة (@AJArabic)

المصدر وام تايمز+العربي21

أخبار ذات صلة