أخر الاخبار
محلل سياسي تركي التعاون العسكري بيننا وبين قطر سيزداد رغم المطالبة باغلاق القاعدة العسكرية ويقدم ثلاث تفسيرات للشروط الغريبة لدول الحصار بالفيديو سيدة عربية تهاتف شعبان عبد الرحيم و تسبه لانه سب قطر في اغنية شعبيه و تدعي عليه بالفيديو سفيرة واشنطن في الأمم المتحدة: "النزاع السعودي القطري فرصة مناسبة لابتزاز الطرفين شاهد بالفيديو .. راقصة كل العصور بوظيفة المفتي ".على جمعة: اسم قطر نسبة إلى إمام الخوارج.. ومن قاتلهم أصله إماراتى "خبير إقتصادي" إرتفاع سعر البنزين اليوم له أثار كارثية على الشعب و الإقتصاد المصرى . هدية السيسى لـ ثوار 30 يونيو ... ننشر أسعار السلع التموينية الجديدة اعتبارا من أول يوليو. رسميا .. في ذكرى يوم "أكبر خدعة تعرض لها الشعب المصري" .. حكومة السيسي ترفع أسعار الوقود . عاجل ... قائمة الأسعار الجديدة للوقود والمحروقات بعد تحريكها اعتبارا من اليوم ."التفاصيل" رغم الحصار القطرية تنقل 510 آلف مسافر خلال إجازة عيد الفطر رغم التضيق الأمنى الشديد وقفة ليلية لـ"ثوار سيناء" رفضًا لخيانة وجرائم العصابة "الثوري" يطالب رئيسة وزراء بريطانيا بالضغط على السيسي لوقف الإعدامات فيديو مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية ... مجرد حادث أم تصفية متعمدة؟. الأمين العام للأمم المتحده" أنطونيو غوتيريش" يبحث مع وزراء من أمريكا والسعودية والكويت "تهدئة الحالة" بالخليج بورصة إسطنبول تغلق عند أعلى مستوى لها على الإطلاق روبرت فيسك: لماذا كشف أعداء قطر أوراقهم مبكرا؟ تفاصيل الإطاحة بمدير مكتب الرئيس السوداني وعلاقته بالرياض وابو ظبى وهل تمكن من الهرب أم تم اعتقاله وما علاقته بالانقلاب على قطر؟ الجنرال أنور عشقي يؤكد استعداد السعوديه للتطبيع مع إسرائيل.. بشروط فضائح الفاتيكان ..أستراليا تتهم مسؤولا بارزا في الفاتيكان بارتكاب جرائم جنسية شاهد| مبنى "إمباير ستيت" الشهير في نيويورك يتزين بألوان العلم القطري مشير المصري -قيادي في حماس : "ما جرى من تفاهمات مع مصر ليس له علاقة بالتفاهمات مع تيار دحلان"

شاهد.. النظام وحزب الله يشنّان الهجوم الأعنف على وادي بردى

 

شنّت قوات النظام، ومليشيات حزب الله اللبناني، هجومها الأعنف على منطقة وادي بردى بريف دمشق الغربي.
 
 ورغم كثافة القصف المتنوع من قبل النظام، إلا أن الثوار في وادي بردى يسعون لمواصلة صد الحملة على محاور عين الفيجة وبسيمة وكفر العواميد ودير مقرن ومحور وادي اللوز، وغيرها.
 
 وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن تعزيزات عسكرية جُلبت إلى وادي بردى، من حواجز ومواقع حزب الله في الزبداني، والقلمون.
 
 يشار إلى أن كثافة القصف على وادي بردى، تأتي بعد فشل المرحلة الأولى من المفاوضات حول دخول ورش إصلاح إلى محطات الضخ ومنطقة نبع عين الفيجة.
 
 ونقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر لم يسمها قولها إن “قادة من النظام وحزب الله اللبناني أبلغوا الوسطاء أنه في حال لم يتم التوصل لاتفاق جدي وكامل فلتعطش دمشق شهرا حتى نرتاح سنين أخرى من قضية المياه”.
 
 يذكر أن الدفاع المدني السوري أوضح أنه أجلى عشرات الأسر من منطقة وادي بردى، في ظل التقدم المحدود لقوات النظام بفضل كثافة القصف.

#حزب_الله اللبناني وقوات #الأسد يشنان أعنف هجوم عسكري على منطقة وادي بردى بريف #دمشقpic.twitter.com/76KbQq70Ke

— قناة الجزيرة (@AJArabic)

المصدر وام تايمز+العربي21

أخبار ذات صلة