أخبار عاجلة
أخر الاخبار
فضيحة جديدة للقضاء المصرى يتزعمها « رئيس محكمة جنايات بالشرقية » : متلبسا برشوة 300 ألف جنيه « لن أتخلى عن ديني » : هكذا علق المرزوقى على قرارات « السبسى » . « حكومة الإنقلاب » : تستعد لإستلام مليار دولار من البنك الدولي خلال أيام. " شاهد"عشرة أخطاء إملائية في رسالة «سلام» السيسي في رواندا ومغردون « مايصحش كده » ! تفاصيل القبض على ضابط بحوزته «حشيش» أثناء دخوله مبنى وزارة الداخلية قيادي في حركة نداء تونس : ليس للأزهر الذي تبيح كتبه أكل لحوم البشر أن يلقّن تونس درسا في تطوير الأحكام. « عصام سلطان » يكشف ما قاله لواء شرطة أثناء محاكمته!"الإخوان يخرجوا من السجون.. والشعب هيجيبهم الحكم تاني".. تخفض رسوم حاويات الترانزيت عبر " السويس" بنسب تصل إلى النصف تامر حسني منذ الطفولة وانفصال عن والده دام عشرون عاما ماذا تعرف أيضا ؟ ديلي نيوز التنزانية اليوم: هذا النهر ليس ملكاً لمصر ولكن ملكا لأفريقيا ماذا فعل السيسي في جولته الافريقية ؟ فيديو مثير " لـ محمد يعقوب ..​يشعل غضب السوشيال ...وأحدهم يعلق اتقوا الله فينا .. وترجعوا تقولوا ليه الشباب بيفلت ومش بيسمع الكلام ! أمل صلاح تكتب الحلقة الثالثة عشر من رواية" صدفة" إسرائيل تكشف : إيران تبني مصنعاً لصواريخ طويلة المدى في سوريا إفلاس شركة طيران ألمانية كبرى والتى تعد الإمارات أكبر مساهم فيها الغرب يرى بعين واحده "الحرية الدينية الأمريكية" يتجاهل "رابعة وإدلب والموصل" وقلق من الجهاديين حمزة زوبع يكشف سر تكرار حوادث القطارات في هذا التوقيت "فيديو" "اجتهد فى التعريض" نصيحة معتز مطر للفنان محمد رمضان لنيل رضاء السيسي "فيديو " بزعم حمل السلاح « جيش الإنقلاب » : يعلن مقتل اثنين وسط سيناء. «محمد الجوادى » يثير حزن متابعيه بكتابة وصيته . "ماكرون " يتقدم بشكوى ضد أحد الصحفيين اقتحم حياته الخاصة

شاهد.. النظام وحزب الله يشنّان الهجوم الأعنف على وادي بردى

 

شنّت قوات النظام، ومليشيات حزب الله اللبناني، هجومها الأعنف على منطقة وادي بردى بريف دمشق الغربي.
 
 ورغم كثافة القصف المتنوع من قبل النظام، إلا أن الثوار في وادي بردى يسعون لمواصلة صد الحملة على محاور عين الفيجة وبسيمة وكفر العواميد ودير مقرن ومحور وادي اللوز، وغيرها.
 
 وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن تعزيزات عسكرية جُلبت إلى وادي بردى، من حواجز ومواقع حزب الله في الزبداني، والقلمون.
 
 يشار إلى أن كثافة القصف على وادي بردى، تأتي بعد فشل المرحلة الأولى من المفاوضات حول دخول ورش إصلاح إلى محطات الضخ ومنطقة نبع عين الفيجة.
 
 ونقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر لم يسمها قولها إن “قادة من النظام وحزب الله اللبناني أبلغوا الوسطاء أنه في حال لم يتم التوصل لاتفاق جدي وكامل فلتعطش دمشق شهرا حتى نرتاح سنين أخرى من قضية المياه”.
 
 يذكر أن الدفاع المدني السوري أوضح أنه أجلى عشرات الأسر من منطقة وادي بردى، في ظل التقدم المحدود لقوات النظام بفضل كثافة القصف.

#حزب_الله اللبناني وقوات #الأسد يشنان أعنف هجوم عسكري على منطقة وادي بردى بريف #دمشقpic.twitter.com/76KbQq70Ke

— قناة الجزيرة (@AJArabic)

المصدر وام تايمز+العربي21

أخبار ذات صلة